مايكروسوفت تطلق ثيمات جديدة بخلفيات جميلة لمستخدمي ويندوز 10

بين عشاق القهوة والحيونات البرية والطبيعة نقوم اليوم بتقديم مجموعة جديدة من الثيمات لويندوز 10 والتي تحمل خلفيات عالية الجودة ومميزة من مايكروسوفت وبتصوير مصوريين عالميين، فسبق وقمنا بتقديم ثيمات فائقة الجودة لويندوز 10 واليوم لدينا مجموعة جديدة لهذا العـام، فهل انت من مستخدمي ويندوز 10؟ عليك متابعة هذا المقال وتحميل الثيمات التي تريد.

An African Safari




بدلاً من الذهاب في رحلة سفاري الي افريقيا، يمكنك الان تحميل هذا الثيم ودع افريقيا تأتي اليك، حيث أن مايكروسوفت ابدعت في اطلاق ثيم جديد يحمل الكثير من الخلفيات من الحيونات البرية وحياة السفاري في افريقيا، والخلفيات جميعاً باعلي جودة ممكنة HD حتي تناسب سطح المكتب لديك وتتمتع بالمناظر الرائعة.

Smiling Creatures




هل تشعر بالملل والاكتئاب؟ هذا الثيم تحديداً لك حيث يحمل مجموعة من الخلفيات لكائنات حية تبتسم لك بشكل جميل ورائع، فبين الطرافة والبهجة تأتي هذه الخلفيات لتجعلك في حالة افضل، وكل ما عليك عندما تشعر بالاكتئاب أن تقوم بالذهاب الي سطح المكتب والنظر اليها ثم تكمل عملك بشكل طبيعي.

Fields of Flowers




هل انت من عشاق الورد؟ اذا فهذا الثيم تحديداً لك حيث حقول الورد المختلفة والالوان الخلابة من الطبيعة وامتزاجهم معاً في خلفيات عالية الجودة من حقول الورد مع مزيج من الطبيعة والوانها الخلابة واشراقة الشمس علي هذه الحقول الطبيعية، فمع 18 خلفية عالية الجودة اعتقد انه يتوجب عليك تحميل الثيم الان.

Explore Brazil




هل ذهبت الي البرازيل من قبل؟ سواء كانت اجابتك بنعم او لا فانت في المكان الصحيح حيث أن هذا الثيم يحمل مجموعة من الخلفيات عالية الجودة والاحترافية التي تضم رحلة كاملة متكاملة الي البرازيل في 15 خلفية، فجمال الطبيعة يظهر بشكل واضح من خلال هذا الثيم.

Antlers and Horns




حان الوقت مع ثيم غريب ولكنه يحمل خلفيات عالية الجودة مميزة وبالوان خرافية، فهذا الثيم يأخذك في رحلة بين الحيونات البرية وقرونها المميزة والتي هي من عظمة الخالق الذي صور كل شئ في احسن صورة، فالثيم يحمل 14 خلفية عالية الجودة انصحك بتحميلها.

Coffee Art




بالتأكيد عشاق القهوة سيعلمون ويفهمون ما معني هذا الثيم والذي يحمل خلفيات لاكواب من القهوة باشكال مختلفة ورسومات ستتعرف عليها بمجرد تحميل هذا الثيم، فمع كل صباح ستجد أن سطح المكتب لديك اصبح هادئ وجميل وممطر، فالخلفيات عالية الجودة وتشكيلة كبيرة من 18 خلفية لذلك عشاق القهوة عليهم التحميل الان.

Mountain Dwellings




هل جربت من قبل العيش في مكان هادئ علي جبل بعيد؟ اعتقد أن هذا الثيم سيسمح لك بهذا الاحساس بشكل دقيق حيث الدفئ والامان من خلال هذه الخلفيات عالية الجودة، فالثيم مكون من 12 خلفية يجب عليك الاستمتاع بهم الان من خلال تحميل هذا الثيم.

Touring Spain




هل سافرت من قبل الي اسبانيا؟ لست بحاجة الي السفر لان هذا الثيم قد وفر عليك المال والجهد فقد اتت اسبانيا الي سطح المكتب لديك مع خلفيات عالية الجودة تضم معالم اسبانيا تلك البلد الاوربية الجميلة، فكل ما عليك هو تحميل الثيم والاستمتاع.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
مايكروسوفت تطلق ثيمات جديدة بخلفيات جميلة لمستخدمي ويندوز 10 Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/28/2019 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: