تعلّم كيفية فتح تطبيقاتك المفضلة بنقرة واحدة على اندرويد

على الرغم من قدوم الكثير من الميزات والأدوات مع هواتفنا الذكية بشكل افتراضي، إلّا ان ذلك لا يُقارن بالمميزات أو الأدوات القادمة مع التطبيقات، لذا يمكننا القول هنا بأن الهاتف لا يُسمن ولا يغني من جوع بدون التطبيقات، أو نكن صريحين، ستكون أهمية الهاتف متمثّلة في تلقي الاتصالات والرسائل القصيرة النصية والتقاط الصور والفيديوهات كأبعد تقدير، بالتالي التطبيقات لابد منها على هاتفنا الذكي، ويُفهم من ذلك وجود العشرات من التطبيقات المُثبتة والتي عادة تكون مهمة ومفيدة ولا يمكن الاستغناء عنها.

وبغض النظر إن كانت التطبيقات المثبتة كثيرة أو قليلة، يَستحسن المستخدم إمكانية الوصول السريع والسلس لتطبيقاته المفضلة، وبدون الحاجة إلى التنقل بين أدراج أو صفحات التطبيقات، وهذا هو حقًا موضوع مقالتنا لهذا اليوم، حيث كما هو ملاحظ في العنوان، سنتعرّف على طريقة يمكن معها حملة أجهزة أندرويد فتح تطبيقاتهم المفضّلة بنقرة واحدة فقط، فإذا كنت من المهتمين ونفترض ذلك، تابع القراءة.




كيفية فتح تطبيقاتك المفضلة على أندرويد بضغطة واحدة؟


بالشكل العام سيكون ذلك عبر الاستعانة بأحد التطبيقات من على متجر جوجل بلاي، وهو يأتي من ضمن تطبيقات اللانشر "المُشغّلات"، وكما هو معلوم للجميع، هناك المئات بل الآلاف من هذه التطبيقات على المتجر، والتي توفر مظهرًا مختلفًا تمامًا لهاتفك الذكي، ومع ذلك وكما هو الحال مع مختلف فئات التطبيقات، لا يوجد الكثير من تطبيقات اللانشر عليها العين، ولكن مع Zone Launcher يختلف الأمر، ليكون واحد من التطبيقات الجيدة حقًا.



وبشكل رئيسي سيُتيح لك Zone Launcher الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة من خلال تمريرة بسيطة، على أن يعمل من خلال مطالبته للمستخدمين بالتمرير رأسيًا على حافة الشاشة، والأهم من ذلك، دعمه لاختيار الحافة التي تجدها الأكثر راحة للوصول إليها.

وعند القيام بذلك، ستظهر تطبيقات الوصول السريع وسيتم فتح التطبيق الذي تحتاجه عند الإشارة إلى أيقونته ورفع إصبعك، ويعد هذا أمرًا بديهيًا تمامًا نظرًا لأنه لا يخفق مع أي من إيماءات التنقل الافتراضية، أي القادمة مع بشكل مُسبق مع الهاتف.

وعند هذه المرحلة، يمكنك اختيار التطبيقات التي ترغب في رؤيتها "التطبيقات المفضلة" عندما تفتح Zone launcher، وكما ترى في الصورة أدناه، يمكنك حتى تخصيص عدد الصفوف والأعمدة التي تحتاجها في التطبيق، كذلك يمكنك اختيار أداة الفهرس داخل واجهة اللانشر لإيجاد التطبيقات التي تُريدها، وذلك بدلًا من التنقل هنا وهنا.



ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث لانشر Zone قادم بالكثير من مزايا التخصيص، على رأسها اختيار السمة ولون التطبيق، واختيار حزمة رموز الأيقونات وكذلك حجمها ومكانها، أيضًا، يمكنك تعيين أي صورة خاصة بك كخلفية عند فتح التطبيق، ومع ذلك ومن أجل الوصول إلى جميع مزايا التخصيص، عليك شراء الإصدار الكامل من اللانشر والذي سيُكلّفك نحو 1$.

تحميل تطبيق Zone Launcher على أندرويد.

وفي هذه الأثناء، إذا كنت تبحث عن بعض اللانشرات المخصصة والرائعة لنظام التشغيل اندرويد، فلا تنسَ مراجعة قائمتنا في الأسفل.

ذات صلة: أعلى 6 لانشرات في أندرويد بدون أي إعلانات.
ذات صلة: أفضل 7 لانشرات تُقدّم الوضع المُظلم في أندرويد.

كلمة أخيرة:

كان هذا موضوع مقالتنا لهذا اليوم، وعلى الرغم من بساطة الموضوع، إلّا أنه يحمل الكثير من الفائدة على جموع مستخدمي أندرويد، وفي حالة لديك أي استفسار لديك حول هذا الشأن، فضعه في صندوق التعليقات في الأسفل.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
تعلّم كيفية فتح تطبيقاتك المفضلة بنقرة واحدة على اندرويد Reviewed by أحمد سعيد on 11/11/2019 Rating: 5

أحمد سعيد

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية، اهتم بالكتابة عن تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وتحديدًا أندرويد و iOS.

ليست هناك تعليقات: