رسمياً كونامي تطرح إصدار PES 2020 مجاناً لمستخدمي أندرويد

تعتبر ألعاب  كرة القدم  أحد أكثر الألعاب شعبية بين فئات ألعاب الجرافيك علي مختلف المنصات وأنظمة التشغيل، فمن منا لا يعرف إصداري PES من كونامي و كذلك FIFA من EA Sports، حيث ينتظر المستخدمين بفارغ الصبر الإصدارات الجديدة كل عام من تلك الألعاب لمتابعة المميزات والتطورات الجديدة التي يتم إضافتها من إصدار لآخر سواء لأجهزة الألعاب مثل أجهزة PlayStation أو أجهزة الحاسب.


وفي الفترة الأخيرة إمتدت المنافسة بين الشركتين إلي أنظمة الهواتف الذكية، حيث يتم إصدار نسخ خاصة بالهواتف الذكية مع تحديثها بإستمرار خاصة مع تطور تلك الهواتف وزيادة إستخدامها وإنتشارها بين المستخدمين. وقد قامت شركة كونامي مؤخراً بطرح إصدار جديد لهذا العام من لعبتها الأشهر والأعرق Pro Evolution Soccer يحمل إسم eFootball PES 2020. حيث أن هذا الإصدار أصبح متاح الآن للتحميل لمستخدمي أنظمة  أندرويد مجاناً للأجهزة الداعمة علي متجر التطبيقات الخاص بنظام أندرويد.


وقد جاء هذا الإصدار بالعديد من المميزات والتحسينات الرائعة علي أكثر من مستوي أولها دعم الإصدارات السابقة، حيث يتيح هذا الإصدار إنتقال النقاط والفرق التي قام المستخدمين بحفظها علي الإصدار السابق 2019  لإستخدامها بهذا الإصدار وهي بالتأكيد ميزة رائعة للحفاظ علي التقدم الخاص باللاعبين عبر الإصدارات المختلفة.


وعلي مستوى التصميم، فقد نال هذا الإصدار عدد من التطورات بفضل الإعتماد علي محرك الجرافيك Unreal  4 الجديد حيث أنك  و للوهلة الأولي ستجد أن عملية التحكم باللاعبين قد  أصبحت أكثر سهولة ومرونة من الإصدارات السابقة بجانب نعومة الأداء بشكل عام علي مستوي تحرك اللاعبين والتحكم باللعبة وكذلك تحسين مستوي الرسومات نوعاً ما لتشعر بمزيد من الواقعية أثناء اللعب.


كذلك تم إضافة العديد من التحكمات والمهارات الجديدة علي مستوي اللعب و التحكم بلاعبي فريقك مع تطوير القدرات الفردية وزيادة الإحصاءات الخاصة باللاعبين ومدي تطور مستواهم أثناء اللعب عن الإصدارات السابقة كل ذلك لتشعر بمزيد من الواقعية  ولتحصل  علي تجربة ممتعة.


أيضاً قامت كونامي بالحصول علي عدد من الحقوق والرخص الخاصة بإضافة بعض الفرق الرياضية والدوريات العالمية واللاعبين والمدربين إلي ذلك الإصدار، حيث تم إضافة عدد من الأندية مثل Manchester United ، Bayern München ، Juventus بالإضافة إلي الأندية الموجودة بالإصدارات السابقة بالإضافة أيضاً لعديد من اللاعبين والمدربين الغير الموجودين بإصدارات اللعبة السابقة لنظام أندرويد.


ويتيح أيضاً هذا الإصدار عدد من أنظمة اللعب مثل المبارايات الودية والتدريبات وأيضاً إمكانية اللعب أون لاين مع أصدقائك أو مع  مستخدمين آخرين من نفس تصنيف مستوي اللعب الخاص بك لمزيد من المنافسة. وأيضاً إمكانية المشاركة في بطولات مع مستخدمين آخرين وفي حالة الفوز واللعب لدقائق أكثر ستحصل علي نقاط أكثر يُمكنك إستخدامها لشراء اللاعبين والمدربين لتطوير فريقك.


كما يُمكنك أيضاً  اللعب بنظام "اللاعبين" للتحكم بالفريق بالكامل أو نظام "المدربين" لتدريب الفريق فقط.  كما أعلنت كونامي أيضاً عن طرح نظام جديد للعب يسمي Event Mode بحلول شهر ديسمبر المقبل سيتمكن من خلاله اللاعبين من المشاركة ببطولات دورية  تقام لفترة معينة من أجل مزيد من اللعب والمنافسة وإكتساب مزيد من النقاط والخبرة.

بالفعل لن تندم علي تجربة  إصدار PES 2020  الجديد لأنظمة أندرويد وإن كان مازال بعيداً جداً عن إصدارات الأنظمة الأخري إلا أنه تم تطويره كثيراً عن الإصدارات السابقة لنفس النظام وهو ما يزيد من التفائل ويرفع من سقف التوقعات والترقب للإصدارات القادمة سواء للهواتف الذكية أو باقي أنظمة التشغيل.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
رسمياً كونامي تطرح إصدار PES 2020 مجاناً لمستخدمي أندرويد Reviewed by Karim Ali on 10/20/2019 Rating: 5

هناك تعليق واحد: