موقعان، بودكاست، وتطبيق لتخلد سريعاً في نومِاً عميق دون انقطاع!

هل لديك مشكلة في النوم أو الحصول على قسط من الراحة ليلاً؟ هناك الملايين ممن يعانون من هذه المشكلة، حيث اكتشف الأطباء والعلماء أن قلة النوم يمكن أن تؤثر سلبًا على العديد من الأشياء مثل السعادة وزيادة الوزن والإنتاجية إلخ، بالإضافة إلى ذلك هناك أسباب مختلفة لعدم تمكن الناس من النوم بسهولة، تعالج هذه الأدوات العديد من القضايا ونأمل أن تكون إحدى هذه الحيل بمثابة الحل المنتظر من قبلك.

اقرأ أيضاً: موقع يساعدك على معرفة اسم الفيلم من خلال كتابة وصف عنه


1. موقع Sleeep وSlumber Bear



لا تغفو في اللحظة التي تضع فيها رأسك الوسادة أليس كذلك؟ أحد الأسباب الرئيسية لعدم حصولك على ليلة نوم جيدة هو أنك لا تبدأ العملية في الوقت المناسب، هنا تأتي مهمة موقع Sleeep الذي سيخبرك بالموعد المناسب لنومك بعد أن تخبره أين تقطن، ويسرد موقع Slumber Bear إيجابيات وسلبيات كل نوع من أنواع دورة النوم وأي دورة أفضل لك فقط أخبر الآلة الحاسبة للدورة بالوقت الذي تريد أن تبدأ فيه وسيحدث لك أوقات إنذار.

2. تطبيق Nightly



يجمع Nightly بين البحث العلمي والخوارزميات الذكية لمساعدتك على النوم بشكل أسرع ثم الاستمتاع بالنوم دون انقطاع، يمكنك بدء الروتين بمشاهدة مقطع فيديو يريح العقل ويضعه ليغفو، بعد الفيديو ضع الهاتف بجوار وسادتك وسوف يقوم التطبيق بتشغيل الأصوات الهادئة لمساعدتك على الانجراف في النوم.

طوال الليل يراقب التطبيق نمط وسلوك النوم لديك، في النقاط التي من المحتمل أن تواجه فيها الاضطرابات أو يكون لديك حلم سيء سيقوم التطبيق بإعادة تشغيل الأصوات الهادئة لتهدئتك أثناء نومك، يوقظك المنبه الذكي في الصباح عندما تكون في نوم خفيف وليس عندما تكون في حالة نوم عميق ويتعقب التطبيق سلوك نومك وتوقيته لتوفير إحصائيات النوم، متوفر للأندرويد والـ iOS أيضاً.

إليك المزيد: لماذا يجب عليك عدم استخدام بصمة الأصبع على هواتف أندرويد؟

3. بودكاست Nothing Much Happens



يمكن لتوهج الشاشة أن يجهد عينيك حيث يستمع الكثير منا إلى الموسيقى أو البودكاست أثناء محاولتنا النوم ولكن هناك بعض المواد الصوتية التي تهدف إلى جعلك تنام وليس الاستماع، Sleep with Me هو الأكثر شعبية لكن Nothing Much Happens اكتسب الكثير من المعجبين بسرعة زُره واستكشفه من (هنا).

يصف البودكاست نفسه بأنه قصص النوم للبالغين، في الواقع كما سترى فإن القصص ليست مثيرة للاهتمام وممتعة أيضًا كما يوحي العنوان لن يحدث شيء كثير، تتمتع المضيفة والراوية كاثرين بصوت سلس ومهدئ حيث تقرأ تفاصيل حول كل شيء في القصة، يضع هذا التأثير عقلك في وضع الاسترخاء وستجد نفسك في طريقك للنوم حتى قبل انتهاء الحلقة.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
موقعان، بودكاست، وتطبيق لتخلد سريعاً في نومِاً عميق دون انقطاع! Reviewed by ضياء عمار on 11/15/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: