هل تعاني من بطئ الالعاب اونلاين بسبب التحديثات؟ اليك الحل

احد المشاكل المزعجة لعشاق الالعاب الاونلاين علي الكمبيوتر هي بطئ وتهنيج الالعاب علي الرغم من أن سرعة الانترنت جيدة نوعاً ما، وبما انني من عشاق فيفا 2019 حالياً فقد عانيت من هذه المشكلة وهذا بسبب ان المباريات الاونلاين لا يمكن اغلاقها والا اعتبرت انسحاب، لذلك يجب أن اتأكد من ان السرعة جيدة ومستقرة حتي استطيع الدخول بدأ اللعب، ولكن دعوني اخبركم أن تحديثات الويندوز والبرامج واتصال البرامج بالانترنت هي من تقوم بسحب السرعة لديك وبالتالي يحدث التهنيج علي جهازك اثناء اللعب والبطئ، فدعوني اخبركم كيف يمكن التغلب علي هذا الامر بسهولة شديدة.



في البداية لايقاف تحديثات ويندوز 10 تحتاج الي برنامج StopUpdates10 الرائع، والذي سبق وقمنا بالكتابة عنه مسبقاً وتوضيح مميزاته حيث يمكن من خلاله أن تقوم بايقاف التحديثات مباشرة علي الجهاز ومنع التحديثات تماماً وبالتالي ان كنت تقوم باللعب او باي شئ اخر وتحتاج الي الانترنت وتريد ايقاف التحديثات مباشرة، فكل ما عليك هو تشغيل البرنامج والضغط علي Stop ليتم مباشرة منع التحديثات تماماً.

اقرأ > ايقاف تحديثات ويندوز 10 مع برنامج StopUpdates10



والان بعد أن قمت بايقاف التحديثات، فكل ما عليك هو فتح مدير المهام Task Manager ( من خلال كليك يمين علي شريط المهام بالاسفل ) ثم تقوم بالضغط علي Network حتي يصبح السهم الي الاسفل وبالتالي فتم ترتيب العمليات من حيث اكثرها استخداماً للانترنت ثم ابدأ في المراقبة واذا وجدت اي عملية والتي تمثل البرامج تقوم باستهلاك الانترنت فقم بايقافها من خلال كليك يمين عليها ثم الضغط علي Stop وبالتالي فقد تم ايقافها، وهكذا حتي يصبح كل الاستهلاك من كافة البرامج صفر، وبالتأكيد تحتاج الي اغلاق كافة المتصفحات سواء فايرفوكس او كروم او غيرها قبل بدأ اللعب.



من خلال تجربتي لاحظت أن هناك عملية في الخلفية تقوم باستهلاك الانترنت بمجرد الدخول الي اللعبة و لذلك تحتاج الي البحث عنها في كل مرة وايقافها، وهي عملية utcsvc.exe ثم تقوم بايقافها.



بالتأكيد ستحتاج الي القيام بالخطوات بالاعلي في كل مرة تقوم بتشغيل الجهاز فيها قبل اللعب، حيث انه بمجرد عمل اعادة تشغيل للكمبيوتر تبدأ كل هذه العمليات من جديد وتحتاج الي ايقافها، ولكن هذا هو الحل الامثل حتي تستطيع الاستمتاع بالالعاب الاونلاين بدون تهنيج او بطئ، وبالتأكيد لا تنسي فصل كافة الاجهزة عن الروتر قبل بدأ اللعب سواء المتصلة عبر الكابل او الوايفي.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
هل تعاني من بطئ الالعاب اونلاين بسبب التحديثات؟ اليك الحل Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/28/2019 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: