إضافة رائعة لمتصفح كروم لمتابعة جميع الأحداث الرياضية

بالتأكيد يُعد متصفح جووجل كروم أحد أشهر المتصفحات في الوقت الحالي حيث أنه يحظي بثقة قطاع كبير من مستخدمي الإنترنت سواء علي أجهزة الحاسب بمختلف أنظمتها أو حتي الهواتف الذكية. حيث يتمتع المتصفح بالعديد من المميزات الرائعة إلي جانب قوة وسرعة الأداء والتحديثات المستمرة من قبل مطوريه لتطوير و تحسين الأداء وزيادة مستوي الآمان بصفة مستمرة. وإضافة إلي ذلك يُوفر المتصفح متجر كامل مخصص للإضافات المختلفة من أجل إضافة مزايا جديدة للمتصفح بحيث يُمكن للمستخدم القيام بكل مايريده فقط من خلال المتصفح وبدون برامج خارجية.


واليوم سنستعرض معاً أحد الإضافات الرائعة لمتصفح كروم والتي بالطبع ستنال إعجاب الجميع من محبي الرياضة بصفة عامة. حيث تُمكنك تلك الإضافة من متابعة جميع الأحداث والأخبار الخاصة برياضتك المفضلة فقط في مكان واحد ودون الحاجة للبحث أو تصفح العديد من المواقع وهي إضافة تسمي 365 Scores وبالطبع هي ليست خدمة جديدة حيث أنها تابعة لموقع شهير خاص بمتابعة الأحداث الرياضية يحمل نفس الإسم كما يوجد تطبيق شهير لنفس الخدمة مخصص للهواتف الذكية.


الآن سنقوم بتحميل وضبط إعدادت الإضافة, أولا سنقوم بتحميل الإضافة من متجر إضافات متصفح كروم ثم نقوم بالضغط علي Add to Chrome ثم نقوم بالضغط علي Add Extension للتأكيد. و علي الفور سيتم تحميل الإضافة وستظهر الأيقونة الخاصة بها والتي تحمل نفس الإسم إلي يمين شريط العنوان الرئيسي.


و الآن سنقوم بضبط إعدادات الإضافة, في حالة كنت تستخدم التطبيق الخاص بالهواتف الذكية يمكنك تسجيل دخول عن طريق حساب فيسبوك لمزامنة الإعدادات الخاصة بك دون الحاجة لإعادة إدخالها مرة أخري ولكننا في هذه الحالة سنقوم بالضغط علي "التالي" لضبط إعدادات جديدة تماماً.


 بعد ذلك سنقوم بالبحث عن الرياضات المفضلة أو حتي أسماء الأندية أو اللاعبين عن طريق الكتابة في مربع البحث ثم تحديد الخيارات في قائمة نتائج البحث حتي تتمكن الإضافة من إظهار المعلومات الخاصة بإختياراتك ثم نقوم بالضغط علي خيار "التالي". وبالمثل في الشاشة التالية سنقوم بإختيار أسماء الدوريات والبطولات المفضلة سواء لكرة القدم أو حتي الألعاب الأخري عن طريق البحث وبمجرد تحديد الإختيار سيتم إضافته لجميع خياراتك السابقة وستجد قائمة بتلك الخيارات أسفل الشاشة ويمكنك بالطبع حذف أي خيار قمت بإختياره إذا أردت. وبعد التأكد من جميع الخيارات سنقوم بالضغط علي "التالي".


وفي الخطوة الأخيرة ستعرض لك الإضافة كل الخيارات التي قمت بتحديدها في الخطوات السابقة  من رياضات أو بطولات أو أندية أو حتي لاعبين. وبالتأكيد يمكنك التعديل وإضافة خيارات أخري من خلال الضغط علي "أضف منتخب" أو "أضف دوري" وبعد الإنتهاء و التأكد من جميع خياراتك يمكنك الضغط علي "إنهاء".


والآن تم تثبيت الإضافة, و يمكنك الآن إستعراض جميع المباريات والنتائج الخاصة بإختياراتك عن طريق الضغط علي أيقونة الإضافة إلي جانب شريط العنوان الرئيسي بمتصفح كروم وستري جميع المباريات القائمة في الوقت الحالي أو حتي التي إنتهت مع تصنيف وترتيب رائع للرياضات و الأحداث المختلفة. وكذلك يمكنك متابعة العديد من مقاطع الفيديو أو حتي الأخبار لمختلف الرياضات التي قمت بتحديدها عن طريق الضغط علي أيقونات "فيديو" أو "أخبار" لعرض كافة التفاصيل أو حتي إستعراض الأخبار المتعلقة من الشريط الجانبي. كما يوجد العديد من خيارات الضبط الخاصة بالإضافة ومنها يُمكنك إضافة أحداث رياضية أخري و كذلك تخصيص إعدادات الإشعارات المختلفة للإضافة.


 وبالضغط علي أي مباراة أو حدث رياضي في الصفحة الرئيسية سيتم فتح تبويب جديد من موقع 365 Scores لتتمكن من متابعة التفاصيل الخاصة بتلك من المباراة أو الحدث وكذلك العديد من الإحصاءات والمعلومات الخاصة بطرفي المباراة و كذلك ترتيب البطولة وجميع الأخبار المتعلقة بتلك المباراة والعديد من المعلومات الرائعة. وكل ذلك في مكان واحد وبطريقة سهلة جداً بمجرد الضغط أيقونة الإضافة.


(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
إضافة رائعة لمتصفح كروم لمتابعة جميع الأحداث الرياضية Reviewed by Karim Ali on 9/04/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: