تحميل احدث نسخة من ويندوز 10 اصلية وبالتحديثات



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالتأكيد وكما يعلم الجميع فنحن ضد النسخ المقرصنة تماماً ولا ننصح بها، وهناك الكثير من الطرق التي قمنا بتوضيحها من قبل والتي يمكنك من خلالها الحصول علي سيريال ويندوز اصلي بتكلفة مناسبة. واليوم نريد توضيح طريقة سهلة جداً وبدون استخدام لاي برامج حيث يمكنك تحميل نسخة ايزو من ويندوز 10 باحدث اصدار وتحديثات مباشرة ومجاناً وبرابط مباشر من مايكروسوفت للتحميل باستخدام برنامج انترنت داونلود مانجر او اي من برامج التحميل علي الكمبيوتر والوصول الي اقصي سرعة ممكنة اثناء التحميل.



قامت مايكروسوفت باتاحه ويندوز 10 للتحميل للجميع من خلال اداة Media Creation الخاص بها ولكنها بطيئة جداً ولا تصل لسرعة التحميل القصوي لديك ولذلك تحتاج الي طريقتنا اليوم والتي تعتمد علي تغيير وخداع مايكروسوفت بأنك تقوم بالدخول من خلال نظام تشغيل اندرويد او ماك او لينكس او غيرها حتي تتمكن من التحميل بالسرعة القصوي مباشرة، حيث أن الاداة متاحة فقط لنظام تشغيل ويندوز وبالتالي عندما تقوم بالدخول الي الرابط من خلال اي نظام تشغيل اخر فيجب علي مايكروسوفت أن تتيح لك التحميل مباشرة من خلال رابط مباشر.



هناك ما يسمي بـ Browser User Agent وهو ما يخبر من خلال المتصفح اي موقع تقوم بالدخول اليه بنظام التشغيل لديك، وبتغييره يمكنك أن تخدع اي موقع انك تقوم باستخدام نظام تشغيل اخر، وسبق وقمنا باستعراض طريقة من خلال تثبيت اضافة  User Agent Switcher ويمكنك الاطلاع علي الموضوع بالكامل من خلال موضوع تحميل ويندوز 10 من مايكروسوفت بروابط مباشرة مجاناً، كما ويمكنك اتباع الطريقة بالاسفل والتي لا تتطلب تثبيت اي اضافات وسبق وقام عبد الرحمن محمد المميز باستعراضها لنا من خلال موضوع ما هي ميزة User Agent في المتصفحات ؟ وكيفية تفعيلها بدون اضافات ولكن اليوم سنقوم باستغلالها للحصول علي رابط مباشر لويندوز 10.



كل ما عليك هو الدخول الي هذا الرابط Microsoft.com/en-us/software-download/windows10ISO من خلال جوجل كروم ثم تقوم بالضغط علي Ctrl + Shift + I للدخول الي الـ Developer Tools. كما ويمكنك الدخول اليها من خلال الضغط علي More Tools ثم Developer Tools.



ثم تقوم بالضغط علي زر الـ ثلاث نقط "القائمة" ثم تقوم بالضغط علي More Tools ثم Network Conditions.



بجوار "User Agent" تقوم بازالة علامة الصح بجوار Select Automatically حتي تتمكن من اختيار نظام التشغيل بشكل يدوي من القائمة حسب رغبتك، فيمكنك اختيار اندرويد او ماك او لينكس حتي تغيير صفحة مايكروسوفت ويتم اتاحة التحميل كما تلاحظ في الصورة بالاسفل، وهنا انا سأقوم باستخدام BlackBerry BB10 ثم سأقوم بتحديث الصفحة لتظهر امكانية التحميل.



كل ما عليك هو اختيار النسخة وتقوم باختيار النسخة الاحدث بالتأكيد ثم تقوم باختيار اللغة ثم تقوم باختيار نوع النسخة سواء 64 بت او 32 بت حسب رغبتك، ثم يتم اتاحة رابط التحميل المباشر ومتاح لك لمدة 24 ساعة كاملة للتحميل.

 فيديو لشرح الطريقة بشكل افضل

تعليقات

  1. اشكرك ا.محمود على الشرح المستفيض والشامل ،ولكن لى ملاحظه بسيطه وهو انك فى الخطوه الاخيره والواضحه بالصوره
    https://2.bp.blogspot.com/-dvQ-cTQlJIw/XVFb77xHJYI/AAAAAAAAxGU/rgbolzz0SRsbhdjZcTqSi3BKhZoLd2jqQCK4BGAYYCw/s1600/5.jpg
    تحدد متصفح غير المتصفح المستخدم على جهازك ثم refresh للصفحه وتظهر معك الخيارات فى التحميل .
    انا جربت الشرح ولم يظبط معى الا هذه الطريقه
    تحياتى لك
    اتمنى منك القاء نظره على مدونتى
    تعلم سيو بلوجر
    مودتى لك

    ردحذف
  2. مواضيع فوق السحاب في التقنية و المعلومات الهامة و المفيدة .
    أتمنى لكم إزدهار مبهر و حياة جميلة .
    و للأمام و الله يبارك فيكم و لهذا الموقع الرائع جداً و الذي افتخر بأنني عضو فيه .

    ردحذف
  3. هل هذه نسخة مجانية لويندوز 10 ؟

    ردحذف
  4. النسخة الكاملة مع Activation؟

    ردحذف
  5. دعم سيء Mahmoud Mounir

    ردحذف
  6. النسخة كاملة مع سريال التفعيل ولا لا

    ردحذف
    الردود
    1. لا من غير تفعيل
      بس بتحمل نسخة خام وأحدث اصدار من النظام ومن الموقع الرسمي

      حذف
  7. وبعدين شنو الفايده اذا بدون تفعيل

    ردحذف
  8. You are creative, thank you

    ردحذف
  9. اخي العزيز انا عندي مشكلة ظهرت بعد ان حولت من (win7 home) الى win10:املك جهاز لاب توب (Dell) كان مثبت عليه win7 النسخة الاصلية وكان يعمل تحديثات بشكل منتظم, لما نزل win10 وصلني اشعار من مايكروسوفت انه بامكاني تحويله لنسخة ويندوز 10, قمت بتحديثه بالموافقة والامور مشت تمام ولكن في اول تحديث لويندوز 10 بدأ يظهر لي اسفل الشاشة اشعار activate windows ذهبت للاعدادات وجدت التالي "لقد قمت بتحديث من win7 Home الى win10 pro مع انه التحديث كان تلقائي بواسطة مايكروسوفت.طبعا لغاية الآن المشكل قائم واصبح وجود الإشعار اسفل الشاشة مزعج لي وخصوصا انه تظهر في الفيديوهات التعليمية التي ارفعها على قناتي. للعلم انه التحديثات لم تتوقف واملك اخر نسخة (Win10 Pro 20H2 ) ولكن اشعار activate windows ما زال موجود ولك جزيل الشكر

    ردحذف

إرسال تعليق