4 من أفضل البدائل لبرنامج تروكلر - Truecaller للعثور على الأرقام الغريبة

يرتبط مفهوم الإزعاج بالأرقام الغريبة في وقتنا كثيراً، كم كَثر المزعجون وتلك الأرقام الغير معروفة، وبسبب هذه المُشكلة تم إنجاز تطبيق تروكلر - Truecaller، الذي يُعتبر الأول من نوعه في هذا المجال، لكن التطبيق لاقى العديد من الحظورات في العديد من البلدان العربية خاصةً، لذلك بدأ المُستخدمون يبحثون عن أفضل التطبيقات البديلة التي تستطيع القيام بمهمة ذلك التطبيق المُميز الذي قدم العديد من الخدمات والحيل التي تطرقنا لها في مقالات سابقة، لذا تم العثور على أفضل 5 تطبيقات بديلة ستتعرف عليها الآن.


1. Hiya - Android and iOS


يسمح لك تطبيق Hiya المشابه لـ Truecaller تحديد هوية الشخص الذي يتصل بك أو البحث عن أرقام قد تكون قد اتصلت بك في الماضي أو منع المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها بشكل عشوائي، التطبيق يحتوي على واجهة مستخدم ممتعة جداً وأفضل جزء في التطبيق هو أنه مجاني وخالي من الإعلامات مما يُحسن التجربة العامة للتطبيق.

إقرأ أيضاً: 10 أشياء بدائية يجب على كل مستخدم للهواتف الذكية معرفتها

2. Showcaller - Android and iOS


البديل الخفيف ل Truecaller بحجم 4 ميغابايت فقط مما يجعله أحد أفضل البدائل للأجهزة التي ليس لديها الكثير من الموارد الإضافية، إن الميزة الرئيسية للتطبيق هو قدرته على تسجيل المكالمات وتحديد الأرقام المجهولة وعرض معرِّف المتصل عند تلقي مكالمة والقدرة على القيام بكل ذلك بدون الإنترنت بفضل قاعدة بيانات لا بأس بها تعمل دون اتصال بالشبكة.

3. Whoscall - Android and iOS


مع أكثر من 70 مليون تثبيت Whoscall هو أقرب بديل لتطبيق تروكلر، حيث لديه مستودع لأكثر من مليار مستخدم للعثور على الشخص الذي يتصل بك من أرقام غير معروفة، على غرار سابقه لدى Whoscall أيضًا قاعدة بيانات دون اتصال والتي تتعرف على الشخص الذي يتصل بك حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت.

قد يهمك: 8 تطبيقات أساسية في الأندرويد عليك تجربة البديل الأفضل لها

4. Mr. Number - Android and iOS


يعتبر Mr. Number اسم غريب الأطوار نوعاً ما لمحرك بحث عن رقم وتطبيق لمنع الرسائل غير المرغوبة، أحد أفضل التطبيقات في قائمتنا لبدائل تروكلر، لديه نظرة نظيفة للغاية والحد الأدنى لها حيث يقوم بعمل رائع بتحديد ومنع المكالمات غير المرغوب فيها وكذلك تحديد المتصلين غير المعروفين لاتخاذ العديد من الإجراءات بحقهم.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
4 من أفضل البدائل لبرنامج تروكلر - Truecaller للعثور على الأرقام الغريبة Reviewed by Deaa Ammar on 2/10/2019 Rating: 5

ضياء عمار

ضياء عمار عربي وسوري الجنسية، عمري 25 سنة، خريج أدب فرنسي وحالياً دبلوم تعليم اللغة الفرنسية لغير المختصين، حبي الكبير لمجال التكنولوجيا دفعني لتعلم كل ما هو جديد لإثراء المحتوى العربي والارتقاء به إلى قمم النجاح.

ليست هناك تعليقات: