مراجعة برنامج IOTransfer 3 أفضل أداة لإدارة أجهزة iOS لنظام ويندوز

في يوم من الأيام كان تطبيق آي توينز هو الوحيد الذي يتعامل معه مستخدمي iOS بهدف إدارة أجهزتهم العاملة بهذا النظام من على جهاز الحاسوب وتحديد نظام تشغيل ويندوز، ولكن مع مرور الأيام أصبحت هناك العديد من الخدمات البديلة والتي يُمكِن للمستخدم الاستعانة بها وبقوة لإدارة أجهزتم iOS، فإذا كنت تبحث عن أداة مثالية لنقل وإدارة الملفات بين أجهزة iOS وويندوز وأكثر، فإن أداة IOTransfer 3 هو أفضل خيار لديك.




حيث في هذه المقالة الجديدة، سنتعرّف على هذه الأداة وما هي مميزاتها ؟ وطريقة العمل مع البرنامج وكيفية تحميله ؟

التعريف بأداة IOTransfer 3:


هذا البرنامج أو الأداة كفيلة بشكل فعّال لإدارة جهازك الآيفون أو الآيباد، بالإضافة إلى ذلك تتضمن مجموعة من الأدوات القوية جدًا، أبرزها أداة تنزيل وتحويل الفيديو، بدوره هذه الأداة في الوقت الحالي متاحة من على ويندوز فقط، ونأمل بأن يتم طرحها في المستقبل لأجهزة ماك، ولكن كما هو معروف فإن مستخدمي ويندوز أضعاف مضاعفة مستخدمي ماك.

لماذا برنامج IOTransfer 3؟

تكون الإجابة هنا حاضرة وبقوة بذكر الميزات القادمة مع هذا البرنامج، فعند التعرّف على هذه المزايا والأدوات ستُدرك أهمية البرنامج لمستخدمي iOS، وإليكم مميزات برنامج IOTransfer 3 بنقاط مختصرة:

مع برنامج IOTransfer 3 يمكنك بسهولة تصدير واستيراد الصور ، والموسيقى ، والفيديو ، وجهات الاتصال ، iBooks ، البودكاست ، المذكرات الصوتية ، التطبيقات بين جهاز iOS الخاص بك والكمبيوتر الشخصي بنقرة واحدة فقط، وكل هذه الإدارة بدون أي متاعب.

برنامج IOTransfer 3 يُعدّ أفضل برنامج لتحويل وتحميل الفيديو، حيث باستخدام هذه الأداة يمكنك أيضًا حفظ مقاطع الفيديو والأفلام مباشرة على آيفون وآيباد، كما أن محول الفيديو IOTransfer يضمن أسهل طريقة لتحويل الفيديو إلى صيغ صوتية أو فيديو أخرى مثل MP4 و AVI و MKV و FLV و MP3 والمزيد.

يتضمن IOTransfer 3 ميزة تأتي تحت اسم AirTrans، والتي تُتيح لك نقل الموسيقى والصور والفيديوهات لاسلكيًا وما إلى ذلك تلقائيًا بين آيفون وآيباد والحاسوب عبر WiFi.

ميزة إدارة الملفات والنسخ الاحتياطي وحذفها في شبكة WiFi المحلية بسهولة وأمان.

الميزة الأخيرة، وهي قدرة البرنامج على تنظيف أجهزة الآيفون والآيباد بهدف لإزالة الملفات غير المفيدة، وبالتالي سيكون هناك مساحة تخزين إضافية تستفيد منها بشأن أو بآخر.

استخدامات برنامج IOTransfer 3؟

نأتي الآن لكيفية استخدام برنامج IOTransfer 3، وهو بالمناسبة سهل وبسيط للغاية، وإليكم الأدوات التي يتضمنها البرنامج وما هية استخداماتها؟

الاستخدام الأوّل: قم بتنزيل برنامج IOTransfer 3 عبر موقعه الرسمي، وذلك بالانتقال عبر الرابط الموجود في الأسفل، وبعد تحميله مباشرة قم بتثبيته على جهازك الحاسوب الذي يعمل بنظام ويندوز، بعد ذلك قم بتوصيل جهازك الـ iOS بكابل USB، واسمح بالوصول إلى جهازك، عند هذه النقطة سيُرحّب بك من خلال الصفحة الرئيسية للبرنامج، التي تتضمن خيار نقل الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال إلى جهاز الكمبيوتر بنقرة واحدة.


الاستخدام الثاني: إذا كنت ترغب في استيراد وتصدير الملفات المحددة بين ويندوز وآيفون وآيباد، استخدام علامة التبويب "MANAGE"، حيث هذا هو المكان الذي يمكنك أيضًا إزالة التطبيقات غير المرغوب فيها من أجهزة iOS عن طريق اختيار الخيار "التطبيقات" من القائمة الجانبية.


الاستخدام الثالث: بجانب علامة التبويب MANAGE ، يمكنك العثور على خيار "CLEAN"، حيث باستخدام هذا الخيار يمكنك بسهولة تنظيف الملفات غير المرغوب فيها بأمان من أجهزة iOS وتحرير بعض المساحة.



الاستخدام الرابع:في علامة التبويب "VIDEOS" ، يمكنك العثور على خيار تنزيل الفيديو وتحويله، حيث عند اختيار "Downloader" ، يمكنك بسهولة تنزيل أي مقاطع فيديو من يوتيوب أو فيسبوك أو تويتر وكذلك إنستقرام أو حتى أي شبكة اجتماعية أخرى، وكل ما عليك هنا هو نسخ رابط الفيديو إلى المربع، وبعد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك أيضًا نقل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على الفور إلى جهازك الـ iOS.



الاستخدام الخامس: من نفس علامة التبويب هناك خيار "Converter"، والذي من خلاله يمكنك تحويل مقاطع الفيديو لديك إلى تنسيق مختلف، حتى إلى تنسيق الصوت أيضًا، أيضًا مع هذا البرنامج يمكنك العثور على خيار نقل مقاطع الفيديو المحولة تلقائيًا إلى جهاز iOS.

الاستخدام السادس: علامة التبويب "AIR-TRANS" والتس ستُساعدك على توصيل جهاز iOS الخاص بك لاسلكياً مع جهازك الحاسوب بهدف نقل الملفات بين الأجهزة دون استخدام كابل USB، ومع ذلك لتنشيط هذه الميزة يجب عليك تنزيل تطبيق AirTrans من متجر أب ستور لجهاز iOS الخاص بك، بعد ذلك يمكنك توصيل الجهازين بالنقر فوق زر "بدء النقل" في جهاز الكمبيوتر ثم مسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام تطبيق AirTrans في جهاز iOS الخاص بك.


الاستخدام السابع والأخير: علامة التبويب الأخيرة "TOOLS" يمكنك فيها أن تجد بعض الأدوات الجديدة والتي تكون في الغالبية تحت التطوير من IOTransfer، وكما هو ملاحظ في الصورة أدناه، يمكنك عبر هذا القسم تحميل الصور وكذلك مقاطع الفيديو من خدمة إنستقرام الاجتماعية.


تحميل برنامج IOTransfer 3:



برنامج IOTransfer 3 مُقدّم بإصدار تجريبي لمدة 7 أيام مع ميزات محدودة، وطبعًا الإصدار الكامل سيكون عليك شرائه، وحاليًا يوجد عرض لفترة محدودة في صفحة الاشتراك الخاصة بالبرنامج، حيث يتوفّر إصدار IOTransfer 3 Pro لسنة واحدة مقابل 24.99 دولار (خصم بنسبة 46٪) وأيضاً إصدار مدى الحياة متوفّر بسعر 29.95 دولار (خصم 83٪)

في الختام:
برنامج IOTransfer 3 هو في الواقع برنامج إدارة جهاز iOS قوي للغاية ومصحوب بواجهة مستخدم نظيفة، ولأي شخص يبحث عن بديل أفضل لـ iTunes، فننصحه بتجربة هذا البرنامج القوي والمفيد جدًا.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
مراجعة برنامج IOTransfer 3 أفضل أداة لإدارة أجهزة iOS لنظام ويندوز Reviewed by أحمد سعيد on 2/26/2019 Rating: 5

أحمد سعيد

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية، اهتم بالكتابة عن تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وتحديدًا أندرويد و iOS.

ليست هناك تعليقات: