أفضل 6 مواقع مجانية لرفع الصور لعام 2020

كما هو الحال بالنسبة لـ YouTube للفيديوهات، هناك العديد من المواقع التي تتيح لك تحميل الصور ومشاركتها واستضافتها بسهولة عبر الإنترنت، يمكنك هنا تحميل إبداعاتك الخاصة على خوادمها واستخدام الأدوات ذات الصلة لتضمينها في مواقع الويب الأخرى، وهناك العديد من الأسماء التي يمكنك الاختيار من بينها، قمنا هنا بتجميع بعض من أفضل مواقع استضافة الصور لعام 2020 والتي لن تكلف قرشاً واحدًا.


1. Imgur


لقد سمعت عن Imgur كثيرًا خاصةً على منصات مثل ريدت - Reddit، تم إنشاء Imgur كمشروع جانبي من قبل الرئيس التنفيذي الحالي لها Alaan Scaaf في عام 2009، لا يتطلب الموقع المجاني لاستضافة الصور هذا إنشاء حساب مستخدم لتحميل الصور، وتعمل كشبكة اجتماعية مُصغرة للأشخاص المهتمين بمشاركة الصور ولديه تطبيقات للأندرويد والآيفون (الرابط).

اقرأ أيضاً: أفضل المواقع الخدمية للإنترنت المُظلم، بالتأكيد لن تجدها على جوجل

2. Flickr


الخدمة القائمة في كندا موجودة منذ أكثر من 15 عامًا، يمكنك تخزين صورك بشكل عام أو جعلها خاصة، يوفر استضافة مجانية للصور حيث يمكنك تحميل ما يصل إلى 1000 صورة إلى حسابك، ومع ذلك يتيح لك الإصدار Pro تحميل صور غير محدودة ويوفر إحصائيات المستخدم ويزيل الإعلانات لك وللشخص الذي يشاهد صورك (الرابط).

3. Imgbb


موقع استضافة صور مجاني شائع يحمل الحد الأدنى من واجهة المستخدم المدعومة بالإعلان، يمكنك البدء في تحميل صورتك المفضلة في أي وقت تقريبًا دون إنشاء حساب مستخدم وبالتالي يمكن أن يكون خيارًا رائعًا لأولئك الذين يريدون خدمة استضافة صور مؤقتة، لكن حجم ملف الصورة يقتصر على 32 ميغابايت للتحميلات، بعد التحميل يزودك برابط قابل للمشاركة (الرابط).

4. Google Photos


صور جوجل هي خدمة لمشاركة الصور والنسخ الاحتياطي في صميمها ولكنها يمكن أن تكون خيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في استضافة الصور وربطها في مكان آخر، يمكنك ببساطة تحميل الصور عبر أندرويد أو iOS أو متصفح الويب الخاص بك، يأتي مع محرر صور مدمج يسمح لك بقص وتدوير وإضافة الفلاتر إلى صورك (الرابط).

5. 500px


إن كنت تبحث عن مواقع مشاركة صور مجانية فيجب أن يكون 500 بكسل هو خيارك الأساسي، فهو موطن لصور عالية الجودة تم التقاطها بواسطة عدسة أكثر من 15 مليون محترف حول العالم، يأتي مع خطة تحميل بدون تكلفة تقتصر على 7 صور في الأسبوع، ولكنك تحتاج إلى دفع القليل للتحميلات غير المحدودة والإحصاءات ودعم العملاء ذي الأولوية وما إلى ذلك (الرابط).

إليك المزيد: تَعرف على أفضل مُسجلي النِطاقات (دومين) لعام 2019

6. Photobucket


اسم معروف في عالم مواقع استضافة الصور حيث إنه واحد من أقدم المواقع، يأتي مع خطة تحميل مجانية تسمح لمستخدمي الأخبار بتحميل حوالي 250 صورة، ولكن إذا كنت لا تمانع في منح 5 دولارات كل شهر فيمكنك تحميل حوالي 2500 صورة أو 256 جيجابايت، لا يتضمن المستوى المدفوع أي إعلانات ولا يوجد حد لمدة تخزين الصور (الرابط).
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أفضل 6 مواقع مجانية لرفع الصور لعام 2020 Reviewed by Diaa Ammar on 4/12/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: