إليكم مراجعة برنامج iMyFone LockWiper لإلغاء قفل شاشة ورمز مرور أجهزة الـ iOS

في الكثير من الأحيان يقع المستخدم بمشاكل تتعلق بهاتفه الذكي أو جهازه اللوحي تُأرّق مضجعه بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ولعل أكبر المشاكل هي نسيان كلمة المرور أو عدم تعرّف بصمة الأصبع وحديثًا عدم تعرّف بصمة الوجه، وطبعًا بدون آلية الدخول الصحيحة لن يتمكن المستخدم من الاستفادة أو الدخول إلى هاتفه، وأحيانًا يكون هناك عُطل في الشاشة أو مُعرّف البصمة كتشوّه أو كسر لا يمكن من خلاله المستخدم الدخول إلى هاتفه.

وعندما نخصص المشكلة لمستخدمي أنظمة التشغيل المعروفة، فيُمكننا القول بأنه على نظام أندرويد يمكن أن تكون الأمور غير معقدة كما هو الحال مع النظام الآخر iOS، والذي يمتاز بأمنية وخصوصية عالية جدًا، لكن ماذا لو كنت أحد مستخدمي النظام المذكور أخيرًا، كيف يمكنك تخطي ذلك وتُحل هذه المشكلة بنفسك؟


الحل يكمن مع برنامج iMyFone LockWiper صاحب مهمة فك وتخطي قفل الهاتف أو حساب "AppL ID"، لأي هاتف آيفون أو لأي جهاز آيباد وبغض النظر عن إصدار الـ iOS المعمول به الجهاز، حيث في هذه المقالة الجديدة والمهمة بنفس الوقت، سنوضّح لكم كيفية العمل مع البرنامج، وخطوات إلغاء القفل المنسي والعودة مرة أخرى لتصفّح الهاتف وبدون أي مشاكل تذكر.

أولًا ما هو برنامج iMyFone LockWiper؟



كما أشرنا سابقًا يُعد هذا البرنامج حلًا جذريًا لإلغاء أو إزالة شاشة القفل أو رمز المرور سواء الرمز الاعتيادي أو بصمة الأصبع أو حتى بصمة الوجه من أجهزة الآيباد والآيفون وحتى آيبود تاتش، ويمكن معه أيضًا تجاوز رمز المرور من على الشاشة المكسورة، على ان يدعم جميع أجهزة الآيفون والآيباد بما في ذلك آيفون XS ، ودعم جميع إصدارات iOS بما في ذلك iOS 12.

مميزات ما بعد العمل على برنامج iMyFone LockWiper:



بعد إزالة القفل أو رمز المرور عبر هذا البرنامج، سوف تستمتع بكل ميزات iOS بعد الإزالة، كذلك التغيير إلى رمز مختلف أو إنشاء واحد جديد، أيضًا الاستفادة من خدمة آي كلاود والاستمتاع بجميع بميزات Apple ID، فضلًا عن التحديث إلى أحدث إصدار iOS دون فقط معرّف آبل الذي حصلت عليه حديثًا، وبعد الإزالة لا يمكن تتبع الجهاز عبر Apple ID السابق، كما سيتم إزالة الجهاز من حساب iCloud السابق، ولا يمكن حجب الجهاز عن بُعد بواسطة مستخدم Apple ID السابق، ولن يتم محو بيانات الجهاز التي تم تجاوزها عن بُعد بواسطة مستخدم Apple ID السابق، بالتالي سيكون جهازك أكثر أمانًا.

ملاحظة:
إن إزالة Apple ID تختلف عن تجاوز قفل تفعيل iCloud، بحيث لا يدعم البرنامج الأجهزة مع شاشة قفل التنشيط على iCloud، بالتالي لإزالة Apple ID عبر LockWiper يجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى إعدادات iDevice الخاصة بك.

ومن الأسباب التي تدفع أي مستخدم لتجربة هذا البرنامج، هو سهولة الاستخدام، حيث يتطلب 3 خطوات فقط، وهي توصيل الجهاز ومن ثم تحديد وضع إلغاء القفل، وأخيرًا إزالة القفل، وإليكم بشكل تفصيلي كيفية العمل مع البرنامج خطوة بخطوة.

دليل استخدام برنامج iMyFone LockWiper:

أولًا البرنامج متاح حاليًا للتنزيل على نظام تشغيل ويندوز، وتعمل الشركة حاليًا على تطوير النسخة الخاصة بنظام الماك، عمومًا في حالة نسيانك لحسابك Apple ID / iCloud الخاص بك، أو رمز مرور الشاشة، فلدى البرنامج اثنين من الطرق لفتح واسترجاع الأمور، حيث عند فتح البرنامج بعد تحميله، ستواجهك الشاشة التالية.



أولًا سنختار فتح Apple ID، وإليكم الخطوات:

الخطوة الأولى: فتح برنامج iMyFone LockWiper على جهازك الحاسوب واختر وضع "إلغاء تأمين Apple ID".



بعد ذلك قم بتوصيل جهازك الـ iOS بالحاسوب، وقم بإلغاء قفل الشاشة، وحدد "Trust" من شاشة الجهاز إذا لم تكن قد وثقت في الكمبيوتر سابقًا.



الخطوة الثانية: فتح Apple ID، وذلك بالنقر فوق علامة "Start to Unlock" لإزالة Apple ID وحساب iCloud المرتبطين حاليًا بجهاز الآيفون أو الآيباد أو الآيبود تاتش.



وهنا يوجد حالات عدّة، على أن تكون الحالة الأولى إذا كان Find My iPhone معطلًا، حيث سيبدأ البرنامج على الفور في إلغاء قفل جهازك، وسوف يستغرق الأمر بضع ثوانٍ.





الحالة الثانية إذا كان خدمة البحث عن آيفون Find My iPhone مُمكنة، هنا ستحتاج إلى إعادة تعيين جميع الإعدادات على جهاز الـ iOS، وذلك بالانتقال الى الاعدادات ومن ثم عام وصولًا لخيار إعادة ضبط جميع الإعدادات، وفور تأكيد إعادة الضبط ستتم إعادة تشغيل جهاز الـ iOS، وفي النهاية سيبدأ برنامج LockWiper في إلغاء تأمين معرف آبل "Apple ID" الخاص بك وحساب iCloud.



وبمجرد اكتمال العملية، لن يتم تسجيل Apple ID وحساب iCloud بعد الآن في الجهاز، بحيث يمكنك الآن إعداد جهازك باستخدام Apple ID مختلف أو إنشاء واحد جديد.



ثانيًا: اختيار فتح رمز شاشة الجهاز:

في حالة نسيت رمز المرور الخاص بك، أو تم تعطيله في حالة قمت بإدخاله خطأ لمرات عديدة، يمكن أن يساعدك iMyFone LockWiper في إلغاء القفل بجميع أنواعه بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى رمز مرور وبدون أي متاعب، وإليكم الخطوات خطوة بخطوة:

الخطوة الأولى: فتح برنامج iMyFone LockWiper واختيار وضع "Unlock Screen Passcode" .



الخطوة الثانية: من على الواجهة التالية اختر أبدأ "Start" لبدء العملية، مع الأخذ بهذه الملاحظات المهمة، حيث يرجى العلم بأنه سيتم مسح جميع البيانات الموجودة على جهازك بعد إزالة كلمة المرور، وسيتم تحديث إصدار iOS إلى أحدث إصدار، فضلًا عن التأكد من توصيل جهازك بالحاسوب طوال الوقت.



الخطوة الثالثة: الآن قم بتوصيل جهازك الـ iOS مع الحاسوب عبر كابل USB، ثم انقر التالي وسيبدأ البرنامج بتحميل معلومات جهازك.



وفي حالة تعذر التعرف على جهازك، فيمكنك تشغيل الجهاز في وضع DFU بشكل يدوي، وذلك بإغلاق الهاتف، ومن ثم الضغط بشكل مطوّل على زري خفض الصوت وزر التشغيل لثواني عدّة، ومن ثم ارفع اصبعك على زر التشغيل مع الاستمرار بالضغط على زر خفض الصوت حتى يتم تشغيل وضع DFU.

الخطوة الرابعة: بعد التعرف على الجهاز أو الدخول إلى وضع DFU، سيقوم البرنامج تلقائيُا بالشكف عن طراز والمعلومات الخاصة بالجهاز، ومن تنزيل حزمة Firmware بالضغط على زر التحميل، وفي حالة فشل تنزيل الحزمة، ببساطة انقر فوق نسخ لتنزيل الحزمة من خلال متصفّح الويب الذي تستخدمه، بعد ذلك قم بالانتظار بضع دقائق لتنزيل الحزمة والتحقق منها.





الخطوة الخامسة: الآن من على الواجهة الجديدة انقر على خيار "Start Unlock"، ,ولا تقم بإزالة كابل USB من الجهاز.



بعد ذلك عليك بقراءة الإشعار القادم بعناية وإدخال "000000" للتأكيد أنك توافق على إلغاء قفل جهازك، ومن ثم انقر فوق إلغاء القفل "Unlock"، حيث سيدخل هاتف في وضع الريكفري تلقائيًا.

إذا فشل جهازك في الدخول إلى وضع الاسترداد تلقائيًا، فسيتم توجيهك إلى الإرشادات اليدوية لوضع جهازك في هذا الوضع، وفي غضون دقائق قليلة سيتم إزالة القفل من جهازك.



الخطوة السادسة والأخيرة: عند هذه الخطوة وبعد الانتهاء في عملية إلغاء القفل، ستأتيك رسالة تُفيد بإزالة القفل، كما هو الحال مع الصورة أدناه.



تحميل برنامج iMyFone LockWiper:

أخيرًا وليس آخر، هذه الأداة لإلغاء القفل بدون رمز متاحة للتحميل مجّانًا، على ان تكون محدودة للغاية، وللاستفادة من كافة قدرات الأداة عليك شراء النسخة الكاملة وبأسعار معقولة، على أن تختلف الأسعار من حزمة لأخرى، وبالانتقال الى صفحة الشراء يمكنك الاستعلام عن الأسعار لكافة الاشتراكات.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
إليكم مراجعة برنامج iMyFone LockWiper لإلغاء قفل شاشة ورمز مرور أجهزة الـ iOS Reviewed by أحمد سعيد on 2/24/2019 Rating: 5

أحمد سعيد

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية، اهتم بالكتابة عن تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وتحديدًا أندرويد و iOS.

ليست هناك تعليقات: