أفضل ألعاب مُتعددي اللاعبين الشبيهة بكونتر سترايك على مُتصفحك

من الواضح أن ألعاب إطلاق النار (FPS) هي النوع الأكثر شعبية في العالم، تعتبر ألعاب مثل Call of Duty و Crysis و Counter-Strike من أفضل ألعاب الرماية التكتيكية التي يمكنك لعبها قبل مجيء الببجي وفري فاير وغيرها من الألعاب الشهيرة، مع وجود مثل هذه الألعاب الضخمة نوعاً ما قد يرغب بعض المُستخدمين بتجربة ألعاب أخرى شبيها ومماثلة من حيث التجربة، لذا سنقدم لكم مجموعة من ألعاب الـ FPS مُتعددي اللاعبين المُستندة إلى المتصفح الخاص بك بدلاً من تثبيتها بتلك الأحجام الكبيرة يمكنك لعبها ببساطة اولاين على الويب مُباشرةً.


1. Rush Team



إذا كان علينا أن نلخص فريق Rush في كلمة واحدة فسيكون ذلك أمراً صعباً، لا تتوقع الكثير من التأثيرات المبهرة أو طريقة لعب مبتكرة أو أي شيء آخر قريب من الألعاب الحالية، هناك سبب واحد فقط للعب Rush Team وهو تجربة إطلاق نار تقليدية على غرار كونتر سترايك، ستجد عناصر اللعب المُعتادة: أسلحة المشاجرة والمسدسات والبنادق والقنابل اليدوية وما إلى ذلك (زُر الموقع الرسمي لها وجربها).

إقرأ أيضاً: 6 طرق لتسريع الألعاب على الحاسوب والقضاء على مشاكل التهنيج والتقطيع

2. Red vs Blue



اللعبة الأقرب تقريباً من الناحية الجمالية لجيل التسعينيات مع لعبة كونتر وغيرها، كما أنها تُضيف بعض المزايا الجديدة التي تعمل على جعلها فريدة نوعاً ما من خلال قتال المركبات، واحدة من أكثر الألعاب قوة في هذه القائمة، من السهل التعامل معها بوقت قصير جداً ستصبح من محترفيها وعلى رأس قائمة الأصدقاء المتصدرين أيضاً (زُر الموقع الرسمي لتجربتها).

3. Wolfenstein



تُعد هذه اللعبة من الألعاب ثلاثية الأبعاد الحديث ذو طابع كلاسيكي ضخم يجذب جميع عشاق الـ FPS للعبة في مرحلة ما، أنت تلعب كجاسوس متحالف يقاتل في طريقه من خلال قلعة ولفنشتاين ويذبح النازيين ويتعقب الباقي في المواجهة النهائية، على الرغم من طريقة اللعب المبسطة فهي ممتعة بشكل مدهش وتتميز برسومات المدرسة القديمة الساحرة (زُر الموقع الرسمي لها وجربها).

4. Superhot



يمكنك تشغيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو Xbox One أو PS4 ولكن لماذا يجب أن تفعل ذلك عندما يمكنك الوصول إلى النموذج الأولي الخاص به مجانًا من متصفحك؟ إنها أيضًا الطريقة المثالية لتجربة اللعبة في حالة رغبتك في شرائها في نهاية المطاف، لا تشبه هذه اللعبة أي عنصر آخر في هذه القائمة - بدلاً من الأحداث التي تحدث حولك في الوقت الفعلي يمر الوقت فقط عند التنقل يمكنك استخدام هذا لصالحك لتفادي الرصاص وشراء بعض الوقت لالتقاط سلاح، أعداؤك يأتون على شكل أشخاص حمر يُحطمون إلى قطع عندما تضربهم أو تطلق عليهم النار (زُر الموقع الرسمي لتجربتها).

5. Krunker



بغض النظر عن مدى قوة جهاز الكمبيوتر لديك يمكنك تشغيل هذه اللعبة من خلال المتصفح بسلاسة وهو ما يجعلها جيدة نوعاً ما، تستخدم الرسومات التي تشبه Minecraft التي تسمح لها بالعمل على أي نوع من أنواع الكمبيوتر (حتى تلك القديمة للغاية)، لتلعب دور الجندي المُكلف بقتل الأعداء، تحتوي على 10 أوضاع لعب يمكنك الاختيار من بينها، تتضمن إحدى أكثر الأوضاع شيوعًا Free For All حيث تنقلك اللعبة ضد لاعبين آخرين، ويفوز اللاعب الذي لديه أكبر عدد من عمليات القتل. يمكنك أيضًا الاختيار من بين العديد من فئات الشخصيات (زُر موقعها وجربها).

6. War Brokers



تستخدم هذه اللعبة أيضًا رسومات ممتلئة على غرار سابقته، يمكنك تخصيص شخصيتك من خلال تحرير مظهرك واختيار أسلحتك، كما توفر الكثير من التنوع عندما يتعلق الأمر بالأسلحة - يمكنك الاختيار بين البندقية والقناصة وصاروخ صاروخ موجه صاروخًا صغيرًا وميني غون وأكثر، كل هذه الخيارات (بما في ذلك فرصة قيادة المركبات) تجعلها واحدة من أفضل ألعاب متصفح FPS التي يمكنك لعبها الآن (عبر الانتقال إلى موقعها).

إليك المزيد: تعرف على الفرق بين أجهزة الراوتر العادية والخاصة بالألعاب

7. Global Strike



تُعرف لعبة مستعرض FPS هذه بعملها المتعدد اللاعبين سريع الخطى، تتميز بالعديد من الأوضاع التي تمنع اللعبة من أن تكون مملة، على سبيل المثال عندما تتعب من لعب Team Deathmatch يمكنك التبديل إلى وضع التحور الذي يتيح لك ولاعبين آخرين أن يصبحوا زومبيين، يجب على أولئك الذين تُركوا كبشر أن يحاولوا البقاء على قيد الحياة وقتل اللاعبين المصابين (انتقل إلى الموقع الرسمي لها وجربها الآن).
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
أفضل ألعاب مُتعددي اللاعبين الشبيهة بكونتر سترايك على مُتصفحك Reviewed by ضياء عمار on 7/17/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: