أفضل عروض "الجمعة الخضراء" للجيمرز فى الوطن العربى (ج2)

ما زالت هناك عروض قوية تستحق أن نسلط عليها الضوء لمحبي الألعاب في الوطن العربي، واستكمالاً للجزء الأول الذي تناولنا فيه أفضل عروض الجمعة الخضراء، سوف نستعرض في هذا الموضوع تشكيلة من المنتجات المختلفة التي تجمع بين الأجهزة المحمولة والحواسيب المكتبية المتوفرة على المتاجر الإلكترونية العربية الشهيرة في السعودية والامارات والكويت ومصر بأسعار غير مسبوقة. وتجدر الإشارة إلى أن جميع تلك المنتجات مرتبطة بشركة انفيديا  – هذا هو السبب في تسميتنا لها "الجمعة الخضراء" –  سواء بدعم إحدى تقنياتها الثورية أو كروت الشاشة التي تقدم دائمًا أفضل أداء رسومي وتجعل المستخدم يستمتع بتجربة لعب فريدة. لذلك إن كنت مهتمًا بشراء أي من المنتجات المخصصة للاعبين ذات الأسعار المُغرية فهذا الوقت هو الأفضل للشراء.


عرض الجمعة الخضراء في السعودية – تجميعة PC للالعاب من Infiniarc



يقدم متجر Infiniarc تخفيض هائل على تجميعة من تجميعات انفيني آرك المخصصة لتشغيل الألعاب بالإضافة إلى إنجاز الأعمال الاخرى التي تحتاج إلى عتاد قوي مثل المونتاج والتحرير وبرامج المطورين، حيث شملت التجميعة معالج سداسي النواة Intel Core i5-9400F بتردد يصل إلى 4.10 جيجاهرتز، بالإضافة إلى البطاقة الرسومية الحديثة Nvidia GeForce 1650 4G من شركة Gigabyte والتي تعمل بنظام تبريد 2xWINDFORCE الذي يساعد على توفير الكفاءة المناسبة لتشغيل ألعابك المفضلة مع الحفاظ على درجة الحرارة المنخفضة للمعالج الرسومي. ويحتوي أيضًا على شريحتي رام 8 جيجا بحجم إجمالي 16GB بتردد 3000HZ ومزودة بإضاءة RGB من شركة DELTA.

وبالنسبة إلى وحدة التخزين، فإن التجميعة تضم هارد SSD من شركة Kingston بحجم 960 جيجابايت. وجميع هذه المكونات تحصل على طاقتها من الباور سبلاي Seasonic S12III 550 WATT 80+ Bronze المتصل باللوحة الام B365 HD3 من شركة Gigabyte داخل صندوق Redragon SIDESWIPE GC-601 الذي يحتوي 4 مراوح RGB تعطي شكل رائع عند تشغيل الحاسوب. وتتوفر هذه التجميعة بسعر مغري جدًا وهو 2,789 ريال سعودي عوضا عن 2,899 ريال علمًا أن العرض يشمل ماوس وكيبورد مجاني من شركة Redragon لذا فهو عرض جيد جدًا مقارنةً بالمواصفات التقنية الموجودة بها.

عرض الجمعة الخضراء في مصر – لابتوب لينوفو ليجون Y540



قدم معرض 2B تخفيضات تعتبر جنونية وصلت إلى 70% على تشكيلة هائلة من المنتجات المختلفة، مع العلم أنه المعرض الوحيد داخل مصر الذي يدعم نظام التقسيط المباشر – بدون اجراءات بنكية. ويعتبر لاب توب لينوفو ليجون Y540 من ضمن هذه العروض التي يعُد شرائها فرصة لا تفوت، خصوصًا مع السعر الذي انخفض إلى 23,799 جنيه مصري بدلًا من 25,499 جنيه مصري، فهو مناسب جدًا للذين يبحثون على جيمنج لابتوب يعيش لسنوات دون مشاكل أو حاجة لترقية أي مكونات.

وبالحديث عن المكونات، يحتوي هذا اللابتوب على عتاد تقني قوي يتضمن معالج Intel Core i7-9750H بتردد يصل إلى 4.50 جيجاهرتز وكارت شاشة إحترافي NVIDIA GeForce GTX 1660 6 GB بالإضافة إلى شاشة (FHD (1920 x 1080 بقياس 15.6 بوصة بمعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، لتكتمل بذلك المعادلة المثالية التي تحقق لك تجربة لعب لم تكن تحلم بها في يوم من الأيام.

والجهاز غير موجه فقط لمحترفي الألعاب، حيث تُلبي إمكانياته أيضًا متطلبات البرامج الثقيلة التي تستخدمها في أعمالك الأخرى، فهناك ذاكرة عشوائية 16GB DDR4 2666 MHz ووحدة تخزين هجينة تجمع ما بين SSD بحجم 256 جيجابايت + هارد HDD إضافي بحجم 2 تيرا بايت، وبطارية 3Cell Li-Polymer تصمد لفترات طويلة. ما يعيب الجهاز هو أنه يأتي بنظام تشغيل فري دوس وبالتالي ستحتاج إلى شراء نسخة ويندوز أصلية وتثبيتها بنفسك، بخلاف ذلك، الجهاز يأتي بضمان لمدة سنة.

عرض الجمعة الخضراء في الإمارات – لابتوب MSI GL63 8SDK



من العروض الملفتة للانتباه في الجمعة الخضراء هو ذلك العرض الذي يقدمه متجر Virgin الإماراتي على لابتوب MSI GL63 8SDK فيمكنك الحصول عليه الآن بسعر 5,999 درهم إماراتي عوضًا عن 6,499 درهم، وهو خصم كبير يحقق صفقة مربحة لمن يحصل عليه، لذا نقترح عليك الشراء في الوقت الحالي للاستفادة من الخصم الهائل.

,يستحق هذا لقب "جيمنج لابتوب" بجدارة لما يقدمه من أداء مذهل في تشغيل الألعاب، حيث يأتي مزودًا بالبطاقة الرسومية GeForce GTX 1660 Ti المزودة بذاكرة تبلغ 6 جيجابايت، وتدعم أحدث تقنيات الرسوميات من انفيديا، بالإضافة إلى معالج انتل i7-8750H بتردد يصل إلى 4.10 جيجاهرتز، وشاشة 15.6 بوصة بدقة FHD. كل هذا مصحوبًا بذاكرة عشوائية 16 جيجابايت DDR4-2666، وهارد SSD بحجم 256 جيجابايت + هارد HDD إضافي بحجم 1 تيرابايت.

وبفضل هذه المواصفات الهائلة، لا داعي للقلق من المستقبل أو البرامج والألعاب التي سيتم إصدارها فيما بعد، حيث أن هذه الإمكانيات قادرة على تشغيلها بأفضل شكل ممكن لمدة لا تقل عن أربعة سنوات قادمة.

عرض الجمعة الخضراء في الكويت – كارت شاشة Asus GeForce RTX 2080



هناك عرض رائع من متجر Quadra في الكويت على كارت شاشة Asus GeForce RTX 2080 حيث يمكنك الحصول عليها الآن ولفترة محدودة بسعر 299 دينار كويتي. وتعتبر هذه البطاقة خيار موفق للذين يرغبون في الارتقاء بمستوى حواسيبهم المكتبية مع الألعاب أو أولئك الذين يقومون بتجميع جهاز كمبيوتر مخصص للألعاب، فهي تأتي مع العديد من المميزات الرائعة منها البنية والتصميم القوي بالإضافة إلى تقنية التبريد IP5X الذي يساعد على تبديد الحرارة بكفاءة من المعالج الرسومي مع الحفاظ على أدني حد من الضوضاء. وكما يوحي الاسم، فإن البطاقة داعمة لتقنية تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي والتي تعتبر تقنية ثورية وأصبحت موجودة في ألعاب كثيرة اليوم نظرًا لتأثيرها الملحوظ على دقة الظلال وواقعيتها.

ومن ناحية المواصفات التقنية للبطاقة، فهي تأتي مع 2944 نواة كودا بسرعة تصل إلى 1890 ميجاهرتز، وذاكرة فيديو 8GB من نوع GDDR6 بواجهة ذاكرة 256bit، ويمكن أن تصل سرعتها إلى 14000MHz. وتحتوي البطاقة أيضًا على اثنين من منافذ DisplayPort 1.4، ومنفذين HDMI 2.0b، وهي قادرة على تشغيل أربعة شاشات في نفس الوقت بحد أقصى. لكن كي تعمل دون مشاكل سوف تحتاج إلى مزود طاقة بقوة لا تقل عن 650 واط. وعمومًا فإن شراء هذه البطاقة سوف يضمن لك أداء ممتاز في كل الألعاب تقريبًا – على أقصى إعدادت جرافيك – ودون مواجهة مشاكل مثل التأخير أو التقطيع، مع الاستمتاع بتقنية تتبع الأشعة الجديدة تمامًا من شركة إنفيديا.


كانت هذه هي أبرز العروض التي وجدناها مناسبة للجيمرز بين خصومات الجمعة الخضراء حتى الآن، فحاول أن تنتهز الفرصة في أسرع وقت وتحصل على أي من هذه المنتجات حيث أن أسعارها الحالية غير ثابتة ولم يبقى سوى القليل من الوقت لانتهاء هذه العروض، فبادر بالشراء ولا تفوت الفرصة. وسيكون لنا جزء ثالث أيضًا نستعرض فيه جديد ما أتينا به من عروض متوفرة في المتاجر الإلكترونية العربية.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
أفضل عروض "الجمعة الخضراء" للجيمرز فى الوطن العربى (ج2) Reviewed by عبدالرحمن محمد on 11/29/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: