مواقع تقدم خلفيات ديناميكية مجانية أو مدفوعة لنظام ويندوز وماك

أتت هذه الميزة من الخلفيات مع إصدار Mojave من نظام التشغيل ماك، بدلاً من صورة ثابتة تتغير الخلفيات الديناميكية طوال اليوم حيث يعكس الكثير منها الوقت الطبيعي، لكن على الرغم من شحن آبل لهذه الميزة في إصداراتها الجديدة إلا إنها لا تُدرج الكثير من تلك الخلفيات، والجيد في الموضوع أنك لست مُضطراً إلى الارتباط بالشركة وما تقدمه من هذه الناحية مع هذه المواقع المذكورة أدناه بعد هذه المقدمة على الفور.




تطبيق لنظام التشغيل ماك يحتوي على موقع ويب حيث يمكنك التحقق من العديد من الخلفيات الديناميكية المذهلة المعروضة، كالعرض الفعلي من محطة الفضاء الدولية ودورات نهارًا وليلًا لأفقية في نيويورك وسان فرانسيسكو ومدن أخرى وأكثر من ذلك بكثير.

تدعم خلفيات الشاشة دقة تصل إلى 5k وهناك أكثر من 50 خيارًا للاختيار من بينها، يتضمن العديد منها خيارات مثل زوايا الكاميرا الثابتة والتحكم في ما إذا كنت تريد عرض مشهد معين أثناء النهار أو الليل مما يجعله أحد الخيارات الأكثر تنوعًا في هذه القائمة.

اقرأ أيضاً: إضافة خلفيات متحركة (ديناميكية) في ويندوز 10



إن كنت قد قضيت وقتاً في البحث عن خلفيات ديناميكية فقد تكون Dynwalls واحدة من أول ما عثرت عليه، يحتوي الموقع على عدد قليل من الخلفيات الديناميكية المجانية لاستخدامها بدءًا من الصور الفضائية إلى المدن على الأرض، يمتلك منشئ الموقع حساب Patreon يسمح لهم بإنشاء المزيد من الخلفيات إن تم التبرع له في حال أعجب الزوار بما يقدمه.



يقدم الموقع أداة عبر الإنترنت لإنشاء خلفيات ديناميكية، وذلك رائع في حد ذاته ولكن ما قد يعجبك أكثر هو معرض الموقع، حيث يقوم المستخدمون بتحميل ورق الحائط الديناميكي الخاص بهم، نظرًا لأن المستخدمين من ينشأون تلك الخلفيات فلن تكون جميعها رائعة.،ومع ذلك لن تجد حاليًا موقعًا به خلفيات أكثر ديناميكية متاحة، لتتراوح خلفيات الشاشة من ساعة فنية بسيطة إلى مراحل مختلفة من القمر.



يحتوي موقع Jenson Creative على الكثير من الخلفيات الديناميكية المتاحة للتنزيل وتشمل إطلالة على سان فرانسيسكو على مدار 24 ساعة ومنظرًا من محطة الفضاء الدولية وإطلالة على ارتفاع سيراس، هناك أيضًا إطلالة على مدار 24 ساعة في وسط مدينة مانهاتن في مدينة نيويورك، كما يعد الموقع بتقديم المزيد.

إليك المزيد: 5 أسباب لماذا أجهزة الماك أقل تعرضاً للبرامج الضارة من ويندوز



أخيراً مع هذا البرنامج الصغير والمفتوح المصدر لنظام التشغيل ويندوز 10، يتيح لك استخدام الخلفيات الديناميكية لنظام التشغيل ماك على ويندوز، عبر العديد من الخلفيات المتاحة ضمنه للتحميل والاستخدام مجاناً، لتحصل أيضاً على المزيد من الخلفيات المجانية والمدفوعة من خلال موقع مطور البرنامج، كما يمكنك تطوير خلفيات بنفسك عبر تطبيق Dynaper على الماك بسهولة.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
مواقع تقدم خلفيات ديناميكية مجانية أو مدفوعة لنظام ويندوز وماك Reviewed by ضياء عمار on 11/24/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: