كيفية شراء المنتجات التقنية من متجر نون أو جوميا بأسعار منخفضة

من الملابس والعطور مرورًا بالأجهزة الإلكترونية والتقنية وصولًا لمستلزمات السيارات وليس انتهاءًا بحجز الرحلات السفرية، كل هذه الأشياء من الممكن شرائها ودفع مستحقاتها والحصول عليها دون بذل أي جهد ولا تحتاج إلى أن تغادر مكانك بفضل التجارة الالكترونية عبر الإنترنت، لذلك بدأ مؤخرًا تزايد الاهتمام بالشراء Online من المتاجر المنتشرة حول العالم، بما في ذلك الوطن العربي. وإن كنت من المتسوقين الذين يفضلون شراء أغراضهم من خلال هذه المتاجر فبالتأكيد يهمك دائمًا اقتناص الصفقات الرابحة والعروض التخفيضية التي تسمح بدفع القليل من المال مقابل منتجات أصلية، ولكن كيف يمكن العثور على هذه العروض بسهولة لتوفير المال عند التسوق أونلاين ؟ الإجابة نطرحها لكم في هذا المقال، وهي تكمن في كلمتين فقط: موقع المُوفّر.


المُوفـّر | دليلك لأحدث الكوبونات وعروض الخصم



يهدف موقع المُوفّر إلى مساعدة كل شخص يتسوق Online على توفير بعض المال، بغض النظر عن المنتجات التي تود شرائها، وذلك من خلال توفير بيئة تجمع أجدد الكوبونات والتخفيضات التي تطرحها المتاجر الإلكترونية الشائعة في السعودية والإمارات ومصر والمغرب مثل سوق دوت كوم، نون، جوميا...وغيرهم.

أحيانًا تكون هذه الخصومات حصرية على الموقع، إذ يعمل فريق عمل المُوفّر على مراقبة عروض وتخفيضات هذه المتاجر بشكل يومي ويراسل التجار مباشرًة للاستفسار عن كوبونات الخصم ومشاركتها مع العملاء قبل أن يتم نشرها للعامة، فهو يعمل كوسيط بين المتسوق والتاجر؛ فمن ناحية يُقبل أكبر عدد ممكن من الأشخاص على شراء المنتج ومن ناحية أخرى تزداد مبيعات التاجر.

آلية عمل الموقع غير معقدة على الإطلاق، فأنت تقوم بزيارته قبل أن تتسوق ثم تحديد متجرك المفضل لتظهر لك جميع العروض والتخفيضات المتاحة هُناك، اختر منها ما تراه مناسبا لك واضغط على زر "احصل على الكوبون" لتظهر بعد ثوانٍ نافذة جديدة تحتوي على رمز الكوبون الذي سوف تقوم بنسخه وبعدها تتوجه للمتجر حيث تقوم بإضافة هذا الكوبون في المكان المناسب داخل سلة التسوق واضغط "تطبيق" ليتم خصم نسبة الكوبون من التكلفة الأصلية للمنتج.

ويتمتع موقع المُوفّر بتصميم بسيط ومريح جدًا يسهل على الجميع تصفح أحدث العروض الحقيقية دون تضييع الكثير من الوقت. لذلك، ينبغي أن يكون واجهتك الاولى قبل أن تبدأ إجراءات الدفع النهائية للمنتج الذي تود شرائه على أي متجر اونلاين، فأبحث عن الكوبون الذي يضمن لك صفقة شراء ناجحة بسعر يحافظ على ميزانيتك.

كوبون خصم 10% على أي منتج تشتريه من متجر نون



يعُد نون Noon من المتاجر الإلكترونية الحديثة في الشرق الأوسط، فقد بدأ في عام 2016 واستطاع أن يقدم مستوى عالي من الجودة في كل من السعودية والإمارات ومؤخرًا مصر، كما كسب ثقة المتسوقين بين المتاجر المنافسة في فترة وجيزة، لعل السبب في ذلك هو تقديم أفضل العروض الحقيقية ويحتوي على منتجات أصلية من كبريات العلامات التجارية، ويتميز بسرعة الشحن والتوصيل ويوفر حلولًا متعددة للدفع.

لذلك إذا كنت على وشك شراء الهاتف الذكي أو اللابتوب أو التلفزيون أو الكاميرا أو شاشة الكمبيوتر أو الطابعة أو سماعة الرأس، وغيرها من المنتجات الإلكترونية الجديدة؛ كن متأكدًا من إتمام صفقة رابحة من خلال كود خصم نون الذي يقدمه موقع المُوفّر والذي يمنحك 10% تخفيض على كل منتجات الموقع، بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية والأزياء ومستحضرات التجميل والعطور.


 كود الخصم فعال بنسبة 100% كعادة الكوبونات التي ينشرها موقع المُوفّر، وقد تحققنا بأنفسنا من نجاح الخصم عندما قمنا بالتجول داخل متجر نون واضفنا منتج عشوائي إلى عربة التسوق. وقبل إتمام الشراء تم إدخال رمز الكوبون المرفق في حقل "كوبون أو كود على كارت الهدية" الذي يوجد على الجهة اليسرى وبمجرد النقر على زر "تفعيل" تم خصم 10% من السعر الإجمالي كما هو واضح في الصورة أعلاه. تبقى الآن اختيار طريقة الدفع التي تناسبك ومتابعة حالة الشحنة انتظارًا لوصولها حتى باب منزلك - فقط بهذه السهولة تستمتع بتوفير بعض المال !

الحصول على منتجات من متجر جوميا حتى 60% خصم



بالنسبة للكثيرين، يمثل متجر جوميا Jumia المكان المثالي لشراء بعض المنتجات الفاخرة بأسعار لا مثيل لها، فالموقع ينافس على هذا المبدأ في الأساس حيث يقدم عروض يومية تستهدف كافة المتسوقين من مصر والمغرب ومن الصعب احيانًا إيجاد هذه المنتجات بأسعار أرخص في أي متجر إلكتروني أو أي سوق محلي آخر.

وإذا كنت تنوي شراء أي منتج من هُناك وتوفير أكبر قدر ممكن من المال، ننصحك بالإطلاع فورًا على عروض خصم جوميا من موقع الموفر للحصول على أفضل صفقة بسعر جيد. إذ يقدم الموقع تخفيضات على عدد كبير من منتجات جوميا تصل إلى 71% وذلك على جوميا مصر فقط بينما تصل إلى 60% على جوميا المغرب.

هذه العروض حصرية من المُوفّر، فكل ما عليك هو النقر فوق زر "احصل/ي على الخصم" والانتظار ثوانٍ حتى تظهر لك رسالة "تم تفعيل العرض" فلا داعي لإدخال كوبون قبل إنهاء عملية الشراء، فقط اضغط على "اذهب الى المتجر" وسوف تنتقل إلى صفحة مخصصة على متجر جوميا تحتوي على عدد هائل من المنتجات المتضمنة في العرض.


في نهاية هذا المقال الذي ذكرنا فيه بعض مزايا موقع المُوفّر والكوبونات وعروض الخصم الحقيقية التي يقدمها للمتسوقين سواءً على متجر نون أو جوميا، نقترح وبشدة متابعة هذا الموقع على نحو مستمر، خصوصًا لهؤلاء الباحثين عن شراء المنتجات التقنية بأسعار منخفضة من المتاجر المشهورة، ونحن على يقين أنهم سيتفاجأون بقدر المال الذي سوف يتدخرونه لعمليات التسوق القادمة.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
كيفية شراء المنتجات التقنية من متجر نون أو جوميا بأسعار منخفضة Reviewed by عبدالرحمن محمد on 9/02/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: