موقع Giveaways Networks للحصول على برامج مدفوعة مجانًا يوميًا

تقُدم بعض المواقع عروض حصرية لمستخدمي ويندوز بحيث تتيح تنزيل أشهر البرامج المدفوعة واستخدامها بشكل حر ومشروع دون مقابل. وقد سبق لنا استعراض مجموعة من هذه المواقع بعد تجربتنا والتأكد من أنها لا تخدع الزائرين أو تزود أجهزتهم بالبرمجيات الضارة. ولكن مؤخرًا اكتشفنا موقع جديد يستحق أن نسلط عليه الضوء بشكل خاص وهو Giveaways Networks حيث ينشر كل يوم عروض قيمة جدًا للحصول على برامج مدفوعة ومهمة للغاية مجانًا أو بأسعار رمزية. فدعونا نستعرض كيفية استخدامه والاستفادة منه.


يمتلك موقع Giveaways Networks تصميم بسيط جدًا بحيث يعرض البرنامج الأكثر أهمية حسب عدد المستخدمين له في المقدمة، مع وجود إشارة إلى السعر الأصلي لهذا البرنامج. يمكنك التمرير إلى الأسفل قليلًا لرؤية المزيد من البرامج المدفوعة المتاحة بشكل مجاني. ولكن تأكد من وجود إشارة "Valid" باللون الأخضر فوق أيقونة البرنامج، والتي تعني أن العرض لا يزال ساري. وإذا كان البرنامج يتطلب مفتاح تفعيل، سيخبرك الموقع أيضًا بعدد المفاتيح المتبقية. أما العروض المنتهية ستجد عليها إشارة "Expired" باللون الأحمر. ولاحظ أن Giveaways Networks يقدم كذلك عروض حصرية على تطبيقات نظام macOS، ويمكن الإطلاع عليها من خلال هذه الصفحة.


إذا كنت مهتمًا بالحصول على برنامج محدد من هذه القائمة، فأضغط على زر "Claim Offer" والذي يؤدي بك إلى صفحة جديدة تحتوي الوقت المتبقي على انتهاء العرض، بالإضافة لمعلومات عن البرنامج وبعض الصور له (Screenshots) وتفاصيل الترخيص، وهي جزئية مهمة للغاية، حيث تعرف من خلالها مدة صلاحية التفعيل وما إذا كان ممكنًا استخدام مفتاح التفعيل بعد إنتهاء العرض أم لا. وأيضًا يقدم موقع Giveaways Networks شرح بالصور عن كيفية تفعيل البرنامج بشكل صحيح. ثم أخيرًا، ستجد زر Download في الاسفل، فأضغط عليه.


لن يتم تنزيل البرنامج على الفور.. فهناك خُطوة واحدة متبقية والتي تتمثل في ملأ الاستمارة التالية بأسمك وبريدك الإلكتروني الشخصي وبعدها اضغط على زر "Send Me The Link" باللون الاخضر. وفقًا لما ورد في اتفاقية موقع Giveaways Networks فإن هذه البيانات يتم إرسالها إلى المطور الرسمي للبرنامج، وربما تتلقى رسائل بريد إلكتروني من هذا المطور لاحقًا.


إذن، فبعد قيامك بالضغط على زر Send Me The Link قم بفتح بريدك الإلكتروني سواء على Gmail أو Yahoo... ايًا كان، وستجد رسالة من موقع Giveaways Networks تحتوي على المعلومات المطلوبة للاستفادة من العرض. حيث يمكنك النقر على الرابط المرفق أمام Download link لتنزيل ملف تثبيت البرنامج، وبعدها اضغط على الرابط المرفق أمام Serial Key لفتح صفحة جديدة تحتوي على مفتاح الترخيص الصالح للحصول على النسخة المدفوعة.


في الختام، Giveaways Networks هو موقع رائع ويقدم عروض مميزة جدًا وهذا ما لفت نظرى، حيث أن البرامج لا يتم إختيارها من عبث، وإنما فقط التي تحظى باهتمام من قبل شريحة كبيرة من المستخدمين وتقدم فائدة حقيقية. وعلى أي حال، الحصول على البرامج المدفوعة بشكل مجاني ومشروع من خلال هذا الموقع أو غيره يعتبر أفضل بمراحل من البحث عن الكراكات والتفعيلات المزيفة التي قد تضر أكثر مما تنفع.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
موقع Giveaways Networks للحصول على برامج مدفوعة مجانًا يوميًا Reviewed by عبدالرحمن محمد on 2/07/2020 Rating: 5

هناك تعليق واحد: