الجولة 2 والأخيرة لعروض الأعياد حمل برامج بقيمة 410$ بالمجان



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


السنة الجديدة وأعيادها من أنسب الفرص لتقديم أفضل العروض البرمجية الكبيرة والائقة بمثل هذا الحدث السنوي الفارق، مُقدمة بذلك شركة Wonderfox أبرز ما لديها عبر جولتين الأولى قد انتهت والثانية قد بدأت اعتباراً من 23 كانون الأول/ديسمبر 2019 حتى الخامس من كانون الثاني/يناير 2020 حاملة في جعبتها باقة نادرة ومذهلة من البرامج المدفوعة لكم بالمجان احصل عليها اليوم قبل فوات الآوان.


البرنامج 1، HD Video Converter Factory Pro



يوفر برنامج الوسائط المتعددة هذا (الكل في واحد) وسيلة أسهل للاستمتاع بتجربة مشاهدة فيديو أفضل، متخصص في تحويل الفيديو إلى أكثر من 300 تنسيق وصورة وتشفير وتنزيل من مئات مواقع الفيديو مثل يوتيوب وفيسبوك وغيرها والتحرير والتسجيل مع هذا البرنامج القوي الذي يدعم الـ GPU وتسريع الأجهزة بسرعة تحويل تصل إلى 50x وتوفير مساحة في نفس الوقت مما يجعله الخيار المثالي للجميع.

البرنامج 2، EaseUS Partition Master



أشهر برامج تقسيم وإدارة القرص الصلب بدون سوفت وير، قم بتقسيم القرص إلى عدة أقسام للحفاظ على تنظيم بياناتك المتزايدة ويمكن الوصول إليها ضمن سعة القرص المحدودة، إنشاء، تغيير حجم، دمج، تنسيق، تحويل، تحقق، حذف الأقسام، ترحيل نظام تشغيل كامل من HDD إلى SSD، استنساخ القرص الصلب، وأخيراً استعادة الأقسام المفقودة.

البرنامج 3، FlipHTML5



برنامج مُخصص لإنشاء الكتب والإعلانات التفاعلية يُقدم الكثير من الخواص كـ القوالب القابلة للتخصيص والتعديل الكامل، أضف الوسائط المتعددة (فيديو، رابط، صوت، صور) إلى الكتب باستخدام محرر الإنترنت الاونلاين أي لا يتطلب تثبيت عميل سطح المكتب، بالإضافة للإستضافة المجانية على الويب، وإمكانية القراءة والعمل في أي مكان ومنصة كما يوفر إحصائيات جيدة جداً والكثير من المزايا الأخرى.

البرنامج 4، Connectify Hotspot



يعمل هذا البرنامج على إنشاء شبكات واي فاي بسرعة وسهولة لربط جميع أجهزتك، وليس ذلك فقط بل يقدم مانع إعلانات يعمل بكفاءة عالية على جميع الأجهزة المربوطة في الشبكة التي يبثها، برنامج مُتعدد اللفات ويمكن الآن أن تحتوي اسم نقطة الاتصال الخاصة بك (SSID) على أحرف Unicode وكذلك Emojis، والمزيد من الخواص الفريدة والجذابة.

البرنامج 5، Hasleo WinToHDD



برنامج يمكنك من خلاله أن تقوم بتثبيت أو إعادة تثبيت نسخة ويندوز 7 أو 8 أو 10 أو حتى فيستا مًُباشرةً بدون سيدي أو ديفيدي أو فلاش ميموري، كما ويمكنك نقل نسخة الويندوز المُثبتة علي الجهاز من هارد إلى آخر بسهولة عبر هذا البرنامج، ولاحظ اننا سبق وقمنا باستعراض تجربة عملية لنقل الويندوز من هارد HDD إلى هارد SSD، البرنامج يوفر عدة خيارات وإمكانيات مُميزة ومفيدة ويستحق التجربة.

البرنامج 6، AweClone



يوفر AweClone تقنية قطاعية للمساعدة في استنساخ محرك الأقراص الصلبة بسهولة وأمان أو محرك القرص الصلب للنظام أو جهاز خارجي، يمكنك نقل بياناتك ومحتوياتك بالكامل من قرص صلب إلى آخر دون أي خسارة، كما أنه أفضل طريقة لعمل نسخة احتياطية كاملة لبياناتك، يمكنك بسهولة استعادة البيانات الخاصة بك من القرص الصلب إلى الجهاز الوجهة والعديد من الميزات الجميلة الأخرى حمله واكتشفها.

البرنامج 7، TogetherShare iPhone Data Recovery



يدعم TogetherShare Data Recovery استعادة البيانات المفقودة من جهاز الويندوز أو الماك أو بطاقة الذاكرة أو الكاميرا الرقمية أو محرك أقراص فلاش USB أو iPhone أو iPad أو iPod touch أو Server أو RAID أو أي جهاز تخزين آخر أو جهاز رقمي، كما يمكن استرداد البيانات المفقودة من قسم القرص الصلب المحذوف أو المفقود بجودة عالية وآمان ودعم كامل.

نهايةً مع طريقة تحميل هذه البرامج



عليك التوجه نحو صفحة العرض من (هنا)، بعدها اختيار البرنامج المُراد تنزيله والضغط على زر "Get It Free" ليبدأ في تنزيل ملف مضغوط صغير الحجم، بعد فك الضغط سينتج لديك مُجلد يحتوي على ملف وورد قم بفتحه وبعدها قم بنسخ الرابط الموجود في الخطوة الأولى ولصقه في المتصفح ليبدأ تحميل البرنامج على الفور، بعد تثبيت البرنامج قم بالعودة إلى ملف الوورد ونسخ كود التفعيل ذو اللون الأحمر ولصقه في البرنامج.

تعليقات

  1. البرنامج 1، HD Video Converter Factory Pro
    البرنامج ليس مجاني

    ردحذف
    الردود
    1. جميع البرامج مجانية كل ما عليك فعله الضغط على Get It Free ليتم تحميل ملف مضغوط 83.7 ميجابايت، عند فك الضغط عنه سينتج لديك ملفان الأول ملف التثبيت والثاني ملف وورد يحتوي على كود التفعيل في الخطوة الثانية باللون الأحمر.

      حذف
  2. اذا تقصد ال coupon code فهو مش شغال نرجو التوضيح اكثر لو سمحت

    ردحذف
    الردود
    1. لا يوجد أي كوبون، كل ما في الأمر اضغط على البرنامج المُراد تنزيله ليحمل لك ملف وورد يحتوي على رابط مباشر لتحميل البرنامج وعلى كود التفعيل أيضاً، أو سيعمل على تحميل ملف مضغوط يحتوي البرنامج وملف وورد يوجد فيه التفعيل باللون الأحمر

      حذف

إرسال تعليق