أفضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2020

مشغلات الفيديو الافتراضية التي تأتي مع نظام التشغيل ليست ذو جودة عالية وينقصها الكثير من المزايا ولا تتمتع بسهولة الاستخدام ولا تعمل دائمًا مع أي تنسيق فيديو تريد مشاهدته وتفتقر إلى الأدوات المتقدمة التي تتيح لك الحصول على أعلى جودة بصرية وصوت أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر.

لحسن الحظ هناك الكثير من مشغلات الفيديو المجانية المتاحة التي يمكنك استخدامها لتحسين تجربة مشاهدة الفيديو، وتتراوح من مشغلات بسيطة تبسط عملية تحميل الفيديو ومشاهدته إلى برامج متقدمة للغاية تضع مجموعة كبيرة من إعدادات الفيديو تحت تصرفك، تعرف على أفضلها لعام 2020 واختر ما يناسبك منها.


1. VLC Media Player

يعمل على ويندوز، ماك، لينكس، أندرويد، وآيفون

مشغل الفيديو المجاني والأشهر تقريباً يمكنه التعامل مع أي مقطع فيديو تطرحه عليه، يمكن لهذا البرنامج متعدد الاستخدامات تشغيل مقاطع فيديو وأفلام ومقاطع بزاوية 360 درجة بدقة تصل إلى 8K، يوفر مشغل الفيديو المجاني هذا أيضًا مجموعة رائعة من الأدوات وعناصر التحكم، يمكنك تعديل إعدادات الفيديو لتحسين التشغيل أو جودة الصوت، يعمل أيضًا مع الترجمة المتزامنة للأفلام (التحميل).

2. GOM Player

يعمل على الويندوز

يقدم الكثير من الوظائف المتقدمة لتشغيل مقاطع الفيديو، يمكن للبرنامج التعامل مع مقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة، بالإضافة إلى خيار تشغيل مقاطع فيديو يوتيوب على سطح المكتب، يأتي مع مجموعة متنوعة من برامج الترميز ولكنه يحتوي أيضًا على مكتبة برامج ترميز قابلة للبحث بحيث يمكنك تشغيل أي نوع من المقاطع ومتوافق مع الترجمة المتزامنة (التحميل).

3. 5KPlayer

يعمل على الويندوز والماك

أحد الخيارات المجانية الأكثر شمولاً ليس فقط لمشاهدة مقاطع الفيديو ولكن لإدارة مجموعة الفيديو بأكملها، يسمح لك البرنامج بإضافة مكتبة فيديو الكمبيوتر بالكامل بحيث يمكنك تحديد مقاطع الفيديو من داخل البرنامج بدلاً من البحث في محرك الأقراص الثابتة، يدعم المشغل كل أنواع تنسيقات الفيديو التي من المحتمل أن تصادفها بإعدادات متعددة (التحميل).

4. PotPlayer

يعمل على الويندوز

مشغل فيديو مجاني قوي بشكل لا يصدق، يحتوي على مجموعة كبيرة من برامج الترميز المضمنة ويقدم الدعم ليس فقط لمقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة و 8 كيلو بايت ولكن أيضًا لمقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد.، إذا قمت بوضع تنسيق ملف على هذا البرنامج لا يدعمه بالفعل فسيقوم Pot Player بتنزيل برامج الترميز المطلوبة تلقائيًا لك (التحميل).

5. Media Player Classic

يعمل على الويندوز

قطع شوطًا طويلًا منذ إطلاقه منذ أكثر من عقد من الزمان والإصدار الأحدث هو منافس قوي لأمثال VLC Media Player وخيارات التشغيل المجانية الأخرى، ما يميزه هو حقيقة أنه يحتوي على أشرطة أدوات قابلة للتخصيص، فإن تصميم القائمة يجعل من السهل نسبيًا العثور على عناصر التحكم التي تحتاجها، خفيف لا يتطلب سوى القليل من طاقة المعالجة ويدعم تقريبًا كل أنواع ملفات الوسائط (التحميل).
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أفضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2020 Reviewed by Diaa Ammar on 4/19/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: