احصل على أسرع محول فيديو مُستفيداً من عروض الـ Black Friday

تعتبر Wondershare من كبرى الشركات في مجال البرمجيات عامة والتحويل خاصة، حيث استطاعت أن تجمع كل قدرات التحويل في برنامج واحد سمته "UniConverter" القادر على تحويل مقاطع الفيديو إلى أكثر من 1000 تنسيق بسرعة قد تصل إلى 3 أضعاف البرامج الأخرى المنتشرة دون أي تنازل عن الجودة.

كما يوفر العديد من المزايا مثل التنزيل والتحرير (كإضافة ترجمات وتطبيق التأثيرات) والنسخ وإضافة بيانات تعريف الفيديو ونقل مقاطع الفيديو والعديد من الميزات الأخرى كتحويل الصيغ إلى MP4 وغيرها من التنسيقات مثل AVI و MOV و MKV والمزيد، ويمكن استخدامه بسهولة على كافة إصدارات نظامي التشغيل ويندوز وماك.

لذا عزيزي القارئ إن كنت ترغب في الحصول على برنامج تحويل فيديو يحتوي على جميع المواصفات التي تريدها في برنامج واحد بسيط خفيف سريع وذو إمكانيات عالية سارع اليوم في الحصول عليه من (هنا) مع خصم 50% بمناسبة الـ Black Friday وعلى باقي منتجات الشركة من 17 إلى 30 نوفمبر.


بدايةً، إليك كيفية تحويل صيغ الفيديو إلى MP4 بـ 3 خطوات عبر (النسخة الكاملة)



الخطوة الأولى تتمثل باستيراد وإضافة الملفات الواجب عليك تحويلها، ويتم ذلك من خلال التوجه نحو تبويب "تحويل - Convert" بعد تنزيل وتثبيت وفتح البرنامج بطبيعة الحال، ليظهر أمامنا نافذة منبثقة للبحث عن الملف أو الملفات التي نرغب بتحويلها نذهب لمكان تواجدها على الجهاز ونحددها ونضغط على إضافة.


في الخطوة الثانية عليك ببساطة اختيار تنسيق الفيديو الناتج (المُراد التحويل إليه)، فكل ما عليك فعله بعد إضافة الملفات هو النقر على المثلث المقلوب (سهم للأسفل) بجانب الملف المُراد تحويله والدخول إلى لوحة Format يمكن تحديد التنسيق واختيار MP4 أو غيرها حسب حاجتك واختيار دقة الفيديو لضمان تنسيق الإخراج بالجودة التي تراها مناسبة.

وفي الخطوة الثالثة بمجرد تحميل الملف واختيار تنسيق الإخراج يصبح الملف جاهزًا للتحويل، كل ما تحتاجه هو النقر فوق الزر Covert All أو Convert الموجود في الجزء السفلي لتحويل الملف من صيغته الأساسية إلى الصيغة المطلوبة، لتحصل على إشعار عند انتهاء البرنامج من عملية التحويل.

كما يمكنك أيضاً تحويل صيغ الملفات أونلاين مُباشرةً مجاناً



يوفر Online UniConverter أفضل حل عبر الإنترنت لتحويل صيغ ملفات الفيديو المختلفة إلى ملفات بتنسيق MP4 وغيرها، وفيما يلي الإرشادات التفصيلية لكيفية هذا التحويل عبر الإنترنت: انتقل إلى هذا (الرابط) من أي متصفح لديك، لتجد أمامك خيار Hit to add أو Drag and Drop لاستيراد ملفات الفيديو من الجهاز.

بعد استيراد الملفات التي ترغب في تحويلها انقر فوق "تحويل جميع الملفات إلى" ثم استخدم زر القائمة المنسدلة لاختيار تنسيق الإخراج المطلوب ويدعم هذا المحول MP4 والتنسيقات الأخرى، في الخطوة الأخيرة يجب عليك فقط النقر فوق الزر "تحويل" لبدء تحويل الملفات عبر الإنترنت ولن يستغرق هذا التحويل سوى بضع دقائق فقط.

أخيراً، كيفية تحويل صيغ الفيديو عبر (النسخة المجانية)



نضع بين أيديكم أخيراً الحل الثالث للأشخاص الذين لا يرغبون في شراء البرامج، حيث لا يزال بإمكانهم الاستمتاع بمزايا البرنامج حيث أنه يوفر محول فيديو مجاني يسمح للمرء بتحويل الملفات بتنسيقات مختلفة، free video converter هو نسخة مجانية من البرنامج الذي تحدثنا عنه آنفاً، ولكن العيب هنا هو أن مقاطع الفيديو التي ستحولها من خلاله ستُبصم بعلامة مائية تدل على البرنامج، إن لم يكن لديك مشكلة في ذلك نزله واستخدمه، لتتمتع بالخواص التالية:

  1. يوفر تحويل الملفات الفيديو إلى جميع الصيغ والدقات تقريباً
  2. يوفر وظائف مختلفة مثل تحرير وتعزيز وتخصيص ملف الفيديو قبل تحويله
  3. يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب بنقرة واحدة
  4. يمكن نسخ ملفات الفيديو على قرص DVD مع قوالب مجانية
  5. سهل الاستخدام للغاية ويأتي بتفاعل ودود للغاية
  6. يأتي مع مشغل Wondershare لجميع أنواع ملفات الوسائط
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
احصل على أسرع محول فيديو مُستفيداً من عروض الـ Black Friday Reviewed by ضياء عمار on 11/21/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: