المجموعة 2 لأفضل مواقع تحميل المؤثرات الصوتية بأنواعها مجاناً



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هل سئمت من النغمات الافتراضية التي تأتي مع هاتفك؟ بالإضافة إلى أن مُعظمها مُزعج للغاية ولا فائدة منه، لهذه لما تُبقي نفسك في قوقعة الافتراضية المُملة للشركات استبدلها ببعض النغمات الرائعة من هذه المواقع المجانية تماماً بشتى أنواعها لتستخدمها في العديد من المهام والوظائف دون أي مُشكلة وراجع مجموعتنا السابقة أيضاً منها.




يذكر مطوروا هذا الموقع بأنهم سئموا من أغاني البوب ​​والمؤثرات الصوتية المزعجة وهذا هو السبب في أنهم ابتكروا هذه المواضيع الأكثر احتراماً وجمالاً، لقد تم إنتاجها بشكل احترافي وتم بيعها ذات مرة ولكنها متوفرة الآن مجانًا منذ وفاة أحد المؤسسين أراد المالك تخليد ذكراه من خلال إتاحتها بدون مقابل.

يمكنك تنزيل مجموعة iRingPro بأكملها في ملف ZIP واحد مُهيأ إما لنظام iOS أو أندرويد، هناك ما يكفي من الأصوات التي يمكنك تعيين نغمات فريدة لمختلف الأصدقاء والتطبيقات، كما هو موضح في الصفحة الرئيسية هناك عدة أنواع مختلفة من النغمات في الحزمة:

تعتبر حزمة MG عبارة عن نغمات جيدة للإعدادات المهنية، نغمات AG أقوى ومناسبة للاستخدام في الهواء الطلق، كل نغمة متوفرة في أشكال قصيرة وطويلة وتحتوي على خصائص صوتية فريدة وعالية الدقة يمكن الاستفادة منها في الكثير من الأغراض والمجالات.

اقرأ أيضاً: 4 مواقع لتحميل التصاميم والمتجهات خالية من حقوق الطبع والنشر



إن كنت تريد أن أصوات مذهلة تنقلك من جو إلى آخر إلى في كل مرة يرن فيها هاتفك فإن صفحة الصوت والنغمات الخاصة بـ NASA تستحق المراجعة، هناك الكثير من التصنيفات الرائعة في العديد من المجالات الكلاسيكية والعصرية، ستجد العديد من فئات الصوت مع توفر ملفات MP3 و M4R (لأجهزة iPhone).



إن كنت تستمتع بالقليل من كل شيء يمكنك إلقاء نظرة على مجموعة نغمات Mob، بغض النظر عن العدد القليل من الأنواع والتصنيفات الموجودة على الجانب الأيسر فستتمكن بشكل أساسي من التنقل في هذا الموقع من خلال تصفح القائمة والتحقق من كل نغمة رنين بشكل فردي، كما يمكنك استخدم مربع البحث في أعلى اليمين إذا كنت تريد البحث عن شيء محدد.

إليك المزيد: 4 مواقع مميزة لمشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون موقع يوتيوب



يحتوي هذا الموقع على كمية مذهلة من المحتوى ويقدم أكثر من 500،000 نغمة للتحقق منها بمجانية تامة، انقر فوق أي واحدة منها لمعاينتها، بشكل افتراضي يتم فرز النغمات حسب الأكثر الشعبية ولكن يمكنك استخدام الفئات الموجودة على اليسار للفرز حسب الفئة والتصنيف الذي ترغب به.

كما يُتاح لكم أيضاً الوصول بشكل مجاني أيضاً إلى العديد من المواقع المُشابهة كـ Mobiles Ringtones الذي يُقدم مجموعة كبيرة أخرى من نغمات الرنين للاطلاع عليها والمُتميز بالكثير من نغمات آيفون وأندرويد، وموقع FreeTone يقدم مئات النغمات للتحقق منها، وأخيراً منصة Cleartones المُثيرة للاهتمام بمحتواها الشيق والمُفيد.

تعليقات

  1. أرى أيضًا المؤثرات الصوتية الرائعة لنغمات الرنين على:Sonnerie

    ردحذف
  2. يمكنك تنزيل العديد من suonerie المجانية للهواتف المحمولة من: https://suonerietelefono.net/

    ردحذف
  3. غالبًا ما أقوم بتنزيل المؤثرات الصوتية كنغمات رنين لهاتفي على: https://ringtonescloud.com/

    ردحذف
  4. شكرًا لمشاركتك ، غالبًا ما أقوم بتنزيل نغمات الرنين من toquedecelular.com

    ردحذف
  5. أضف مجموعة مختارة من نغمات الجودة على tonos de llamada canciones

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. شكرًا لك على هذه المقالة الرائعة حول النغمات. أنا أيضًا أستمتع حقًا بنغمات رنين الهاتف suoneriemp3.com. إنه بالفعل متجر لا نهاية له لتطبيقات نغمات الهواتف، ويتم تحديثه دائمًا بأحدث وأفضل نغمات الرنين في العالم.

    ردحذف
  8. تعتبر نغمات الهاتف بمثابة وسيلة ترفيه بالنسبة لي. كثيرًا ما أستمع إلى الموسيقى وأقوم بتنزيلها على موقع dzwonkimp3.com. يمكنك الرجوع إلى نغمات رنين جيدة جدًا ومثيرة للاهتمام هناك. حظ سعيد.

    ردحذف
  9. إذا كنت تحب نغمات الهاتف الخاصة بأغاني البوب ​​ولكنك لا تعرف مكان العثور عليها، نود أن نقدم لك tonosdellamadagratis.com حيث ستجد أفضل أغاني البوب. حظ سعيد.

    ردحذف

إرسال تعليق