افضل العاب الفضاء لهاتفك الاندرويد

دفعه جديده من الالعاب تصل اليكم ولكن هذه المره تحت فئه معينه الا وهى العاب الفضاء علي الاندرويد ، فهذه الفئه محببه الى الكثير، وعلى مر السنوات قدمنا لكم الكثير من العاب وتطبيقات الاندرويد التى لا تحصى ولا تعد ولكن هذه المره قررنا ان نقوم بالتركيز على فئة معينه من الالعاب وحرصنا ايضا ان نقدم العاب جديده لم نكتب عنها من قبل، فاذا كنت تحب تلك النوعية من الالعاب الفضائية فقد وصلت الي المكان الصحيح ويجب عليك متابعة القراءة.



1- لعبة Galaxy on Fire 2




نبدأ بهذه اللعبه الرائعه وهي الجزء الثانى من لعبة الفضاء الشهيره Galaxy on Fire ، اللعبه بالطبع حول القتال في الفضاء، كما انها حائزة على جوائز بالاضافه الى انها لعبة ادمانيه فلن تمل منها بسهوله وفيها تدافع عن المجرة الخاصة بك من أيدي الغزاة. ( تحميل اللعبة )

2- لعبة Space Shooter: Galaxy Attack




إذا كنت تحب ألعاب إطلاق النار في الفضاء وتريد أن تطير بمركبة فضائية رائعة بينما تقوم بتدمير أساطيل الغزاه والفضائين، فإنك ستحب لعبة Space Shooter: Galaxy Attack حيث تقدم مستويات متعددة، وكل مستوى يحتوى عددًا متزايدًا من الأعداء ويمكنك كسب النقاط واستبدالها لترقية سفينتك الفضائية. ( تحميل اللعبة )

3- Hades' Star




هي لعبة استراتيجية فضائية حيث يشارك المئات من اللاعبين لاستكشاف مناطق مجهولة من مجرة ​​مشتركة ، جميع عشاق الالعاب الاستراتيجية سوف يحبون تلك اللعبه بالتأكيد ففيها يمكنك استكشاف واستعمار الكواكب وتحويلها من قطع كبيرة من الصخور إلى محاور الحياة والنشاط، ويمكنك أيضًا المشاركة في المعارك وتشكيل المواثيق الدبلوماسية والتعاون مع الآخرين للحصول على الموارد. ( تحميل اللعبة )

4- Space Agency




هي لعبة تقوم فيها ببناء الصواريخ ، وإطلاقها ووضعها على المسار الصحيح كما يمكنك اضافة المزيد من المكونات إلى الاقمار الصناعيه وتشغيل برنامج الفضاء الخاص بك ، فقم ببناء الصواريخ وإطلاق الأقمار الصناعية وإنشاء محطة فضائية واستكشاف النظام الشمسي ، على الرغم من أن الأمر يبدو بسيطا إلا أن لعبة Space Agency هي لعبة صعبة للغاية ، وسوف تختبر ذكائك وردود فعلك. ( تحميل اللعبة )

5- VEGA Conflict




لعبة استراتيجية فضائية أخرى ففيها تتعاون مع لاعبين لاستعادة المجرة من الغزاه وإقامة تحالفات مع اصدقائك، ويمكنك ايضا إنشاء سفن فضائية قوية تساعدك فى حربك ضدهم، فهذه اللعبة القائمة على التحالفات ستبقيك مشغولا برسوماتها عالية الدقة وأسلوب اللعب الرائع. ( تحميل اللعبة )
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افضل العاب الفضاء لهاتفك الاندرويد Reviewed by Amr Alaa on 2/18/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: