لمُستخدمي أندرويد يمكنكم الآن تثبيت اللعبة المُنتظرة بشدة Call Of Duty Mobile

دخل كلٍ من استوديو Activision و Tencent في شراكة لتوفير اللعبة العملاقة Call of Duty: Mobile على كلٍ من نظام تشغيل أندرويد و iOS، ولعل الشيء القادم مع اللعبة هو اتباعها لنموذج اللعب المجاني، ليس ذلك فحسب، بل ستركز اللعبة بالكامل على اللاعبين التنافسيين المتعددين وستحتوي على العديد من أوضاع الألعاب، وإذا رجعنا للوراء سنجد أن السنوات القليلة الماضية قد حملت أسماء لامعة من الألعاب أمثال PUBG Mobile و Fortnite.





ومع ذلك لا يمكننا منح كل الرصيد إلى لعبتي PUBG Mobile و Fortnite لأن Call of Duty ساهمت أيضًا في زيادة شعبية ألعاب الرماية والقتال، في غضون ذلك كان من المتوقع جدًا قدوم لعبة Call Of Duty على الهواتف المحمولة، وهذا ما سيحصل خلال المدة الراهنة، ويُعدّ ذلك لشيء جيد في أن لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في كل العصور بدأت أخيرًا في الوصول إلى الأجهزة المحمولة.

من ناحيته ستشمل اللعبة أوضاع الألعاب في Call Of Duty: Mobile Team Deathmatch و Search and Destroy و Free-For-All ,, إلخ، كذلك ستحتوي على خرائط كلاسيكية مثل Nuketown و Crash و Hijacked ,, إلخ، ناهيك عن شخصيات مألوفة وأسلحة من جميع الأنواع، وكل ذلك في تجربة ملحمية ولأوّل مرة على الهواتف المحمولة.



ومن على موقعها الرسمي قالت Activision "بأن لعبة Call of Duty: Mobile تم تعيينها لتقديم تجربة أول شخص حاسم لألعاب الهاتف المحمول، والتي تتميز بتعدد اللاعبين عبر الإنترنت، مما تحفز اللاعبين في المواجهات التنافسية المباشرة، على أن يكون هناك وسائل لعبة إضافية سيتم الإعلان عنها في تاريخ لاحق".

في السياق ذاته، لعبة Call Of Duty Mobile متاحة حاليًا للتسجيل المسبق على متجر قوقل بلاي، فإذا كنت مهتمًا فيمكنك التسجيل من خلال الانتقال عبر هذا الرابط، لكن نحن في هذه المقالة سنُقدّم لك التجربة الكاملة للعبة، حيث سنوضّح لكم كيفية تحميلها خطوة بخطوة والاستمتاع بها قبل الجميع، والآن دعونا نبدأ:

كيفية تثبيت لعبة Call Of Duty Mobile على أندرويد؟



حسنًا، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في لعب Call of Duty: Mobile قبل إصدارها عالميًا، شارك مطورو XDA دليل كامل يوضّح كيفية تشغيل Call of Duty على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، وفي هذا الدليل يحتاج المستخدمون إلى تنزيل ملف Apk مع بيانات OBB والخاصة باللعبة، وإليكم الخطوات خطوة بخطوة:

الخطو الأولى: أولًا وقبل كل شيء، توجّه إلى إعدادات هاتفك ومن ثم تبويب الأمان، وصولًا إلى خيار "مصادر غير معروفة"، هنا تحتاج إلى تمكين هذا الخيار من أجل تحميل ملف الـ APK الخاص باللعبة وتثبيته.

الخطوة الثانية: الآن قم بتنزيل وتثبيت ملف Call of Duty: Legends of War Apk من هذا الرابط، على أن تسمى Call of Duty Mobile أيضا باسم Call of Duty: Legends of War.

الخطوة الثالثة: في الخطوة التالية، قم بتنزيل ملف OBB الخاص باللعبة والذي يبلغ حجمخ 1.06 غيغابايت على هاتفك الأندرويد.

الخطوة الرابعة: الآن عليك بتثبيت ملف الـ APK على هاتفك الذكي وسوف تتوقف اللعبة في شاشة التحميل الأولية.

الخطوة الخامسة: الآن عليك الخروج من اللعبة وإجبارها على الإيقاف من خلال الإعدادات ومن ثم التطبيقات.

الخطوة السادسة والأخيرة: ستحتاج إلى نقل ملف OBB في مجلد تثبيت اللعبة، وهذا كل شيء، والأن كل ما عليك فعله هو تشغيل اللعبة من درج التطبيقات، ويجب أن تعمل بشكل جيد.

في الختام:

بعد قيامك بالخطوات السابقة وتجربتك للعبة، اخبرنا ما رأيك في هذه اللعبة القادمة؟ وهل تعتقد أنها ستُنافس لعبتي PUBG Mobile و Fortnite؟ أو إن كان لديك تسائل آخر فضعه في صندوق التعليقات في الأسفل.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
لمُستخدمي أندرويد يمكنكم الآن تثبيت اللعبة المُنتظرة بشدة Call Of Duty Mobile Reviewed by أحمد سعيد on 3/23/2019 Rating: 5

أحمد سعيد

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية، اهتم بالكتابة عن تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وتحديدًا أندرويد و iOS.

هناك 4 تعليقات:

  1. هل تعمل على الويندوز

    ردحذف
    الردود
    1. هذه الطريقه لا تعمل عل وينوز والكمبيوترات لكن هناك طروق أخرى لتحميل على ويندوز والكمبيوترات

      حذف
  2. هل يمكن تحميلها بشكل رسمي من المتجر؟
    مثل استعمال في بي ان وكذا

    ردحذف
  3. شنو هدا ما يشتغل

    ردحذف