5 من أفضل سماعات بلوثوت لعام 2019 بسعر جيد وبطارية طويلة الأمد

سماعات البلوتوث رائعة جداً بالنسبة للأذن، فهي صغيرة الحجم ولا توجد أسلاك تتعامل معها وتبدو رائعة المنظر أيضاً، يمكن استخدامها في الكثير من المهام ومن أهمها إجراء المكالمات أثناء قيادة السيارة دون التعرض للمخالفة والكثير غير ذلك، لكن لديهم عيبًا صارخًا واحدًا ألا وهو البطارية.

من المخزي أن تكون في منتصف رحلة طويلة لتكتشف أن البطارية خاصتها قد انتهت، وعلى هذا النحو تحتاج إلى التأكد من شراء سماعات أذن Bluetooth ذات عمر بطارية طويل لتصمد معك أقصى درجة ممكنة، لذا استمر في القراءة لتطلع على أفضل سماعات البلوتوث لعام 2019.


1. Powerbeats Pro


250 $

إن كنت تقدر الصوت عالي الجودة والتصميم البارد مع عمر بطارية طويل فيجب أن يكون Powerbeats Pro بالقرب من أعلى قائمة التسوق الخاصة بك، حيث تقدم حوالي 9 ساعات من التشغيل المستمر، إن قمت بشراء علبة الشحن أيضًا فيمكنك الاستمتاع بأكثر من 20 ساعة من التشغيل وستحصل على ساعة ونص تشغيل بخمس دقائق شحن.

كما تساعد بعض المزايا الأخرى على تبرير التكلفة العالية لهذه السماعات على سبيل المثال هي عبارة عن عرق IPX4 ومقاوم للماء مما يجعلها مثالية لممارسة التمرينات الطويلة، لديهم أيضًا سنانير أذن قابلة للتعديل لإبقائها في مكانها أثناء التمرينات القوية، وتعمل تلقائياً فور وضعها في أذنك.

اقرأ أيضاً: أفضل بديل رخيص لسماعة AirPods اللاسلكية من آبل

2. OnePlus Bullets Wireless


135 $

إن كنت تريد سماعات أذن ذات عمر بطارية أطول فقم بفحص OnePlus Bullets Wireless 2 فهي توفر للمستمعين 14 ساعة من التشغيل المستمر ومثل سابقتها هناك أيضًا ميزة الشحن السريع 10 دقائق من الشحن ستمنحك 10 ساعات من التشغيل، ومع ذلك ضع في اعتبارك أنه إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك مع رفع مستوى الصوت إلى الحد الأقصى فسترى عمر البطارية أقل من المعلن.

تعد سماعات الرأس OnePlus Bullets Wireless 2 وحدة واحدة حيث يتم ربطها بحزام خلف الرقبة، كما أنها مغناطيسية مما يسمح لك بتوصيلها معًا لسهولة التخزين، كما توفر جودة الصوت ممتازة أيضًا، وتحتوي كل سماعة على برنامج تشغيل Knowles Balanced Armature وبرنامج تشغيل ديناميكي.

3. Mifo 05 Bluetooth Wireless Earbuds


80 $

تأتي ببطارية 2600 مللي أمبير ويمكنها توفير 7 ساعات من التشغيل المتواصل، على سبيل المثال تبلغ تكلفة شحن سماعات Sennheiser True Wireless 600 مللي أمبير في حين تبلغ تكلفة شحن Sony WF 1000X 850 مللي أمبير في الساعة، وبشكل لا يصدق يمكن إعادة شحن نفسها في غضون ساعة واحدة فقط.

4. JLab Audio Epic Executive Earbuds


82 $

تعد واحدة من عدد قليل من سماعات الأذن اللاسلكية ذات عمر البطارية الطويل والتي توفر أيضًا إلغاءًا نشطًا للضوضاء (ANC) ويمكنك أن تتوقع الاستمتاع لمدة 11 ساعة من التشغيل المتواصل، مثل سماعات الرأس OnePlus Bullets Wireless 2 تستخدم سماعات الأذن هذه رباط العنق للحفاظ على سماعات الأذن في مكانها، يستخدمون Bluetooth 4.1 الذي يتراوح مداه بين 30 قدمًا وله تصنيف IP54 ضد الماء والغبار.

إليك المزيد: 7 طرق للحصول على أقصى استفادة ممكنة من البلوتوث على أندرويد

5. Senso Bluetooth Wireless Headphones


25 $

توفر ثماني ساعات من التشغيل المتواصل في حين توفر بعض سماعات الأذن الأخرى المدرجة في قائمتنا عمرًا أطول للبطارية لا يمكن لأي منها مطابقة طراز Senso بالأسعار، تشتمل على تصنيف مقاوم للماء IPX7 وخطافات أذن مصممة بشكل مريح، والنقد الوحيد لهذه السماعة هو التصميم لكن يمكن الالتفاف حول هذه الخاصية والنظر نحو باقي مزاياها.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
5 من أفضل سماعات بلوثوت لعام 2019 بسعر جيد وبطارية طويلة الأمد Reviewed by ضياء عمار on 11/28/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: