نقل جهات الاتصال من الاندرويد الي الايفون بسهولة

بالتأكيد بما انك وصلت لهذا الموضوع فقد انتقلت حديثاً من هاتف اندرويد الي هاتف ايفون، وتريد نقل جهات الاتصال في هاتفك الاندرويد القديم الي هاتفك الايفون الحديث، وهناك اكثر من طريقة للقيام بهذا الامر ولكنني افضل الاسهل دائماً، لذلك كل ما عليك هو أن تقوم بتسجيل الدخول واضافة حساب جوجل علي هاتفك الايفون ومزامنة جهات الاتصال مع حساب جوجل وبالتالي كل جهات الاتصال علي هاتفك القديم ستنتقل مباشرة الي الهاتف الجديد بسهولة، وهذا الامر في خطوات بسيطة جداً. دعونا نعرضها لكم.



اقرأ ايضاً  >> نقل البيانات من هاتفك الاندرويد القديم الى الايفون الجديد

كل ما عليك هو أن تقوم بالدخول الي الاعدادات Settings علي هاتفك الايفون ثم تقوم بالضغط علي Accounts & Passwords ثم تقوم بالضغط علي Add Account ثم بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول الي حساب جوجل الخاص بك والذي تقوم باستخدامه علي هاتفك الاندرويد القديم، وبعد أن تقوم باضافته تقوم بالضغط عليه كما يتضح في الصورة بالاسفل.



بعد الضغط علي حساب جوجل، ستتمكن من اختيار ما تريد مزامنته مع هاتف الايفون، سواء الايميل او جهات الاتصال Contacts او Calendars او حتي الملاحظات Notes، وهنا ما يهمنا هو اختيار Contacts حتي يتم مزامنه جهات الاتصال علي حساب جوجل مع الايفون مباشرة.



والان كل ما عليك هو الذهاب الي تطبيق جهات الاتصال Contacts وستجد أن جهات الاتصال في هاتفك السابق يتم بالفعل نقلها الي هاتفك مباشرة وبدون اي تدخل منك، وبالتأكيد هذه الطريقة هي الاسفل والافضل لنقل جهات الاتصال والتي تعتبر اهم ما ستريد نقله مباشرة بعد شراء هاتف جديد.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
نقل جهات الاتصال من الاندرويد الي الايفون بسهولة Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/14/2019 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: