أخيرا لعبة Mario Kart Tour المنتظرة متاحة للطلب المسبق على اندرويد و iOS

قبل نحو 4 أعوام من الآن، وتحديدًا عام 2015، أعلنت شركة نينتندو "Nintendo" الغنية عن التعريف، أنها ستُكثّف جهودها وتستثمر قدراتها في تقديم ألعاب خاصة بالهواتف المحمولة والأجهزة الذكية، ومنذ ذلك الوقت انتظر الجميع ألعاب الشركة وعناوينها، والأهم من ذلك مدى نجاح الشركة، وهذا ما تحقق في سلسلة ألعابها، وعلى رأسها لعبة بوكيمون جو وألعاب ماريو.

وحاليًا، مستخدمي أندرويد و iOS على انتظار لتجربة لعبة الشركة القادمة التي تحمل اسم Mario Kart Tour، حيث إن كنت تتذكرون، فقد أعلنت الشركة عن هذا اللقب قبل 18 شهر، وبعد تأخير طويل، هاهي الشركة تعلن عن الموعد الرسمي لإتاحة اللعبة، محاذاة بإعلانها عن التسجيل المُسبق للعبة، سواء على أندرويد أو iOS.




لعبة Mario Kart Tour أحدث ألعاب شركة نينتندو المحمولة:


بدأت نينتندو بأول غزو لها للألعاب المحمولة مع لعبة Super Mario Run، والتي كانت متاحة للتحميل مجّانًا، ولكن مع مشتريات باهظة لفتح اللعبة بأكملها، ناهيك عن لعبة Animal Crossing: Pocket Camp ولعبة بوكيمون جو، ومؤخرًا لعبة Dr. Mario World.

وكما أشرنا سابقًا، اللعبة التالية على جدول إصدار نينتندو هي Mario Kart Tour، والتي ستكون متاحة على أندرويد وكذلك iOS يوم 25 سبتمبر، أي الشهر التالي، على أن تتمكن الآن من التسجيل المُسبق لها.

تسعيرة لعبة Mario Kart Tour:




أوضحت شركة نينتندو بأن لعبتها القادمة Mario Kart Tour ستكون مجانية التحميل، كما ستتضمّن دورات تدريبية وشخصيات وعناصر أخرى متاحة للراغبين في الدفع.

النظرة الأولى على لعبة Mario Kart Tour:


من الوهلة الأولى، تبدو اللعبة مثيرة للإعجاب وخاصةً من الناحية البصرية، أي من خلال الرسومات والتأثيرات المرئية القادمة مع اللعبة، وفعليًا إذا تطابقت الفيديوهات الخاصة باللعبة والمنشورة من اليوم مع الإصدار النهائي، فسيكون للعبة صدى كبير بين المستخدمين وسيكون لها وزنها بكل تأكيد.



وكما هو متوقّع، تم تبسيط عناصر التحكم للعبة من على الهواتف المحمولة، بحيث يمكنك قلب شخصيتك إما عن طريق إمالة الجهاز أو سحب إصبعك عبر الشاشة، ويكون الانجراف إمّا تلقائيًا أو يمكن التحكم فيه يدويًا.

التسجيل المُسبق لـ لعبة Mario Kart Tour على أندرويد

التسجيل المُسبق لـ لعبة Mario Kart Tour على iOS

كلمة أخيرة:

بكل تأكيد، لن نعرف مدى جودة لعبة Mario Kart Tour إلّا عندما يتم إصدارها يوم 25 من الشهر القادم، ولكن في ظلّ التوقعات والآراء حول اللعبة المنتظرة هذه، فنجد أنها ستحقق ألقابًا كثيرة، ومن الآن نقول عنها بأنها لعبة تستحق التحميل.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
أخيرا لعبة Mario Kart Tour المنتظرة متاحة للطلب المسبق على اندرويد و iOS Reviewed by أحمد سعيد on 8/27/2019 Rating: 5

أحمد سعيد

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية، اهتم بالكتابة عن تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وتحديدًا أندرويد و iOS.

ليست هناك تعليقات: