اكثر من 1000 نموذج سيرة ذاتية CV مجاني للتحميل

بالتأكيد البحث عن عمل عتبر احد اصعب الامور التي يمكنك القيام بها، فاعداد وارسال السيرة الذاتية CV واجراء المقابلة الشخصية هي احد اهم الامور للحصول علي عمل ولكن الذي يغفله الجميع هو أن السيرة الذاتية واعدادها هي اهم المراحل حيث انها من تحصل لك علي المقابلة في الاساس!، لذلك قمنا من قبل باستعراض اكثر من 413 سيرة ذاتية CV مبتكره وجاهزة للتعديل عليها ببياناتك، وقمنا ايضاً باستعراض موضوع حول افضل الادوات الاونلاين لانشاء سيرة ذاتية CV احترافية وقمنا باستعراض اكثر من 14 اداة، واليوم لدينا موضوع مميز يضم مجموعة من المواقع التي تحتوي علي نماذج سيرة ذاتية جاهزة للتحميل والتعديل عليها ببياناتك والمميز انها ليست نماذج تقليدية ومنوعه ايضاً ويمكنك اختيار ما تشاء منها.



Hloom.com




مع اكثر من 1000 سيرة ذاتية في قاعدة بيانات هذا الموقع يمكنك الاختيار من بينهم والتعديل عليها كما تريد من خلال برنامج المايكروسوفت ورد، وهناك ايضاً اداة لانشاء سيرة ذاتية والتعديل عليها مباشرة من خلال هذه الاداة بداخل الموقع.

Resumecompanion.com




احد المواقع الاخري التي تضم عدد كبير من نماذج السيرة الذاتية المتاحة للتحميل مجاناً والتعديل عليها من خلال برنامج مايكروسوفت ورد علي جهازك.

ResumeGenius.com




هو احد المواقع المتخصصة في انشاء واعداد السيرة الذاتية CV ولكن بشكل اكثر احترافية حيث أن الموقع يضم مجموعة من النماذج المعدة والمراجعة جيداً من جانب متخصصين للتأكد من ضمان اعلي جودة ممكنه وهناك بعض النماذج المتاحة للتحميل في شكل ملف ورد واخري يجب التعديل عليها مباشرة من خلال الاداة الاونلاين الخاصة بالموقع.

Freeresumes.com




موقع اخر يحتوي علي مجموعة من نماذج السيرة الذاتية المميزة وعلي الرغم من أن الموقع يحتوي علي القليل والبعض يجبرك علي التسجيل المجاني للتحميل ولكنها ابداعية وبعضها مميز حقاً ويجب عليك اقتناءه والتعديل عليه باستخدام مايكروسوفت ورد وفقاً وما يناسبك.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
اكثر من 1000 نموذج سيرة ذاتية CV مجاني للتحميل Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/06/2019 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: