المجموعة الجديدة لأفضل المواقع والأدوات لترجمة الأفلام مجاناً

في أغلب الأحيان نعمل على تنزيل فيلم مُعين قديم أو جديد من إحدى المواقع والتطبيقات المُنتشرة على العديد من المنصات المُختلفة لنُشاهده مع العائلة والأصدقاء في أوقات الفراغ، لكننا نُصدم بعدم وجود ترجمة مُرافقة للفيلم الأمر المُخيب للآمال نوعاً ما، لكن الأمر بسيط يمكن بهذه الحالة البحث عبر المنصات والأدوات المجانية على الشبكة لإيجاد ترجمة للغة التي تريدها بسرعة وبساطة.

ومن أجل هذا الغرض تحديداً تحدثنا سابقاً بعام 2013 تحديداً عن كيفية الحصول على الترجمة المتوافقة لأي فيلم بموضوع من كتابة مؤسس المُدونة الاستاذ محمود منير، وتم التحدث للمرة الثانية عام 2015 عن أفضل البرامج والأدوات المُتوفرة على الويب لترجمة الأفلام بشكل مجاني بمقال من تحرير المُميز عبد الرحمن محمد، وها نحن اليوم نجلب لكم أجدد المواقع والخدمات لتوفير باقة شاملة من المنصات للعثور على التراجم.


1. YIFY Subtitles



موقع ويب رائع لتنزيل الترجمة يتم تحديثه بانتظام، يحتوي الموقع على واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك البحث عن الترجمات المطلوبة وفقًا للغة والنوع، ستجد أيضًا مجموعة ضخمة من الأفلام الشهيرة وأحدث الأفلام، يتيح لك الموقع أيضًا مشاهدة التصنيفات بالإضافة إلى سنة الإصدار لجميع الأفلام التي تم تحميلها (زُر الموقع من هنا).

إقرأ أيضاً: اختصارين في متناول اليد لتعديل ترجمة الأفلام المتأخرة أو المتقدمة

2. Subtitle Seeker



يستمد هذا الموقع ويدمج نتائج أكثر من عشرين موقعًا لتنزيل التراجم، إنه شامل للغاية مما يجعله أفضل مكان للذهاب إليه للعثور على ترجماتك المطلوبة، كما لديه واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تم استحسانها من قبل العديد من المستخدمين، ستجد في الصفحة الرئيسية شريط بحث وأقسام للترجمات الحديثة لكل من الأفلام والبرامج التلفزيونية (إليك رابط الموقع).

3. Addic7ed



مع هذا الموقع يمكنك تنزيل ترجمات لأحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وكذلك الأخبار، يقدم الموقع ترجمات للأنواع التي قد لا تجدها في مكان آخر، يوفر ترجمات بالكثير من اللغات، يحتوي الموقع على خيار التسجيل ولكن يمكنك تنزيل الترجمة حتى بدون حساب، ستتمكن أيضًا من مشاهدة الأفلام والعروض التي يتم ترجمتها (انتقل للموقع).

4. TVSubtitles



موقع آخر يمكنك الاعتماد عليه لتنزيل الترجمات، يحتوي هذا الموقع على واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام، يتم تصنيف الترجمات إلى فئتين: الأفلام والبرامج التلفزيونية، يسهل هذا العثور على العناوين الفرعية التي تبحث عنها، أيضًا إذا كان لديك ملف ترجمة وترغب في مشاركته مع الآخرين فإن الموقع يسهل عليك القيام بذلك (رابط المنصة).

إليك المزيد: حل مشكلة ظهور الترجمة العربية بحروف غير مفهومة

5. Subtitles Box



هل تواجه صعوبة في العثور على ترجمات لأحدث الأفلام؟ تحقق من هذا الموقع الذي يوفر ترجمات لأحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية دون أي تكلفة، يحتوي الموقع على واجهة بسيطة جدًا بدون إعلانات أو صور أو ملصقات أفلام، فقط شريط البحث وبعض الروابط المفيدة لكل ما تبحث عنه، سواء كان ذلك ترجمات أو أفلام أو مواقع بث (تصفح الخدمة).
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
المجموعة الجديدة لأفضل المواقع والأدوات لترجمة الأفلام مجاناً Reviewed by ضياء عمار on 7/25/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: