شرح طريقة تكبير حجم الكيبورد للاندرويد



تأتى جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد مع تطبيق كيبورد مثبت بشكل افتراضى على الهاتف بحيث يتيح لك ضبط إعدادات الهاتف الخاص بك والبدء فى الاستخدام لأول مرة بدون أى صعوبة، وفى الغالب لا يلبى تطبيق الكيبورد الافتراضى كل متطلبات المستخدمين، الأمر الذى يدفع الكثير من المستخدمين فى البدء بالبحث عن تطبيق لوحة مفاتيح للهاتف الخاص به للحصول على خصائص ومميزات إضافية .



ولحسن الحظ، يتوفر على متجر جوجل بلاى مجموعة كبيرة من تطبيقات الكيبورد التى تمنحك تجربة أفضل عند الكتابة على الهاتف الخاص بك، وتجعل كل شىء فى متناول يديك عند التواصل مع الأصدقاء والأقارب على تطبيقات الدردشة والشات، كما وتوفر هذه التطبيقات مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية والملصقات المتحركة إلخ لاستخدامها عند الحاجة .


أفضل لوحة مفاتيح تناسبك احتياجاتك على أندرويد


ومن بين هذه المزايا التى توفرها تطبيقات الكيبورد الخارجية ميزة "تكبير وتصغير الكيبورد" يمكنك ضبط وتكبير الكيبورد بالطريقة التى تناسبك أنت شخصياً على حسب راحتك . وبناءًا على كثرة الأسئلة حول، كيفية تكبير حروف لوحة المفاتيح للاندرويد ؟ سنقوم بتوضيح ذلك على أشهر تطبيقات لوحة المفاتيح على أندرويد .

كيفية تكبير لوحة مفاتيح جوجل "Gboard"




من منا لا يستخدم تطبيق كيبورد جوجل "Gboard" على الهاتف الخاص به بنظام أندرويد ؟ بالتأكيد هناك فئة كبيرة جداً تستخدم هذا التطبيق بسبب مميزاته الكثيرة . بالتالى، إذا كنت ترغب فى تكبير حجم هذا التطبيق على هاتف . فقط، أفتح التطبيق، أنقر على علامة وأيقونة "الترس"، أنقر على "الإعدادات المفضلة"، أنقر على "ارتفاع لوحة المفاتيح" وقم بتحديد الحجم المناسب لك على حسب راحتك أنت شخصياً .

كيفية تكبير حجم لوحة مفاتيح SwiftKey‎




يحظى تطبيق SwiftKey‎ بشعبية كبيرة أيضًا بين مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد لأنه يوفر لك الكتابة بشكل أسرع وإرسال رسائل نصية وصور GIF وملصقات ورموز تعبيرية إلى غير ذلك أثناء الدردشة والشات مع الأصدقاء، كما أنه يتوفر بشكل مجانى وهو تابع لشركة مايكروسوفت . عموماً، إذا كنت ترغب فى تكبير حجم هذا التطبيق فالأمر سهل للغاية . أفتح التطبيق . ثم، أنقر على علامة "الترس" . ثم، أنقر على خيار "الحجم"، وفى الأخير اسحب المؤشر كما فى لقطة سكرين شوت أعلاه لتكبير أو تصغير حجم التطبيق على حسب ما تريد . ثم، أنقر على خيار "موافق" .


أفضل الطرق لاستخدام لوحة مفاتيح حواسيب ويندوز وماك على أندرويد


تطبيق Classic Big Keyboard




يتوفر على متجر جوجل بلاى الكثير من تطبيقات لوحة المفاتيح بحجم كبير والتى لا تتطلب الدخول إلى الإعدادات لتكبير حجم الكيبورد، ومن بين هذه التطبيق "Classic Big Keyboard" المتوفر بشكل مجانى على المتجر مع دعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك . وبناءًا على اراء المستخدمين على صفحة التطبيق بالمتجر فهو بالفعل يتستحق التحميل والتثبيت، يمكنك تجربة التطبيق خصوصاً إذا كنت تبحث عن تطبيق كيبورد بحجم كبير . [تحميل التطبيق]

فى الأخير، إذا كنت تستخدم تطبيق كيبورد غير التطبيقات المذكورة أعلاه وترغب فى تكبير حجم الكيبورد فى هاتفك . فقط، تواصل معنا من خلال التعليقات مع توضيح اسم التطبيق الذى تستخدمه على هاتفك وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شىء بالتفصيل .
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

شرح طريقة تكبير حجم الكيبورد للاندرويد Reviewed by Ahmed Mohamed on 1/29/2020 Rating: 5

Ahmed Mohamed

اهتم بالكتابة عن شروحات الويندوز، والأندرويد، والبرامج، والتطبيقات

ليست هناك تعليقات: