هواوي تَضرب من جديد من خلال لابتوبات مُنافسة لِماك

ما لبثت هذه الشركة الصينية الجديدة الدخول في السوق إلا وانتزعت زمام المُبادرة والمُنافسة الشرسة ضد جميع الشركات المُنتشرة حالياً خاصةً شركة سامسونج وآبل لتدخل في صراع عميق وعمليات حظر إلى أن وصل الأمر للمُحاربة القضائية في مُحاولة لوضع حد لهذه الشركة المُتنامية.

حيث قامت بدخول العديد من المجالات لتثبت للجميع أنها قادرة على المُجابهة والاستقلالية وجذب فئة كبيرة من المُستخدمين من خلال المواصفات القوية والأسعار المدروسة والمغرية بذات الوقت، فبعد نجاحها الباهر في أجهزة الموبايل وتطوير أنظمة خاصة بها ها هي اليوم تتقدم في المُبارزة من خلال طرح سلسة لابتوبات - HUAWEI MateBook تُنافس أجهزة الماك في المواصفات والسعر لنتعرف عنها عن قرب من خلال السطور القادمة لهذه المقالة.


بدايةً، مع الشاشة والعرض الخلاب


بدايةً مع شاشة هذه السلسلة، حيث تُوفر شاشة بتقنية الرؤية الكاملة أكثر من رائعة، بحيث يجلب لك تجربة بصرية غامرة تماماً، بفضل نسبة شاشة العرض التي تصل إلى 88٪ من نسبة حواف منعدمة تقريباً، فإن الإطار النحيف 4.4 ملم من لابتوب هواوي الجديد يوفر مساحة أكبر لرسومات مُشرقة وغنية وحيوية لإشعال خيالك، والمُتمتعة بتقنية لمس عالي الجودة مع الطلاء المُضاد لبصمات الأصابع لتخلو من أي بقعة غير مرغوب فيها.

التصميم الراقي والألوان


تتمتع أجهزة الابتوب الجديدة من هواوي بخفة الوزن والمتانة بنفس الوقت، تم تصميم HUAWEI MateBook للحصول على أفضل قابلية للتنقل، تم تصميم الإطار المعدني الرفيع 14.9 ملم ذو إطار بنهاية ماسية في كل زاوية مما يمنحه مظهرًا متميزين، فمن أبرز مزايا الأجهزة المحمولة تصميمها الجميل من ناحية الشكل وخفة الوزن مطلوبة بشدة أيضاً، والألوان الهادئة والجميلة والراقية حيث يتوفر باللون الفضي والرمادي.

التمتع بالأداء السريع للغاية


تعمل أجهزة هواوي الجديدة على تبسيط حياتك اليومية وتسريع إبداعك، يحمل الجسم النحيف للغاية كرت شاشة NVIDIA® GeForce® MX150 مع 2 جيجابايت GDDR5، احصل على أداء يصل إلى 4X على الرسومات المُدمجة لمعالجة الصور وتحرير الفيديو، يتم دعم الرسومات أيضًا بواسطة 25 W TDP لجعل تحرير الفيديو والألعاب سلسًا وسريعًا وموثوقًا به.

القوة بمعناها الحقيقي


تلتقي السرعة والقوة في HUAWEI MateBook لتوفير إمكانات أداء ثورية، يتميز الجهاز بمعالج من الجيل الثامن Intel® Core ™ i7 8565U، وهو يعمل بنسبة 40٪ أسرع من سابقه وأسرع بنسبة 10٪ من معالج KBL-R من حيث القوة وطول العمر، إنها ثورة تغيير تكنولوجيا الكمبيوتر المحمول.

بطارية تدوم لفترات طويلة وشحن سريع


توفر لك البطارية الأفضل قدرة في فئتها والتي تبلغ 42 واط (TYP) إمكانية التشغيل لفترة أطول، يمكن لـ HUAWEI MateBook المزود برسومات مُدمجة تشغيل مقاطع فيديو بدقة تصل إلى 1080p لمدة 10 ساعات ويمكن للرسومات المُنفصلة تشغيل مقاطع فيديو بدقة تصل إلى 1080p لمدة 9.6 ساعات، فكيف إن كان عملك مكتبي بسيط! 

يأتي HUAWEI MateBook مُزودًا بشاحن جيب أكثر بكثير من مجرد شاحن، يمكن أن يشحن الكمبيوتر المحمول وهاتفك بسرعة بواسطة وصلات مُتعددة الوظائف مما يتيح لك استخدام مكتبي لمدة ساعتين ونصف بـ 15 دقيقة شحن فقط بغض النظر عن مكانك، إنه سريع وصديق للبيئة ومحمول.

تبديد سريع للحرارة


يمكن لتصميم مروحة Shark Fin 2.0 الجديدة من HUAWEI تبديد الحرارة بشكل أسرع من أي وقت مضى باستخدام مراوح مزدوجة، تزيد زيادة السرعة بنسبة 25٪ في عدد المعجبين العاديين من تدفق الهواء لتبريد الكمبيوتر بسرعة وبهدوء للحصول على تجربة عمل أفضل، تعني هذه التقنية الجديدة أن سير عملك سيكون دون انقطاع وسلاسة حتى عند تشغيل برامج مُتعددة أو مُمارسة ألعاب مكثفة.

سرعة في الإقلاع والتشغيل


زر الطاقة المُدمج ببصمة الأصبع يُتيح لك الولوج بلمسة واحدة إلى جهاز هواوي الجديد - HUAWEI MateBook مع بيوس - BIOS مُحسّن يتيح لك التشغيل وتسجيل الدخول بسرعة وآمان، وهذا ما يحلم به الكثير من عُشاق التكنولوجيا في عالم السرعة الغير محدودة والابتعاد عن التعامل مع الشاشات السوداء الغير منطقية ولا تفي إلا بإضاعة الوقت.

تجربة صوت لا مثيل لها


يتميز جهاز HUAWEI MateBook بصوت Dolby Atmos المُذهل، مما يخلق تجربة استماع مُذهلة مع صوت مُدهش، يحرك الصوت الذي يتدفق فوقك ومن حولك ستشعر وكأنك داخل الملف الموسيقي وأمواجه الصوتية والحركية، حيث أن الصوت ينبض بالحيوية والثراء ويبدو أنه يتحرك في مساحة ثلاثية الأبعاد.

أخيراً، رؤية مُناسبة جداً للعيون


يمكن لشاشة HUAWEI MateBook الحديثة تصفية ما يصل إلى 30٪ من الضوء الأزرق الذي يجهد العيون بمرور الوقت، ما عليك سوى اختيار Eye Comfort Mode لضبط توازن اللون الأبيض والألوان تلقائيًا لحماية شبكية العين وتجنب إجهاد العين، مما يتيح لك العمل واللعب براحة مثالية طالما أردت ذلك، أخيراً يمكن شراءه من أحد مراكز هواوي الموجودة بالقرب منك أو من أمازون بسعر لا يتجاوز الـ 1000 دولار تقريباً.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
هواوي تَضرب من جديد من خلال لابتوبات مُنافسة لِماك Reviewed by ضياء عمار on 3/28/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: