تطبيق oneSafe لتخزين كلمات المرور الخاصة بك بشكل آمن

لا شك أن جميعنا يحرص أشد الحرص على تأمين حساباته الشخصية جيداً سواءً على منصات التواصل الإجتماعي أم الحسابات المصرفية والبنكية وغيرها من الأمور، ولكن المشكلة تكمن عند كثير من الأشخاص دائما في نسيان كلمة المرور أو اسم المستخدم لهذه الحسابات، ومع كثرة الحسابات بالنسبة للشخص الواحد، فإن فكرة تأمين كل الحسابات بكلمات مرور قوية مختلفة عن بعضها هي أفضل دائماً، ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين يفقدون كلمات المرور الخاصة بهم دوماً بسبب النسيان، فاترك هذا الأمر لتطبيق oneSafe.


ما هو تطبيق oneSafe ؟


oneSafe هو تطبيق مدير كلمات مرور فائق الأمان يتيح لك إمكانية تسجيل وحفظ كلمات المرور الخاصة بك وبياناتك الشخصية في مكان واحد، وبفضل تصميمة الأنيق والبسيط، فإن التطبيق سهل الإستخدام، وبالتالي فإن جميع معلوماتك السرية ستصبح مؤمنة تماماً وتحت أصابعك في أي وقت.


ويتيح لك oneSafe إمكانية عرض وتعديل العناصر مثل كلمات المرور والبيانات الشخصية وغيرها بصورة سهلة وبسيطة، يمكنك أيضا الإستفادة من القوالب الجاهزة لإدخال التفاصيل بصورة سريعة، ويمكنك وضع بعض العناصر كعناصر مفضلة للوصول السريع اليها، ويمكنك مشاركة البيانات في أرشيف محمي بكلمة مرور، ويمكنك أيضا تنشيط الحماية المزدوجة لتأمين المعلومات المهمة جداً أو تأمين الأشياء في درجة أمان عالية، يمكنك إخراج المعلومات سريعاً، وذلك عن طريق استخدام ميزة Scan a card، كل هذه المميزات توفر لك نظام على درجة عالية جداً من التشفير والأمان لحفظ كل معلوماتك الشخصية. وإذا كنت تتساءل حول تطبيق onesafe، أو أي تطبيق آخر يقوم بنفس المهمة هل هي جديرة بالثقة أم لا؟ يمكنك قراءة موضوعنا حول كيفية عمل هذه البرامج ، وهل هي حقاً جديرة بالثقة؟

لتحميل التطبيق اضغط هنا

كيف يعمل تطبيق Onesafe ؟



في البداية يطلب التطبيق منك تعيين كلمة مرور خاصة بك للدخول الى التطبيق كما يمكنك الإستعانة بقارئ البصمة أيضاً، يتم إعداد سؤالين من الأسئلة الخاصة بك للإجابة عليها في حالة نسيان كلمة المرور، وبعد ذلك يمكنك الدخول الي التطبيق، وستلاحظ أن التطبيق مقسم الى أقسام، قسم خاص بعرض العناصر المفضلة التي تريد الوصول اليها سريعاً، قسم يعرض لك كل العناصر على البرنامج، وقسم يظهر لك العناصر التي تصفحتها مؤخراً، وقسم الإعدادات الذي يمكنك من خلاله معرفة الأخبار المتعلقة بالتطبيق كما يمكنك التواصل مع الدعم الفني الخاص بالتطبيق ، وإجراء نسخ احتياطي لمعلوماتك وغيرها من الأمور الكثيرة التي سنوضحها في عرض مميزات التطبيق.

أهم ما يميز هذا التطبيق.



  • تكامل Dropbox ليسمح لك بالتزامن مع اصدارات متعددة من التطبيق سواءً كانت ماك أو ios أو أندرويد.
  • النسخ الإحتياطي للبريد الإلكتوني والجهاز لزيادة حماية معلوماتك.
  • تنظيم معلوماتك بشكل أفضل وذلك بسبب الأقسام المخصصة التي يوفرها لك التطبيق.
  • إمكانية استخراج والتقاط المعلومات بصورة أسرع عن طريق الكاميرا.
  • يحتوي على منشئ كلمات مرور يمكنك من خلاله إنشاء كلمات مرور فائقة القوة.

لذلك فإن هذا التطبيق أكثر من رائع، فهو يجمع بين الأمان والتشفير العالي مع واجهة سهلة وبسيطة جداً، لذلك لا تترد ابداً في تحميل التطبيق والإستفاده منه في حفظ معلوماتك الشخصية، وصدقني ستعجب بالتطبيق حقا، وسوف يوفر عليك الكثير من العناء في تغيير كلمات المرور بشكل متكرر من وقت الى آخر.

ولكن ضع في اعتبارك أن هذا التطبيق ما هو إلا مدير لكلمات المرور أي أنه يجب عليك إدخال جميع كلمات المرور الخاصة بك الى التطبيق، قد يكون الأمر مملاً ولكنه يستحق، ولا تنسى أن التطبيق سوف يساعدك في إنشاء كلمات مرور صعبة وقوية التي كان عليك من الصعب تذكرها عن طريق مولد كلمات المرور الخاص بالتطبيق، كما أن التطبيق مفيد حقاً لبطاقات العمل حيث يمكنك مسح البطاقات ضوئياً واستيراد الملفات المخزنة على التطبيق.

لقد تم استخدام التطبيق لفترة طويلة وعلي محيط واسع ولم يواجه أحد مشاكل متعلقة بالتطبيق، وأيضاً كن مطمئناً، فعند مواجهة أي مشكلة فإن الدعم الفني موجود دائماً وسيتواصل معك على الفور ولكن للتوضيح فهناك نقطة هامة: إذا اكتفيت بالنسخة المجانية من التطبيق يمكنك تخزين 20 عنصر فقط على التطبيق والتمتع بجميع خواصه، ولكن إذا كنت تريد تخزين معلومات أكثر من ذلك فيجب عليك الترقية الى النسخة المدفوعة.

إقرأ أيضاً: أفضل برامج إدارة وحفظ كلمات المرور

وها نحن قد وصلنا الى نهاية المقال، فإذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من النسيان المتكرر لكلمات المرور فلا تتردد ابداً في تحميل التطبيق والإستفادة منه، وإذا كنت تعرف تطبيقات أفضل في هذا المجال فاترك لنا تعليقاً لتصل الفائدة الى الجميع.






(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
تطبيق oneSafe لتخزين كلمات المرور الخاصة بك بشكل آمن Reviewed by محمد اسامة on 4/27/2020 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. لم استطيع تنصيب التطبيق يرفضه سوق بلي تأتيني هذه الجملة (This app is incompatible with your device.)

    ردحذف