احصل على تطبيق المراقبة الأبوية Norton Family مجانا ولمدة 6 شهور

بغض النظر عن الأوضاع التي يعيشها معظم سكان العالم هذه الأيام، كذلك التدابير الصارمة التي اتخذتها معظم الدول في منع تفشي فيروس كورونا المستجد، والتي أبرزها الحجر المنزلي والحظر على مستوى البلاد، يبقى الهاتف الذكي أحد أكثر الوسائل تسلية وقضاء لمعظم أوقاتنا، عند هذه النقطة، تكثُر طلبات الطفل بتصفّح الهاتف سواء الألعاب أو التطبيقات أو صفحات الويب، لحسن الحظ ومنذ القدم، توفّر لنا العديد من الشركات مجموعة من الأدوات التي معها يمكن مراقبة نشاط الطفل والحد منه.

وفي أوقاتنا هذه بالذات، تكثُر الحاجة لهذه الأدوات، Norton Family أحد أبرز أدوات المراقبة الأبوية المعروفة، والآن تُقدّم الشركة جميع أدوات التطبيق مجّانًا ولمدة 6 شهور، وعبر مقالتنا الجديدة هذه، سنستعرض العرض المجاني وسنُقدّم دليلًا خطوة بخطوة حول كيفية الاستفادة منه، فإذا كنت من المهتمين ونفترض ذلك، تابع القراءة حتى النهاية.




مع تطبيق Norton Family احصل على 6 شهور من الرقابة الأبوية المجانية:


في ظل هذه الظروف، تجتمع شركات مختلفة معًا وتقدم خدماتها المدفوعة مجّانًا من أجل مساعدة من هم في المنزل، على سبيل الحصر لا الشمل، تُقدّم سبوتيفي "Shopify" تجربة مجانية موسعة لمدة 90 يوم، كذلك تطبيقات التعلم عبر الإنترنت مثل "Byjus و Guvi و Vedantu و Testbook.com و Meritnation" دورات مجانية بالكامل، شركة Norton ليست استثناء، حيث كما أشرنا توفّر وصول مجاني لتطبيقها والمتاح على اندرويد و iOS وكذلك ويندوز، ودعونا نبدأ الآن بمراجعة العرض المجاني هذا.

أولًا: ميزات تطبيق Norton Family



يُعدّ تطبيق Norton Family برنامجًا للآباء لتتبع أنشطة أطفالهم على الإنترنت وتقييد الوصول وفقًا لاختيارهم، فإذا كنت أمًا أو أبًا، فيمكنك استخدامه لمراقبة طفلك أثناء استخدام الويب، وبصفتك أحد الوالدين، يمكنك التحكم في أنشطة أطفالك حتى سن 17 عامًا، وفيما يلي ميزات Norton Family القادمة على شكل أدوات:

الإشراف على الويب:

باستخدام هذه الميزة، يمكنك الإشراف على مواقع الويب التي يزورها طفلك، كذلك حظر الوصول إلى مواقع الويب التي لا تريد أن يدخلها، مثلًا المواقع الخاصة بالبالغين، أو أي موقع ويب لا تُريد لطفلك فتحها.

الإشراف على الوقت:

عبر هذه الميزة، ستتمكن من ضبط مقدار الوقت الذي يقضيه طفلك على الإنترنت، بعبارة أخرى تقييد نشاطه بعد فترة استخدام تحددها أنت بنفسك، وهذا مهم مثلًا لمواقع ويب الأطفال وما إلى ذلك.

الإشراف على البحث:

هذه الأداة في غاية الأهمية، وتتمثل في إرسال تقارير هو مصطلحات البحث التي يسخدمها طفلك على الإنترنت، بحيث معها ستتمكّن من رؤية الكلمات أو العبارات ومراقبة طفلك بناءً على ذلك.

حماية المعلومات الشخصية:

باختصار شديد، ستمنع هذه الأداة أو هذه الميزة طفلك من إعطاء أي معلومات شخصية مثل رقم الهاتف والعناوين وما إلى ذلك أو أي معلومات أخرى في أي مكان عبر الإنترنت.

الإشراف على الفيديو:

عبر هذه الأداة، يمكنك مثلًا التحقق من مقاطع الفيديو التي يشاهدها طفلك عبر تطبيق يوتيوب، كذلك مدّك بمعاينة صغيرة لجميع الفيديوهات التي تم مشاهدتها من طرف طفلك.

الإشراف على تطبيقات الهاتف:

تتيح لك هذه الأداة من التحقق من تطبيقات الهاتف التي قام طفلك بتنزيلها سواء من متجر جوجل بلاي او متجر آب ستور، أو الإشراف على التطبيقات المحمّلة سابقًا وتقييد الوصول لأي تطبيق لا تريد لطفلك فتحه.

القفل الفوري:

إذا كنت بحاجة إلى حظر الوصول إلى جهازك في أي وقت، فما عليك سوى استخدام هذا الخيار لقفل هاتفك فورًا، ويمكن أن يساعد هذا الخيار أيضًا في حالة كنت تريد أن يعيد طفلك تركيزه، او ببساطة ضم الطفل للعائلة.

تنبيهات البريد الإلكتروني:

إذا كان طفلك يحاول الوصول إلى موقع محظور، وبصرف النظر عن حظره، سيرسل لك تطبيق Norton أيضًا بريدًا إلكترونيًا حول هذا الأمر.

طلب الوصول:

عبر هذا الخيار يمكن لطفلك إرسال طلب حول شيء ما يرغب الطفل بالوصول إليه، أنت بدورك تتلقى هذا الطلب وتراجعه وتتخذ قرارك بالسماح له من عدمه.

بوابة الوالدين:

هناك بوابة ويب رئيسية حيث يمكنك إدارة جميع أجهزتك والتحقق من أمنها، ناهيك عن أداة التقارير الشهرية والأسبوعية، حيث سيتم أيضًا تقديم جميع البيانات المذكورة أعلاه في شكل تقرير.

تطبيق Parent Mobile App:

يمكن تكوين جميع الميزات المذكورة أعلاه ومراقبتها باستخدام تطبيق Parent Mobile App وهو بالمناسبة سهل الاستخام.

ثانيًا: متطلبات العمل مع تطبيق Norton Family:



كما أشرنا فتطبيق Norton Family يعمل على كلٍ من أندرويد و iOS وكذلك ويندوز، اما ماك فليس هناك دعم له حتى يومنا هذا، وهنا سيدعم التطبيق جميع نسخ ويندوز 10 باستثناء ويندوز 10S، كذلك ويندوز 8 و 8.1، وويندوز 7 وويندوز فيستا، بالإضافة إلى ويندوز XP Home / Professional، أما اندرويد فهو يدعم إصدار 4.0 فأحدث، وأخيرًا إصدار iOS 9.0 فأحدث.

ثالثًا: كيف تحصل على تطبيق Norton Family المجاني لمدة 6 أشهر؟

الخطوات بسيطة للغاية، وهي على النحو التالي:

تفضل بزيارة صفحة العرض بالإنتقال من هنا، ومن ثم اضغط على خيار "Start Now".



بعد ذلك، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب Norton الخاص بك أو الاشتراك في حساب جديد في حالة لم يكن تمتلك واحد.



بمجرد تسجيل الدخول، يمكنك الاطلاع على التعليمات، حيث في البداية، ستحتاج إلى إضافة طفل، ثم تثبيت عميل العائلة على هاتف طفلك وأخيرًا مراقبة الأنشطة من جهازك، لذلك، انقر فوق موافقة للمتابعة.



عند هذه الخطوة، أدخل اسم طفلك واختر مستوى التقييد، ويمكنك أيضًا تحميل صورة لطفلك، أو تحديد صورة رمزية، على أن يكون مستوى التقييد الافتراضي مرتفعًا جدًا للأطفال أقل من ثماني سنوات، ومرتفعًا من عام 8-11، ومعتدل من عام 12-14، ومنخفض من عام 15-17، وهو أمر منطقي.



بعد ذلك، اختر جهاز طفلك وقم بتنزيل تطبيق Norton Family وتثبيته هناك، وبمجرد تكوينه، يمكنك مراقبة أنشطة طفلك من الصفحة الرئيسية للخدمة على الويب.



ملاحظة مهمة:

هذا العرض صالح حتى 31 مايو 2020، بمعنى الاشتراك المجاني في تطبيق Norton Family لمدة 6 شهور ينتهي الاشتراك فيه يوم 31 مايو القادم.

كلمة أخيرة:

هذا كل شيء عن كيفية الحصول على اشتراك Norton Family مجانًا لمدة ستة أشهر، وإذا كان لديك أي استفسارات أخرى، فأخبرنا بها في التعليقات أدناه، نحن بدورنا سنُجيب عليها في أقرب فرصة ممكنة.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احصل على تطبيق المراقبة الأبوية Norton Family مجانا ولمدة 6 شهور Reviewed by أحمد سعيد on 4/16/2020 Rating: 5

أحمد سعيد

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية، اهتم بالكتابة عن تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وتحديدًا أندرويد و iOS.

ليست هناك تعليقات: