6 تَطبيقات هي الأفضل لِتبديل خلفية الأندرويد تلقائياً

إن كنت تميل إلى الملل السريع من خلفية هاتفك الأندرويد وترغب في تغييرها وليس لديك الوقت الكافي في البحث من خلال قائمة لا تنتهي من خلفيات الشاشة ولديك أشياء أكثر أهمية للقيام بها، تجنب المتاعب وقم بتخاذ أحد الحلول التكنولوجية السريعة المتوفرة من أجلك ولهذا الغرض تحديداً لأجهزة الكمبيوتر والموبايل عبر بعض التطبيقات البسيطة والصغيرة التي تمكنك من الحصول على مجموعة نادرة من الصور ربما لن تستطع العثور عليها بمفردك، بفضل التطبيقات التالية في قائمتنا هذه ستحصل على خلفية جديدة كل بضع دقائق أو كل يوم حسب موعد يُحدد مُسبقاً.


1. IFTTT

هذه الأحرف ما هي IFTTT إلا اختصار لـ (If This Then That) وهو تطبيق أكثر بكثير من مجرد مبدل ورق حائط، يتيح لك ضبط جميع أنواع المشغلات لهاتفك للقيام بأعمال مُختلفة، يمكنك استخدام الأوامر الصوتية (أو مجرد الكتابة) للتحكم بمزايا التطبيق على هاتفك، على سبيل المثال إرسال تنبيهات إليك عندما تظهر الصفقات على موقع eBay أو إرسال إعلامات إليك عند حدوث بعض التغيرات والأخبار.

عندما يتعلق الأمر بالخلفيات يتزامن التطبيق مع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، بحيث يمكنك الحصول عليها لتغيير ورق الحائط الخاص بك لتتوافق مع أحدث صورة لأحد مصوري Instagram المفضلين لديك أو لإعداد دائري عندما يحصل مجلد صور دروبوكس على صور جديدة تم رفعها إلى حساب عائلتك الخاص.

إقرأ أيضاً: إليك كيفية إضافة خلفيات مُتحركة (ديناميكية) في ويندوز 10



يوفر هذا التطبيق خيارات مُتنوعة عندما يتعلق الأمر بتغيير ورق الحائط الخاص بك، إنه تطبيق ذو تصميم بسيط ولكنه لطيف، عندما تقوم بتشغيل التطبيق لديك ثلاث علامات تبويب للاختيار من بينها: تغيير، ألبوم وإعدادات، في علامة التبويب تغيير يمكنك تعيين خلفية الشاشة للتغيير كل بضع دقائق أو ساعات أو أيام، من الممكن أيضًا تعديل خلفية الشاشة بالنقر المزدوج على شاشة جهازك.

يمكنك أيضًا إضافة الصور التي ستظهر كخلفية لأن التطبيق لا يتضمن أي صور، يمكنك إضافة الصور التي تريد استخدامها في علامة التبويب ألبومات، في الإعدادات يمكنك ضبط موضع الصورة وحجمها واختيار خلفية عشوائية وحتى وضع خلفية ثابتة عندما يكون جهازك لديه مشاكل مع الخلفيات الحية.


التطبيق الذي (على الأقل في رأيي) لديه تصميم جميل، لجعل التطبيق يغير خلفية الشاشة تلقائيًا ستحتاج إلى الدخول إلى إعدادات التطبيق والضغط على علامة التبويب عام وتفعيل زر تغيير الخلفية تلقائياً، يمكن للتطبيق تغيير خلفية الشاشة كل ساعة أو ساعتين أو ثلاث ساعات أو ست ساعات أو اثنتي عشرة ساعة كل يوم وثلاثة أيام ومرة كل أسبوع.

نظرًا لأنك تعتني بالتأكيد ببيانات هاتفك المحمول، فقد لا ترغب في استخدامها لتغيير خلفية الشاشة؛ لهذا السبب يشتمل التطبيق أيضًا على خيار عدم تغيير الصورة إلا عبر شبكة WiFi، من المزايا المُفيدة لهذا التطبيق أنه يمكنك أيضًا تغيير خلفية الشاشة عن طريق هز هاتفك، يمكنك أيضًا اختيار المصدر الذي يحصل عليه التطبيق من خلفيات، على سبيل المثال يمكن الحصول على خلفية الشاشة من Unsplash أو Bing أو NASA أو Chromecast أو Pexels.



هل تحب الفن؟ إن كان الأمر كذلك يمكنك الاستمتاع بورق جدران يومي لأشهر القطع الفنية مع Muzei Live Wallpaper، لن تستحوذ الخلفية على شاشتك الرئيسية نظرًا لأنه يمكنك طمس الخلفية أو تعتيمها أو إظهار لونها رماديًا، لذلك ستكون أيقونات التطبيقات دائمًا بارزة بشكل واضح، كلما مللت من خلفية الجهاز اليومية يمكنك تعديل مصدر خلفية الشاشة، كما يمكن أن تأتي الخلفية أيضًا من الصور الموجودة في معرض جهازك.

سيختار التطبيق صورة كاميرا عشوائية من المعرض كل يوم، كما يمكنك السماح للتطبيق بتحديد الصور التي يختارها ،و يمكنك تحديدها بدلاً من ذلك، ما عليك سوى النقر على عجلة التروس أسفل خيار صوري، ثم النقر فوق علامة الجمع في الأسفل وتحديد الصور التي تريد أن يختار التطبيق منها، على ما يبدو لا يوجد حد لعدد الصور التي يمكنك اختيارها.

5. Zedge

أحد تطبيقات ورق الجُدران الأكثر شُهرة، إن لم يكن الأشهر على الإطلاق، مع هذا التطبيق يمكنك الاختيار من بين ملايين الخلفيات سواء كانت حية أم لا، كما أن لديه أيضًا ميزة تغيير خلفية الشاشة تلقائيًا، لتمكين هذه الميزة يلزمك الدخول إلى إعدادات التطبيق والانتقال إلى التحديث التلقائي للخلفية، عندما تضغط على الخيار فسوف تمنحك الفرصة لتغيير ورق الحائط الخاص بك كل ساعة، كل 12 ساعة وكل يوم، ما عليك سوى اختيار الخيار الذي تريده والخروج من الإعدادات ليتم تطبيق التغييرات على الفور. 

قد يهمك: أفضل 6 تطبيقات لتجربة الخلفيات المتحركة في أندرويد



بمجرد تشغيل التطبيق سيعرض نافذة تُمكنك من إعداد عدد المرات التي تريد فيها تغيير خلفية الشاشة، انتقل إلى إعدادات التطبيق من خلال النقر على النقاط الأفقية الثلاث، يمكنك أيضًا تغيير وتيرة التغيير التي يتم إجراؤها فقط عبر شبكة WiFi، إلى الفئات التي سيتم الحصول عليها من الخلفية وإذا كنت ترغب في إضافة مواقع إليها أم لا، يمكنك الاختيار من بين فئات مثل Unsplash و Funny و Black و Romantic و Cars و Quotes والحياة البرية والمزيد!
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
6 تَطبيقات هي الأفضل لِتبديل خلفية الأندرويد تلقائياً Reviewed by ضياء عمار on 3/24/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: