لنماذج جوجل الكثير من البدائل تعرف على أفضلها

عندما يتعلق الأمر بإنشاء النماذج عبر الإنترنت فليست نماذج جوجل الوحيدة في هذا المجال إنما هناك الكثير من أدوات والخدمات الأخرى البديلة ذو إمكانيات أفضل للاختيار من بينها ولكن أيهم الأفضل؟ تعتمد الإجابة على ما تريد تحقيقه وإلى أي مدى يمكن أن تمتد ميزانيتك إن لم تكفيك الخطط المجانية، يَمنحك تقريرنا هذا نظرة واسعة لأنسب البدائل لنماذج جوجل حيث تُقدم الكثير من المزايا المفقودة لدى جوجل تعرف عليها الآن.



من بين كل مُنشئي النماذج عبر الإنترنت يأخذ HubSpot مَوقعًا مُتقدمًا، قم بإنشاء نماذج مُخصصة ومُتكاملة في ثوانٍ باستخدام أداة إنشاء السحب والإفلات، استخدم ما يصل إلى 1000 حقل نموذج مع عشرات أنواع الحقول المُختلفة بما في ذلك مُربعات وأزرار الاختيار والقوائم المُنسدلة، أو قم بالترقية إلى الإصدارات المُتميزة لتتكيف النماذج الخاصة بك لتلائم زائرك من خلال خيارات تصميم النماذج المُتقدمة هذه ستعمل على تحسين النماذج التي تؤدي إلى مزيد من التحولات ونتائج أفضل.

إقرأ أيضاً: في مُقارنة بين نماذج جوجل وJotForm، أيُهما الأفضل؟



باعتباره مُنشئ النماذج المُتخصصة كل التركيز ينصب على تطوير النماذج التي تقوم بالتحويل، بناءً على أفضل المُمارسات التي أنشأتها A / B لاختبار تصميمات النماذج المُتعددة سيكون لديك كل ما تحتاجه لالتقاط المزيد من العملاء المُحتملين ذوي الجودة العالية، من خلال موقع سهل الاستخدام يوفر الكثير من المزايا والقوالب.


يُعد هذا الموقع من أحد أشهر الأسماء في إنشاء النماذج وهو مُنشئ النماذج المُتوافق للغاية مع الشركات، هل تحتاج إلى أداة من شأنها أن تعمل مع الموارد البشرية مثلما هي الحال بالنسبة للتسويق؟ يسمح لك هذا الموقع بإجراء اختبار النموذج الأساسي وأتمتة سير العمل أثناء مُشاركة البيانات عبر مؤسستك، حيث يوفر أداة إنشاء مُدمجة بشكل جيد للأعمال عبر الإنترنت يمكن دمجها مع 40 تطبيقًا بما في ذلك MailChimp و Google Sheets و PayPal و Salesforce.



اتبع طريقة المُحادثة مع عملائك بطرح الأسئلة بطريقة طبيعية، يأخذ مُنشئ النماذج غير العادي عبر الإنترنت هذا النموذج إلى مستوى جديد مما يجعله أكثر مُتعة من العمل الرتيب، مع واجهات جميلة وجذابة يسمح لك Typeform بتضمين صور عادية ومُتحركة ومقاطع فيديو لتجلب بعض الإثارة لمحادثتك، باستخدام ميزة Logic Jump لن يُطلب من المُستخدمين قراءة وتجاوز الأسئلة التي لا تنطبق على توفير الوقت مما يقلل من الإحباط ويساعدك على تحويل المزيد.


تحتاج بعض النماذج إلى سياق أكثر من غيرها لجعل الناس يكملونها، يعتمد Paperform على الفرضية القائلة بأنه في حالة سرد القصة فإنك ستؤمن المزيد من أشكال الاستكمال والمزيد من المال، في مكان ما بين نموذج الكتابة والنموذج القياسي تم تصميم النموذج بشكل جميل ويمنحك الخيار للتفاعل بشكل رسمي أو غير رسمي كما تريد.

قد يهمك: أفضل 5 إضافات لنماذج جوجل لعام 2019


وكالعادة لكي لا أُطيل عليكم القائمة بسرد الجُمل المُترادفة للمزايا التي تُقدمها هذه المواقع سأسرد لكم ما بقي في القائمة لتحاولوا اكتشافها بانفسكم واختيار الخدمة المُناسبة لكم كبديل لنماذج جوجل الشحيحة نوعاً ما وتفتقر إلى الكثير من المزايا فلدينا مثلاً: Wufoo و Ninja Forms و WPForms و Cognito Forms و Device Magic و Form Bakery و 123 Form Builder.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
لنماذج جوجل الكثير من البدائل تعرف على أفضلها Reviewed by ضياء عمار on 5/23/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: