حسب التوقعات الأولية، إليك أبرز العناوين المشوقة لألعاب PS5

ما زلنا ننتظر حتى تكشف سوني رسميًا عن جهاز بلايستيشن 5 إلى جانب مجموعة ممتازة (بلا شك) من ألعاب هذه المنصة القادمة بقوة وإليك كل ما تحتاج معرفته حول هذه التحفة القادمة، في الوقت الحالي، أكد عدد قليل من مطوري الجهات الخارجية أنهم يطورون ألعاباً شيقة لجهاز بلايستيشن التالي، لنتعرف على بعض من أبرز هذه العناوين الشيقة والمنتظرة على أحر من الجمر من قبل الاعبيين.


1. God of War 2


بعد نجاح اللعبة على PS4 من المُحتمل أن نرى الجزء الثاني منها على PS5، لا تزال واحدة من أفضل العروض الحصرية من سوني حتى الآن، لذا تخيل فقط ما يمكن أن تفعله Sony Santa Monica بقوة PS5، هناك بعض العلامات التي تشير إلى أننا سنرى God of War 2 على PS5 ومع ذلك لم يتم تأكيد اللعبة نفسها من قبل شركة سوني.

اقرأ أيضاً: افضل العاب PS4 المجانية 2020

2. Marvel’s Spider-Man 2


واحدة من الميزات الرئيسية التي كانت سوني تتحدث عنها بشأن نظام الجيل التالي هي قدرتها على تحميل الألعاب بسرعات لا تصدق، قبل بضعة أشهر كانت سوني تستخدم حتى Marvel’s Spider-Man كمثال على مدى سرعة أوقات التحميل هذه مع المقارنات جنبًا إلى جنب ضد PS4 Pro، إذن فهي من الألعاب البارزة الأخرى لهذا العام.

3. GTA 6


من المتوقع أيضاً أن نرى الجزء السادس من أشهر لعبة في تاريخ البشرية بالتوازي مع فيفا 21، الأمر الذي قد يدفع الكثير من لاعبي بلايستيشن الانتقال إلى الإصدار التالي من وحدة التحكم الجديدة اللامعة للاستمتاع بهذه الألعاب الضخمة والشهيرة جداً، لذا فالانتظار والتوقعات باتت شيقة وباهرة جداً.

4. Horizon Zero Dawn 2


يبلغ عمر Horizon الحصري لـ PS4 الآن أكثر من ثلاث سنوات والمتابعة التي تصل إلى PS5 في الوقت المناسب لإطلاقها تبدو مُمكنة، لطالما كان المطور Guerrilla Games جيدًا في إظهار القدرات التقنية لأجهزة بلايستيشن، وبالتأكيد تريد سوني مواصلة ذلك بينما يحاول PS5 إحداث تأثير كبير في سوق ألعاب الفيديو.

5. Shadow of the Colossus


بلا شك واحدة من أكثر الألعاب المبجلة في كل العصور، لعبة مدروسة ومثيرة جداً لترى نفسك أمام عملاق ضخم ومظهر جميل لإعادة الذكريات المفقود والذي يدفعك تمامًا إلى التعامل عن قرب مع جهاز PS5 الجديد، كانت في الأصل لعبة PS2 وقد حصلت مؤخرًا على نسخة معدلة لجهاز PS4 مما أعادها إلى دائرة الضوء الآن.

إليك المزيد: كل ما تحتاج معرفته عن جهاز Xbox Series X القادم هذا العام


وجب التنويه أن هذه العناوين مُجرد توقعات حسب الأحداث الجارية والمتوقع حدوثها، بالتأكيد هناك الكثير من السيناريوهات الأمر الذي دفع باقي المطورين للسعي مثل غيرهم بعناوين لا تقل جاذبية عما سبق كـ Batman: Arkham Legacy، والمميزة Call of Duty، والعملاقة Battlefield 6، والشهيرة Harry Potter RPG، وغيرها من العناوين الجذابة، أخبرنا ما الذي تنتظره؟
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
حسب التوقعات الأولية، إليك أبرز العناوين المشوقة لألعاب PS5 Reviewed by Diaa Ammar on 4/24/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: