كونامي تطرح إصدار جديد من لعبة PES Club Manager للهواتف الذكية

بعد أن قامت بإصدار نسخة جديدة لهذا العام من لعبة كرة القدم الأشهر علي الإطلاق Pro Evolution Soccer لأجهزة الهواتف الذكية، أصدرت كونامي مؤخراً إصداراً جديداً من لعبة كرة القدم الإستراتيجية PES Club Manager والتي أصبحت مُتاحة للتحميل مجاناً في متاجر التطبيقات الرسمية  لمستخدمي الهواتف الذكية سواء بنظام أندرويد أو iOS.


وبعد أن قمنا بإلقاء الضوء سابقاً علي إصدار PES 2020  و التحديثات والمميزات الجديدة بهذا الإصدار في  هذا المقال، سنقوم اليوم من خلال السطور القادمة بتوضيح أهم المميزات الجديدة في إصدار PES Club Manager 2020. و كما ذكرنا سابقاً فإن اللعبة مُتاحة للتحميل مجاناً بمتجر تطبيقات أندرويد  و iOS  بحجم إجمالي حوالي 1.4 GB فقط.

تحميل اللعبة : (أندرويد) - (iOS)


أولاً ولمن لايعلم فإن لعبة PES Club Manager تختلف في طريقة اللعب عن إصدارات PES العادية، حيث أنها تعتمد علي نظام التدريب وليس التحكم في اللاعبين، أى أنك عندما تمارس هذه اللعبة فإنك تتحكم بفريقك كمدرب وليس كلاعب، فمن خلال اللعبة ستقوم بتكوين فريق و تدريبه  وتحديد خطط وطرق اللعب وكذلك تدريب اللاعبين خلال المنافسات والبطولات المختلفة وكأنك مدرب محترف.


وفي هذه الإصدار قامت كونامي بالإعتماد علي محرك Unreal كما كان الحال في إصدار PES 2020، حيث إن كنت قاد مارست الإصدارات السابقة من تلك اللعبة ستجد تحسن كبير بالجرافيك الخاص باللعبة وكذلك القوائم الداخلية لها. كما تم إضافة بعض الإعدادات الجديدة في قائمة الإعدادات مثل Low Performance Setting والتي يجب تفعيلها إذا ما وجدت تقطع  وعدم نعومة بجرافيك اللعبة خصوصاً للهواتف القديمة.


كما تم إضافة العديد من اللاعبين الجدد والمدربين والأندية والدوريات بعد الحصول علي حقوق الإستخدام الخاصة بهم، أيضاً تم تحديث الملابس الخاصة ببعض الأندية وكذلك إحصائيات اللاعبين حتي تتماشي مع المستوي الحالي لهؤلاء اللاعبين. وإذا كنت مارست إصدارات سابقة من هذه اللعبة فيُمكنك تحميل هذا الإصدار الجديد دون مشاكل و سيتم نقل البيانات الخاصة بك للإصدار الجديد.


وعند تشغيل اللعبة لأول مرة، لابد أولاً من تحديد إسم المدرب والبيانات الشخصية له ثم تكوين الفريق الخاص بك وتحديد إسم ذلك الفريق وإسم الملعب الخاص به ومزيد من البيانات الأخري قبل بداية رحلتك مع الفريق، والذي في البداية سيتكون من مجموعة لاعبين غير معروفين علي أن تقوم بشراء اللاعبين  بعد ذلك. وتمنحك اللعبة  فرصة التعاقد مع أحد اللاعبين المشهورين أولاً مجاناً لتدعيم فريقك.


ومن خلال مكافآت الفوز يُمكنك  شراء اللاعبين الحقيقيين لفريقك عن طريق نظام Scout بالبحث عن اللاعبين الموهوبين بأسعار قليلة أو نظام Market لشراء اللاعبين المتاحين بسوق الإنتقالات، كما يُمكنك أيضاً التعاقد من المدربين المساعدين والأطباء لتطوير إمكانيات لاعبي فريقك من خلال تدريب ورفع مستوي اللاعبين والمشاركة بالبطولات المختلفة من أجل المنافسة.


أيضاً ستقوم ببناء مدينة خاصة بفريقك حيث يُمكنك إستغلال النقاط والأموال بعد الفوز بالبطولات والمباريات في  بناء المنشآت الخاصة بالنادي الذي تقوم بالإشراف عليه مثل الإستاد الخاص بالفريق وملاعب التدريب والفنادق والمراكز الطبية وأكاديميات الناشئين وكل ذلك داخل المدينة الخاصة بفريقك.


واثناء المباريات يُمكنك متابعة المباراة بشكل حي عن طريق خيار 3D Visuals أو متابعة الخطط وطريقة اللعب أثناء المباراة عن طريق خيار 2D Visuals أو التنقل بينهما بشكل تلقائي عن طريق خيار Assisted، كما يُمكنك أيضاً تحديد سرعة إنتهاء المباراة إذا كنت لا تريد الإنتظار لنهاية المباراة حتي لا تشعر بالملل.


وخلال المباراة، يُمكنك أيضاً التحكم بخياراتك كمدرب من أسفل الشاشة، حيث عند سحب المؤشر الموجود أسفل يمين الشاشة إلي اليسار تعطي اللاعبين تعليمات بالتراجع للخلف والدفاع والعكس لليمين، تعطي مزيد من التعليمات الهجومية للاعبي الفريق، كذلك يوجد عديد الخيارا ت الأخري الخاصة باللعب إلي اليسار، مثل تحديد أسلوب وطريقة  الضغط علي المنافس، وأسلوب تناقل الكرة بين اللاعبين وكذلك طريقة إختراق دفاع المنافسين.

أخيراً بالتأكيد ننصح بتحميل هذا الإصدار وتجربته علي الرغم من إختلاف طريقة اللعب بهذا النوع من الألعاب عن ألعاب كرة القدم الأخري التي تعتمد علي التحكم في اللاعبين بشكل مباشر، إلا أنك ستجد في هذا الإصدار كثير من المنافسة و المتعة والتحدي  حتي وإن لم تكن مارست هذا النوع من الألعاب من قبل.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
كونامي تطرح إصدار جديد من لعبة PES Club Manager للهواتف الذكية Reviewed by Karim Ali on 11/09/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: