8 حسابات مروعة تباع على شبكة الإنترنت المُظلم تعرف عليها الآن

على الرغم من أن الويب المظلم هو سوق نشط للبضائع غير القانونية كما يعلم الجميع إلا أنه يُقدم بعض الخدمات القانونية تعرف عليها من هنا، وهل تعلم أن حساباتك على الويب العادي تعد سلعة ثمينة أيضًا؟ يتجاوز ذلك الحسابات المصرفية أيضًا حيث يتم بيع الكثير من الحسابات التي تعتقد أنها غير مُجدية للمتسللين على الدارك نت، لذا تعرف على (ماهية هذه الشبكة وكيفية الولوج إليها) وعلى الحسابات المُمكن بيعها من خلال السطور التالية.


1. الحسابات المالية والشخصية



الحسابات الخاصة كالبريد الإلكتروني بأنواعه جيميل ياهو هوتميل وغيرها وحسابات مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تويتر انستغرام والحسابات المالية والمصرفية منها هي أكثر الأمثلة وضوحاً على بيع حسابات الويب المُظلم، يمكن استخدامها لسرقة هويتك وبياناتك أو سرقة أموال منك، لذا فهي سلعة ساخنة بين المتسللين.

إقرأ أيضاً: أتُريد الولوج إلى الإنترنت العميق؟ إليك إذاً مُحركات البحث هذه

2. حسابات البريد الإلكتروني



تباع حسابات البريد الإلكتروني بحوالي 0.70 دولار إلى 1.20 دولار لكل حساب، وتشمل هذه الحسابات من كبار مزودي خدمات البريد الإلكتروني مثل Yahoo و Gmail أو غيرها الكثير، ويمكن للمتطفل فعل الكثير من خلال حساب بريد إلكتروني، بدءًا من جمع المعلومات الشخصية وحتى استخدامه كجزء من شبكة الروبوتات.

3. حسابات التعارف



يحرص المتسللون الحصول على حسابات التعارف بشكل كبير، قبل بضع سنوات أبلغ Adaware عن كيفية بيع المتسللين 27 مليون حساب من موقع المواعدة Mate1، قد يبدو هذا الاتجاه غريبًا في البداية ولكن فكر في المعلومات الشخصية المُستخدمة في حسابات المواعدة، يمكن للمتسللين استخدام التفاصيل والرسائل لإنشاء ملف تعريف شخصي تقريبي للحساب، يمكنهم بعد ذلك استخدام هذه المعلومات لتنفيذ سرقة الهوية.

4. حسابات نيتفليكس



إن كان لديك حساب على Netflix فربما تكون قد واجهت الأطماع لمُشاركة حسابك، لا يحب بعض الأشخاص دفع رسوم شهرية مقابل شيء يمكنهم الحصول عليه مجانًا، لذا يرغب المتسللون بهذا النوع من الحسابات كثيراً، فأن تمكن أحد المتطفلين من الوصول إلى حساب نيتفليكس الخاص بك فيمكن استخدامه لمشاهدة العروض دون دفع فلس واحد، تُباع حسابات Netflix المُهكرة مقابل دولارين فقط وهو سعر ضئيل أمام الرسوم الشهرية، على هذا النحو إن رأيت أي نشاط غير عادي فتأكد من تغيير كلمة المرور الخاصة بك.

5. حسابات البالغين



وعلى نفس المنوال تعد حسابات مواقع الويب الخاصة بالبالغين سلعة مطلوبة على الويب المظلم، غالبًا ما تطلب مواقع البالغين رسمًا شهريًا للوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم ويتحايل المتسللون على ذلك من خلال الضغط على حساب العميل الشرعي، الأمر المُثير للاهتمام هو مدى انخفاض سعر حساب البالغين، أبلغ بعض المواقع أن هناك نوعيات من الحسابات قد تصل إلى حوالي دولار واحد، وهو ما يصل إلى نصف سعر حساب نيتفليكس.

6. حسابات الخطوط الجوية



كن حذراً مع حسابات شركة الطيران الخاصة بك فقد يحصل المتسلل على عطلة مجانية منك، ذكرت Uaware أن حسابات الخطوط الجوية البريطانية تبيع بمبلغ 31.94 جنيه إسترليني بزيادة قدرها 375 في المائة بين عامي 2018 و 2019، يمكن للمتسلل استخدام معلوماتك المالية لحجز رحلة إلى الشواطئ المشمسة لكن ذلك قد يكون محفوفًا بالمخاطر، كما أن الرحلات الجوية ليست رخيصة لذلك فإن استخدام المعلومات المسروقة لحجز رحلة ليست بتلك السهولة لكنها مُمكنة أحياناً.

7. حسابات باي بال



عندما يتمكن أحد المتطفلين من الوصول إلى حساب PayPal فسيتم التحقق مما إذا كان لديه أي أموال عليه، إن حدث ذلك فيمكنهم بيع الحساب على الدارك نت ويعتمد سعر الحساب حسب الرصيد الموجود فيه، لكن انتظر لحظة لماذا لا يأخذ المتسللون الأموال بدلاً من بيع الحساب؟ في بعض الأحيان لا يرغب الهاكرز في المخاطرة، لأن الشركة تراقب المعاملات عن كثب لذا فهذه العملية تتطلب من المتسللين سحب الأموال باحتراف.

إليك المزيد: تتعامل مع ملفات التورنت كثيراً؟ إليك إذاً مُحركات البحث هذه

8. حسابات فورتنايت



قد تكون هذه من أغرب السلع ضمن هذه القائمة لأن حسابات هذه اللعبة مجانية بطبيعة الحال، المفتاح ليس الحساب نفسه ولكن ما هو موجود عليه، حسابات Fortnite مجانية في الإنشاء ولكن يمكنك إنفاق الأموال على العناصر الموجودة في اللعبة، لا يمكن الحصول على بعض العناصر إلا إذا أكمل اللاعب تحديًا صعبًا.

كما تدعم اللعبة ترقية الحسابات لإلغاء قفل الميزات الخاصة، على سبيل المثال لعب Battle Royale مجاني لكن وضع اللعبة Save the World يتطلب حزمة تكلف 39.99 دولار للترقية مما يجعل هذه الحسابات سلعة ساخنة على شبكة المُظلمة، على هذا النحو إن قام أحد المتسللين بوضع أيديهم على حساب يحتوي على عناصر نادرة فيمكنهم بيعها مقابل جزء بسيط، كلما كانت العناصر أكثر ندرة كلما ارتفع السعر.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
8 حسابات مروعة تباع على شبكة الإنترنت المُظلم تعرف عليها الآن Reviewed by ضياء عمار on 9/29/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: