أفضل برامج VPN لا تؤثر على سرعة تحميل الملفات لعام 2020



خدمات الـ VPN كثيرة للغاية منها المجاني ومنها المدفوع وتتفاوت في المزايا التي تقدمها، فمعظم تلك الخدمات تعلن للمُستخدم بأنها ستعمل على تسريع الاتصال لديه، لكن الأمر الذي يحدث على العكس تماماً فأغلب هذه البرامج بطيئة جداً، فإن كنت مِمن يحملون العديد من الملفات نُقدم لك هنا برامج تتميز بعدم التأثير على سرعة اتصال الإنترنت لديك.


بدايةً، كيفية اختيار خدمة VPN مناسبة


السرعة وعرض النطاق الترددي: يمكن أن تكون الملفات الضخمة، إذا كنت تقوم بتنزيل مقطع فيديو 4K طويل فقد يصل حجم ملفه إلى ما يزيد عن عشرات الجيجابايت، لذلك يحتاج الـ VPN المثالي إلى القيام بأمرين: توفير سرعات تنزيل أسرع من المتوسط، وتوفير عرض نطاق ترددي غير مقيد على اتصالك.

الأمان: يأتي أمان VPN بأشكال عديدة، بالطبع كلما كانت خطتك أكثر أمانًا كان ذلك أفضل، يجب أن يكون التشفير معيارًا ولكن يجب على الأشخاص الذين يستخدمون الشبكة لأغراض معينة الاشتراك في خطة تحتوي على ميزة kill switch وحماية تسرب DNS، لتحميك هذه المزايا في حال فقدان الاتصال.

الخصوصية: من الناحية المثالية يجب ألا تشترك أبدًا في VPN يسجل عادات التصفح الخاصة بك، فعدم وجود تسجيل مباشر لما تقوم به يعني أنه لا يمكن اختراق مزود الشبكة الافتراضية الخاصة VPN أو إجباره أو إكراهه على التخلي عن بياناتك لشركات الإعلام والسلطات الحكومية.

عناوين IP المشتركة: يضيف استخدام موفر VPN بعناوين IP مشتركة طبقة إضافية لعدم الكشف عن هويتك الخاصة، نظرًا لأنك تتواجد مع مئات الأشخاص الآخرين على الشبكة، يكون من الصعب تتبع عدد من الزيارات إلى جهازك المحدد، والآن لننتقل لأفضل البرامج التي توفر لك هذه الخواص.

اقرأ أيضاً: هذه هي أفضل خدمة VPN حاليًا لتصفح الإنترنت بُحرية وأمان

1. ExpressVPN


أولاً السرعة ExpressVPN سريع للغاية، أظهر الاختبار المُستقل أنه يزيد متوسط ​​السرعة عن 100 ميجابت في الثانية على الخوادم الدولية في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، في المجموع تفتخر الشركة بأكثر من 3000 خادم في 160 مدينة عبر 94 دولة، بنفس القدر من الأهمية فإن البرنامج لا يحد من استخدام عرض النطاق الترددي الخاص بك إنه غير محدود.

للأسف تقوم الشركة ببعض عمليات التسجيل الطفيفة ولكن فقط لتسجيل مقدار النطاق الترددي الذي تستخدمه والطوابع الزمنية الخاصة بك، من المفترض أن تساعد في إدارة الموارد الداخلية، لكنه لا يقوم بتسجيل حركة المرور الخاصة بك أو طلبات DNS أو عناوين IP بأي شكل من الأشكال.

تقدم ExpressVPN ميزات أمان وخصوصية قوية تشمل تشفير 256-bit AES وحماية DNS و IPv6 من التسرب ومفتاح القفل والانقسام النفقي، يُعد تقسيم الأنفاق مفيدًا جداً: فهو يتيح لك وضع التحميل الخاص بك على شبكة VPN مع ترك بقية حركة مرور الويب على حالها.

2. CyberGhost


أكبر قوة لـ CyberGhost هي سلامتها وأمنها خالية تمامًا من التسجيل، لا تحتفظ بسجلات حول حركة المرور أو طلبات DNS أو الطوابع الزمنية أو النطاق الترددي أو عنوان IP، حتى أنه يوفر عناوين IP مشتركة لطبقة إضافية من إخفاء الهوية، تأتي الخدمة مع مفتاح إيقاف وحماية ضد تسرب DNS.

تدعي CyberGhost أيضًا أن لديها خوادم أكثر من ExpressVPN مع إجمالي 7000+، ومع ذلك فإنه لا يقدم سوى 91 موقعًا مُختلفًا، للحفاظ على تدفق حركة المرور الخاصة بك بحرية قدر الإمكان ، يقدم CyberGhost اثنين من أسرع بروتوكولات VPN L2TP و IKEV2.

3. Mullvad


الـ VPN الموصى به من قبل شبكة رييدت - Reddit، مثل CyberGhost لا يقوم بتسجيل أي بيانات ولا حتى لأغراض استكشاف الأخطاء وإصلاحها، كما أنها واحدة من أسرع شبكات VPN، شهد الاختبار أنها تتميز بمعدل سرعة تنزيل يبلغ حوالي 90 ميجابت في الثانية.

من ناحية الأمان يستخدم Mullvad تشفير AES-256 لجميع حركات الويب الخاصة بك، تستخدم SSL تشفير RSA-4096، تقدم الخدمة أيضًا مفتاح إيقاف وحماية تسرب DNS، يمتد شعار الخصوصية إلى ما وراء الخدمة نفسها، بالإضافة إلى NordVPN والذي تحدثنا عنه سابقاً باستفاضة وإليكم الشرح الكامل عنه.

إليك المزيد: تبحث عن VPN مجانًا للكمبيوتر؟ Urban VPN هو الخيار المثالي!

الآن لكم منا: أفضل VPN مجاني


قبل أن نتحدث عن أفضل VPN مجاني وسريع لهذا العام، دعنا نكون واضحين هذه ليست استراتيجية نوصي بها، حيث يعد استخدام VPN مجاني محفوفًا بالمشكلات والمخاطر المُحتملة كما أن مشكلات التسجيل وتسرب البيانات أمر شائع عدا عن أنك لن تحصل على جميع الخواص المذكورة أعلاه بجودة عالية، وإليك أفضلها مثل هوت سبوت شيلد، أو وينسكريب أو بروتون.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

أفضل برامج VPN لا تؤثر على سرعة تحميل الملفات لعام 2020 Reviewed by Diaa Ammar on 4/03/2020 Rating: 5

هناك تعليقان (2):

  1. nord vpn لم تذكروهمارايكم

    ردحذف
    الردود
    1. لم أذكره في هذا المقال لأننا تطرقنا بوقت سابق بشكل مُستفاض عن نورد vpn وجميع مزاياه وأدرجت رابط المقال خاصته باقرأ أيضاً: هذه هي أفضل خدمة VPN حاليًا لتصفح الإنترنت بُحرية وأمان، علماً أنني سأحاول التعديل على المقال لأبرازه بشكل أكبر، نشكر مرورك.

      حذف