استمتع بأفضل العروض البرمجية (ويندوز 10 + أوفيس) مقابل 34$ فقط

كما وضح العنوان أعلاه ستحصل من خلال هذا المقال على عرض مُقدم من كُبرى مواقع التقنية GoodOffer24 لتحصل من خلاله على نسخة ويندوز 10 مع نسخة أوفيس معاً أو كلاً على حدى بأسعار لم ترها من قبل، بالإضافة إلى خصم إضافي 25% على جميع مُنتجات البرمجيات الأخرى! كل ذلك بمناسبة الـ Halloween، لذا عليك الاستفادة من هذه الفرصة الحصرية قبل انتهاء العرض المُقرر من اليوم حتى الثالث من نوفمبر.


لنبدأ بسرد المُنتجات وكيفية الاستفادة من خصم 40%



كهدية خاصة لجميع قرائنا نقدم لكم من خلال موقع GoodOffer24 كوبون حصري لمدونة عالم الكمبيوتر "MgComptwd40" - والذي يمكنك من خلاله الحصول على خصم إضافي بنسبة 40% على جميع المنتجات التي تشمل أوفيس 2019! لتطبيقه ما عليك سوى الوصول إلى صفحة التسوق وإدخال الرمز في المنطقة المحددة ليتم ضبط السعر الجديد تلقائيًا، لتأتي المُنتجات كالتالي:


ملاحظة: يسري خصم الـ 40% الإضافي فقط حتى 3 نوفمبر! بعد ذلك لا يزال بإمكانك الاستمتاع بخصم فعال بنسبة 30% على المدى الطويل من خلال رمز الخصم "MgComptwd30".

خصم إضافي بنسبة 25% على جميع البرامج المتبقية!



إن كنت تخطط لترقية برامج الكمبيوتر فإن GoodOffer24 لديها الكثير لتقدمه! الآن مع رمز الخصم الخاص والحصري لمدونة عالم الكمبيوتر"MgComptwd25" يمكنك أيضًا الحصول على خصم إضافي يصل إلى 25% على أي منتج في قسم البرامج! فيما يلي بعض المنتجات الأكثر شعبية:



كل ما عليك هو الدخول الى أحد العروض بالأعلى ثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي Add to Cart ثم تقوم بالضغط علي Apply Discount Code ثم تقوم بإدخال كود الخصم (25%) وهو MgComptwd25 ثم تقوم باستكمال خطوات الدفع مع ملاحظة أن وسائل الدفع المتاحة من باي بال والبطاقة الائتمانية "فيزا وماستر" مباشرة.

بعد أن تقوم بإتمام عملية الشراء مباشرة، سيصل لك السيريال مُباشرةً علي البريد الالكتروني الخاص بك، وكل ما عليك هو تفعيل النسخة لديك باستخدام السيريال أو تقوم بتحميل نسخة ويندوز 10 من مايكروسوفت ثم تقوم باستخدام السيريال للتفعيل.

لماذا تختار GoodOffer24؟



لأنه متجر إلكتروني رائع مُتخصص في بيع مفاتيح الترخيص لبرامج أوفيس الشائعة مثل ويندوز 10 برو وهوم و Enterprise وأوفيس 2016/2019 وأكثر من ذلك، في هذا الموقع يمكنك توقع أفضل خدمة! بعد وقت قصير من الطلب تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع مفتاح المُنتج دون الحاجة إلى الانتظار لعدة أيام مما يضمن لك أسرع التسليم!

ويضمن لك أن جميع التراخيص صالحة وتوفر أيضًا ضمان خدمة لمدة عام واحد مما يحميك من التكاليف الإضافية لاستبدال المنتج وصيانته، لوجود فريق ذو خبرة عالية شارك منذ أكثر من 10 سنوات في مجال مبيعات البرمجيات بالإضافة إلى رموز ألعاب الفيديو وبطاقات وحدة التحكم، بالإضافة لفريق خدمة العملاء المتاح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدة جميع العملاء!

اتصل بهم في أي وقت من خلال عنوان البريد الإلكتروني info@goodoffer24.com

أخيراً طرق الدفع المُتاحة



بالإضافة إلى بطاقات الائتمان والخصم تتوفر خدمة PayPal أيضًا على وهي الطريقة الأكثر شيوعًا لعمليات الشراء عبر الإنترنت والأكثر أمانًا مما يتيح لك المرونة اللازمة لتلبية احتياجاتك الخاصة، ضع في اعتبارك أنك تحتاج أولاً إلى تنزيل وتثبيت البرنامج المطلوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (من خلال موقع مايكروسوفت الرسمي على الويب) ثم قم بتنشيطه باستخدام المفاتيح التي تتلقاها من GoodOffer24.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
استمتع بأفضل العروض البرمجية (ويندوز 10 + أوفيس) مقابل 34$ فقط Reviewed by ضياء عمار on 10/30/2019 Rating: 5

هناك 4 تعليقات:

  1. اشتريت مفتاح ويندوز 10 برو من 3 ايام ولكنه لا يعمل راسلت شركه لم ترد الى ان ما حل؟

    ردحذف
    الردود
    1. برجاء افادتنا بالمتجر الذي قمت بالشراء منه والمزيد من التفاصيل / طريقة التواصل حتي يقومون بالتواصل معك لحل المشكلة.

      حذف
  2. هل شراء من الموقع موثوق ؟ كونه يوجد بعض التقييمات لا تنصح بذلك !

    ردحذف
    الردود
    1. أجل موثوق وإن حدث أي خلل فقط قم بمراسلتهم على البريد الإلكتروني الموجود في المقال

      حذف