برنامج YouTube HD Downloader لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

قـام المطورين مؤخراً باطلاق برنامج جديد مجاني باسم YouTube HD Downloader يمكنك من خلاله تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والعديد من مواقع مشاهدة الفيديو الاخرى مثل DailyMotion وغيرها، ويتميز البرنامج عن غيره من برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب انه يعمل كمتصفح منفصل لتحميل الفيديوهات بشكل اكثر سهولة وسرعة، حيث تقوم باستخدام هذا المتصفح لمشاهدة الفيديوهات والضغط مباشرة لتحميل الفيديو في اي وقت تريد، بالاضافة الي امكانية تحميل الفيديوهات باعلي جودة ممكنه من خلال البرنامج مباشرة، فدعونا نقوم باستعراض امكانيات البرنامج.



برنامج YouTube HD Downloader هو احد البرماج المجانية الجديدة التي تم اطلاقها من جانب مطوري MP3 Toolkit حيث يمكنك من خلال البرنامج تصفح الفيديوهات اونلاين وتحميل ما تشاء باعلي جودة ممكنة وبشكل اكثر سهولة، كما ويمكنك نسخ رابط اي فيديو تريد تحميله والذهاب الي البرنامج لتجد امكانية التحميل مباشرة واختيار الجودة والصيغة التي تريد حيث يتيح البرنامج اكثر من صيغة تتنوع بين الصيغ الصوتية والفيديو، كما وأن هناك الكثير من مواقع مشاهدة الفيديو المدعومة بين اليوتيوب والـ Dailymotion والـ Vimeo وغيرها، كما أن البرنامج متوفر باللغة الانجليزية والفرنسية. (تحميل البرنامج)



فكل ما عليك هو تشغيل البرنامج ثم الذهاب الي الفيديو المراد تحميله ثم تقوم بالضغط علي ايقونة Download the Video اسفل يسار الشاشة، ثم بعد ذلك تقوم باختيار الجودة والصيغة التي تريد ثم تقوم بالضغط علي Download ليبدأ التحميل مباشرة، او حتي تقوم باستخدام اي متصفح اخر مثل كروم او فايرفوكس وتقوم بنسخ رابط الفيديو المراد تحميله ثم تذهب للبرنامج لتجد أن البرنامج قام بشكل آلي بالتعرف علي الرابط وعرض لك خيار التحميل مباشرة.



البرنامج يوفر لك العديد من الصيغ وهي MP4 و MP3 و AVI و MOV و WMV و MPG و 3GP و FLV و AAC و WMA و WAV و AMR، فيمكنك اختيار ما تشاء من بين الصيغ، مع امكانية اختيار جودة اقل او متوسطة في حالة ان كانت سرعة الانترنت لديك ضعيفة نوعاً ما.

يحتوي البرنامج ايضاً علي مشغل ميديا MP3 Player مدمج مع البرنامج بحيث يمكنك تشغيل الفيديوهات التي تم تحميلها مباشرة من خلاله، كما ويمكنك استخدام اي برنامج ميديا علي جهـازك، فالامر يعود لك، وبشكل عـام البرنامج جيد وسرعة التحميل داخل البرنامج مقبولة واعتقد أن مطوري البرنامج سيقومون بتطوير البرنامج بشكل اكبر مستقبلاً.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
برنامج YouTube HD Downloader لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/29/2019 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: