تحكم بهاتفك الأندرويد أو الـ iOS على الويندوز والماك مع هذه البرامج

لكل نظام تشغيل للهواتف الذكية إن كان أندرويد أو iOS لديه مُعجبيه ومُستخدميه على نطاق واسع جداً، لا شك أن غالبية الناس يفضلون الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد لأنها تغطي جميع الأسواق والفئات المُتوسطة والمُرتفعة وتكلمنا في مقال سابق عن الأسباب المُباشرة التي تدفع المُستخدم لشراء جهاز أندرويد بدلاً من الآيفون.

بغض النظر عن أي نظام تشغيل يُناسبك ففي كلتا الحالتين نقوم بحفظ جهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو وغيرها الكثير على الجهاز لدينا، لكن! ماذا لو فقدنا كل هذه البيانات؟ بالتأكيد كابوس لا يرغب أحد رؤيته على الرغم من إمكانية تحققه في جميع الأحوال، وبالتالي من المهم تأمين جميع بياناتنا المُهمة حتى نتمكن من استرجاعها في حال فقدنا البيانات على هواتفنا، ولهذا السبب سنقدم لكم أفضل برامج إدارة الهواتف الذكية على أجهزة الكمبيوتر.


البرنامج الأول: Moboplay


أحد أفضل برامج إدارة أجهزة الأندرويد والـ iOS على نظام التشغيل ويندوز بكافة إصداراته، يُساعدك على تنظيم بيانات هاتفك بكل بساطة سهولة وسلاسة، أداة سهلة الاستخدام صغيرة الحجم ولا تستهلك الكثير من موارد الجهاز، حيث يُمكنك البرنامج من تنزيل الكثير من التطبيقات والألعاب المجانية لا تحتاج إلى تسجيل الدخول أو التسجيل.

قم بنقل ومُزامنة أي تطبيقات وملفات وصور وموسيقى ومقاطع فيديو بين الكمبيوتر والجهاز المحمول بما في ذلك أجهزة الـ iPhone و iPad، بنقرة واحدة قم بإجراء النسخ الاحتياطي واستعادة جهات الاتصال والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والصور وبيانات التطبيق والموسيقى من هاتفك لكي لا تفقد البيانات المُهمة مرة أخرى.

إقرأ أيضاً: 6 برامج لإدارة هواتف الأندرويد من الكمبيوتر

البرنامج الثاني: Syncios


من خلال هذا البرنامج يمكّنك نقل الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر مع أكثر من 12 نوعًا من البيانات من الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر أو من الكمبيوتر الشخصي إلى أجهزة Android و iOS، لا يتطلب الأمر سوى نقرات قليلة لنسخ بيانات الهاتف إلى الكمبيوتر على دفعات أو بشكل انتقائي، يتمتع البرنامج بواجهة أنيقة وسهلة الاستخدام والتي يمكنك من خلالها تنظيم الملفات أو إنشائها أو حذفها على هاتفك المحمول بشكل أكثر وضوحًا.

هل تريد تنزيل فيديو يوتيوب على جهاز iPhone / iPad أو جهاز Android اللوحي بحيث يمكنك مُشاهدته في وضع عدم الاتصال؟ يوفر هذا البرنامج حلاً سهلاً لتنزيل الأفلام والخلفيات ونغمات الرنين ومُشاهدتها لاحقاً على جهاز iPad / iPhone / iPod / Android، بحيث يدعم أكثر من 100 موقع لتنزيل الفيديوهات بدقة 4k، بالإضافة لميزة تحويل صيغ الفيديو والصوت إلى العديد من الصيغ.

من خلال أداة النسخ الاحتياطي والاستعادة بنقرة واحدة يُسمح لك بعمل نسخة احتياطية من جميع ملفات هاتفك المحمول على الكمبيوتر الشخصي بسهولة شديدة من الصور وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو والإشارات المرجعية والتطبيقات والموسيقى والرسائل القصيرة وسجل المكالمات و Playlsit والكتب الإلكترونية، ولا داعي للقلق بشأن فقد البيانات أو سرقتها بعد الآن، لأنه بالطبع يمكنك استعادة البيانات وقتما تشاء.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
تحكم بهاتفك الأندرويد أو الـ iOS على الويندوز والماك مع هذه البرامج Reviewed by ضياء عمار on 4/25/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: