كيفية تفعيل الوضع المظلم Dark Mode علي متصفح ايدج الجديد

مايكروسوفت قامت مؤخراً باصدار متصفح ايدج في شكل جديد ونواه جديدة وهي نواه كروميوم، وكما قـام الكاتب المميز عبد الرحمن محمد بالنشر حول طريقة تحميل متصفح ايدج الجديد وقام ايضاً بنشر مقاله عن تجربتنا مع متصفح ايدج الجديد، ولكن المتصفح مازال في المرحلة التجربية وليست النهائية حتي الان، واحد الخواص والمميزات الجديدة التي تم اضافتها للمتصفح هي خاصية الوضع المظلم Dark Mode، وكما نعلم هو احد اهم الخواص التي انتشرت مؤخراً بشكل كبير، وهذه الخواص مازالت ايضاً تجريبية في متصفح ايدج وتحتاج الي بعض خطوات لتفعيلها حيث انها ليست ضمن القائمة الرئيسية للخواص بشكل صريح.



اقرأ >> الوضع المظلم أصبح متاح الآن في جوجل كروم.. إليك كيفية تفعيله

لتفعيل الوضع المظلم كل ما تحتاج اليه هو تشغيل المتصفح لديك ثم تقوم بكتابة edge://flags في شريط العنوان في المتصفح مثل الدخول الي اي موقع علي شبكة الانترنت ولكن هذا العنوان يقوم بفتح خواص المتصفح التجريبية، ثم تقوم بالبحث علي هذه الصفحة عن Microsoft Edge theme مباشرة.



الان تحتاج الي تفعيل هذا الخيار من خلال تغيير Default الي Enabled كما تلاحظ في الصورة بالاسفل وهذا حتي يتم تفعيل الوضع النظلم بسهولة.



والان كل ما عليك هو اعادة تشغيل المتصفح وستجد أن الوضع المظلم Dark Mode قد تم تفعيله بنجاح علي المتصفح لديك، واذا لم يتم تفعيله مباشرة بعد اعادة التشغيل فلا تقلق كل ما عليك هو الذهاب الي تطبيق Windows Settings ثم Personalization ثم Colors ثم قم باختيار Dark وهكذا سيتحول المتصفح لديك الي الوضع المظلم مباشرة.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
كيفية تفعيل الوضع المظلم Dark Mode علي متصفح ايدج الجديد Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/25/2019 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: