عرض خاص - سيريال اصلي لويندوز 10 مقابل 12 دولار / 200 جم

قمنا منذُ ايام باستعراض موضوع حول تحميل احدث نسخة من ويندوز 10 اصلية وبالتحديثات وبذلك سيكون لديك نسخة اصلية خام من ويندوز 10 بالتحديثات مباشرة ولكن بعد التثبيت ستكون متاحة لك لمدة 90 يوم فقط بشكل مجاني تجريبي وبعد ذلك سيطلب منك الويندوز سيريال للتفعيل وبذلك سيكون لديك اما أن تقوم باستخدام احد طرق التفعيل المقرصنة والتي في بعض الاحيان تسبب مشاكل في الجهاز وربما استخدام احد هذه البرمجيات يعرض الجهاز للاختراق وبالتأكيد حتي ان كانت الطريقة آمنة وفعالة فهي غير قانونية وفي بعض الدول تؤدي الي السجن والغرامة او شراء سيريال اصلي وتفعيل النسخة بالطريقة القانونية، واليوم سنقوم باستعراض طريقة للحصول علي سيريال اصلي للويندوز في عرض خـاص لمتابعي عالم الكمبيوتر مقابل 12 دولار فقط اي 200 جنية مصرياً.



لماذا ويندوز 10 هو الافضل؟




يعتبر ويندوز 10 افضل نظام تشغيل يمُكنك الإعتماد عليه فى أجهزة الحاسوب الخاصة بك حاليًا، فهو لا يسمح للمُستخدم بالوصول إلى مئات الآلاف التطبيقات المجانية من متجر Windows Store فقط، بل يمُكن الإستفادة من المساعد الشخصي Cortana، ومتصفح إيدج، غير أن واجهة المُستخدم محسنة بشكل ملحوظ عن أي إصدار ويندوز سابق، فهي تساعدك على أداء وإنجاز الأعمال بنظام وسلاسة متناهية. ناهيك عن التحديثات المستمرة التى تضمن أعلى مستويات الحماية والآمن على ملفاتك، بجانب توفير طن من المميزات الجديدة كل نصف عام.

كما أن ويندوز 10 يعُد أفضل بيئة للعب ألعاب الفيديو المفضلة لديك، حيث يوفر النظام مجموعة من الادوات والمميزات التى تساعدك على الحصول على أفضل أداء العاب ممكن حتى على الاجهزة ذات الإمكانيات المتواضعة، كما انها متوافقة تمامًا مع منصة إكس بوكس ون. بشكل عام، ويندوز 10 افضل نظام تشغيل فى الوقت الراهن من عدة نواحي، فمميزات ويندوز 10 أكثر من أن يتسع ذكرها فى بضعة سطور.

كيفية الحصول علي سيريال ويندوز 10 الاصلي


الحصول علي سيريال لويندوز 10 عادة يحتاج الي دفع أكثر من 200 دولار مقابل الحصول على نسخة ويندوز 10 أصلية سواء من موقع مايكروسوفت أو أمازون، وهو ما يراه البعض مبلغ كبير جدا خاصاً في عالمنا العربي حيث أن المعادل بالعملة المحلية لهذا المبلغ كبير جداً وبالتالي ستلجأ الي الطرق المقرصنة للحصول علي طريقة لتفعيل النسخة ولكن اليوم ومع متجر Goodoffer24.com يمكنك الحصول علي سيريال ويندوز 10 مقابل 12 دولار فقط في عرض خاص لمتابعي عالـم الكمبيوتر من المتجر.



متجر Goodoffer24.com الالكتروني يوفر لك امكانية شراء الالعاب والبرامج مباشرة من خلال المتجر ويصل لك السيريال علي البريد الالكتروني مباشرة مع خدمة 24 ساعة لتقديم المساعدة، والمتجر يتبع شركة LIONDEALS الصينية، وبالتأكيد افضل ما يميز المتجر هو الخصومات والعروض المميزة، واليوم يقوم المتجر بتقديم العروض التالية:




كل ما عليك هو الدخول الي احد العروض بالاعلي ثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي Add to Cart ثم تقوم بالضغط علي Apply Discount Code ثم تقوم بادخال كود الخصم (25%) وهو MgComptwd25 ثم تقوم باستكمال خطوات الدفع مع ملاحظة أن وسائل الدفع المتاحة من باي بال والبطاقة الائتمانية "فيزا وماستر" مباشرة.



بعد أن تقوم باتمام عملية الشراء مباشرة، سيصل لك السيريال مباشرة علي البريد الالكتروني الخاص بك، وكل ما عليك هو تفعيل النسخة لديك باستخدام السيريال او تقوم بتحميل نسخة ويندوز 10 من مايكروسوفت ثم تقوم باستخدام السيريال للتفعيل.

في نهاية الموضوع اعتقد أن الحصول علي سيريال اصلي لويندوز 10 هو امر ممتاز خاصاً مع المقابل الزهيد والعروض المميزة وبالتعاون مع متجر Goodoffer24 وكانت لي تجربة شراء من المتجر من قبل منذُ سنة ومازال السيريال يعمل حتي الان واعتقد انني في الوقت القريب جداً سأقوم بشراء سيريال اخر خاصاً وانني قمت بتجميع جهاز جديد لمنزلي الثاني وساقوم بعرض المواصفات في مواضيع قادمة باذن الله.

هذا المقال بالتعاون مع المتجر ولا يحصل عالـم الكمبيوتر علي اي عمولة من خلال عمليات الشراء.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
عرض خاص - سيريال اصلي لويندوز 10 مقابل 12 دولار / 200 جم Reviewed by Mahmoud Mounir on 8/15/2019 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 5 تعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..استفسار استاذ محمود هل السيريال اصلي ومعتمد من مايكروسوفت ....بمعني انه يمكن استخدامة علي كمبيوتر لفترة زمنية وبعد انتهاء العمر الافتراضي للكمبيوتر يجوز نقل النسخة والسيريال علي كمبيوتر اخر ؟؟؟؟؟؟ ام هو مرخص لكمبيوتر واحد فقط ولا يجوز استخدامة مرة اخري ........

    ردحذف
  2. انا انا اشتريت فعلا سيريال ولاحظت في الشروط والاحكام ان السيريال يستخدم مرة واحدة فقط لجهاز واحد فقط ....ولا يجوز استخدامه لجهاز اخر ...
    فقط للتوضيح

    ردحذف
    الردود
    1. السيريال يتم استخدامه علي جهاز واحد فقط، ولكن اذا قمت بتغيير الجهاز مستقبلاً يمكنك نقله بسهولة كما فعلت من خلال استخدام نفس السيريال والتفعيل مرة اخري فقط احتفظ بالسيريال مستقبلاً في مكان آمن.

      حذف
    2. Please note:
      1. Cannot be used to directly upgrade from an older Operating System
      2. Requires a clean installation, and all prior data must be backed up
      3. Does not come with free direct support from Microsoft
      4. Will not allow for a change to a different model motherboard once installed

      انا استلمت ايميل يالشروط دي ........
      اخر نقطة رقم 4 تقول ان الاستخدام مرة واحده فقط علي جهاز واحد ولن يتم تفعيله علي اكثر من جهاز .......

      حذف
  3. ما هي طريقة الحصول علي MgComptwd25

    ردحذف