هل تريد تطبيقات جديدة لويندوز 10؟ جرب هذه التطبيقات الان

بالتأكيد الحصول علي تطبيقات جيدة لويندوز 10 من متجر مايكروسوفت هو امر صعب للغاية ولذلك علي مدار الكثير من المواضيع قمنا باستعراض افضل التطبيقات لويندوز 10 في المطلق والامر شاق للغاية علينا أن نجد تطبيقات جيدة ومجانية بين كل هذه التطبيقات التي بلا قيمة وتحتوي علي الكثير من الاخطاء، لذلك نقوم بتجربة مئات التطبيقات لنحصل لكم علي اربع تطبيقات جيدة نرشحها لكم للتجربة، لذلك ان كنت تريد تطبيقات جديدة وجيدة لويندوز 10 فيمكنك تحميل التطبيقات بالاسفل.



Intel Graphics Command Center




احد التطبيقات الجديدة لويندوز 10 من شركة انتل والتي تتيح لك التحكم الكامل في اعدادات الفيديو علي جهازك والشاشة وغيرها من اعدادات التحكم في الجرافيك، كما يمكنك تهيئة الاعدادات للحصول علي اداء افضل في الالعاب، فالتطبيق يتيح لك مجموعة من الاعدادات والخيارات ولكن مقدمة لك في شكل افضل وتصميم مميز وتحكم اكبر واسهل للمستخدم العادي. لتحميل وتشغيل التطبيق يجب أن تكون نسخة ويندوز 10 لديك محدثه باصدار 1709 علي الاقل، كما ستحتاج الي معالج انتل من الجيل السادس او احدث.

File Opener Plus




يسمح لك هذا التطبيق بتشغيل الملفات علي جهازك حيث يدعم الصور والفيديوهات والصوتيات والكتب الالكترونية والمستندات وغيرها من صيغ الملفات المختلفة، فكل ما عليك هو سحب وافلات الملفات الي التطبيق حتي يتم تشغيلها مباشرة، كما ويتيح لك التعديل علي الصور واضافة المؤثرات المختلفة، التطبيق جيد ولكنه يحتوي علي اعلانات مزعجة وتحتاج الي اغلاقها كلما ظهرت لك.

Free Media Player - Sonca Lite





تطبيق مجاني لتشغيل الفيديو علي ويندوز 10، حيث يسمح لك بتشغيل الفيديوهات والصوتيات المتاحة علي جهازك وايضاً من خدمات الكلاود المعروفة مثل OneDrive و Dropbox. التطبيق يحتوي علي اعلانات وتحتاج الي شراء النسخة المدفوعة للتخلص من الاعلانات ولكن بشكل عـام الاعلانات ليست مزعجة.

Dell Mobile Connect





تطبيق من شركة Dell يسمح لك بتوصيل هاتفك الاندرويد او الايفون بجهاز الكمبيوتر من شركة Dell سواء موديل XPS او Inspiron او Vostro والتي تحتوي علي خاصية البلوتوث، وكل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق علي ويندوز 10 وتحميل البرمجية الاخري علي هاتف الايفون او الاندرويد لديك لتوصيل الجهازين معاً، وبذلك ستتمكن من اجراء المكالمات او ارسال واستقبال الرسائل وتنظيم وادارة جهات الاتصال لديك وايضاً الاطلاع علي اشعارات الهاتف والكثير من الامور الاخري بسهولة عبر التطبيق علي الكمبيوتر، كما ويمكنك عبر التطبيق الاطلاع علي شاشة الهاتف والوصول الي كافة التطبيقات، وبالتأكيد يمكنك نقل الملفات بين الجهازين.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
هل تريد تطبيقات جديدة لويندوز 10؟ جرب هذه التطبيقات الان Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/23/2019 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: