برنامج iMyFone Fixppo لإصلاح الشاشة السوداء ومشاكل أخرى لأجهزة iOS

الشاشة السوداء أو ما يُعرف "بشاشة الموت"، هي عبارة عن مشكلة شائعة بين مستخدمي نظام تشغيل iOS، بحيث معها لا يمكن للمستخدم بأي شكل من الأشكال من الوصول إلى هاتفه الآيفون أو جهازه الذي يعمل بنظام الـ iOS، ومن أكبر الأمثلة على وجود هذه المشكلة، هو أن الهاتف يعمل بكامل قدراته مع عدم إظهار شيء على الشاشة، بالتالي في حالة اتصال أحدهم سيقوم الهاتف بالرنين ولكن لن يتمكن المستخدم من الرد.

من جهة أخرى لهذه المشكلة أسباب عدّة، حيث تحدث غالبًا بعد تحديث نظام الـ iOS، وخاصة نسخة iOS 12، وقد تكون أحد الأسباب المحتملة هو تلف الأجهزة بسبب استبدال الشاشة بشكل غير صحيح أو سقوط الجهاز وتلف الشاشة، وفي بعض الأحيان قد تكون المشكلة نتيجة لمشكلة برمجية يمكن أن تحدث نتيجة لتعديلات البرامج الثابتة التي لم تسر على النحو المخطط له، وما إلى ذلك.



حسنًا، بدون أي خطوات معقدة، أو الذهاب لمحال الصيانة، يمكنك معالجة هذه المشكلة بالذات ومشاكل أخرى على iOS مع برنامج iMyFone Fixppo والذي سيكون موضوع مقالتنا لهذا اليوم، حيث سنتعرف على ما هية البرنامج، ومميزاته، وقدراته في إصلاح المشاكل، وكيفية العمل عليه والمزيد، ونبدأ مباشرة بالتعريف بالبرنامج:

ما هو برنامج iMyFone Fixppo:



هو عبارة عن برنامج سهل الاستخدام، موجّه لمستخدمي iOS لحل مشكلة الشاشة السوداء "شاشة الموت"، بالإضافة لمعالجة الكثير من المشاكل الأخرى على النظام، وبنقاط مختصرة إليكم قدرات البرنامج في حل المشاكل التالية:



  • الأداة الرئيسية والمتمثلة بحل مشكلة شاشة الموت على أجهزة الـ iOS.
  • يُقدّم حل لمشكلة الشاشة البيضاء على أجهزة iOS.
  • يُقدّم حل لاستمرار ظهور شعار آبل دون فتح الهاتف.
  • يُقدّم حل توقف الجهاز في وضع الريكفري مود.
  • يُقدّم حل اعادة التشغيل التلقائي والمستمر.
  • يُقدّم حل للرجوع إلى الإصدار الأقدم لنظام iOS وبدون الحاجة إلى جيلبريك.
  • يُقدّم هذه الحلول دون فقد البيانات، ولعلها ميز مطلوبة وبشدة.
  • الحلول المتقدمة، ولكن هنا يجب أن تعلم بأن البيانات سيتم حذفها.
  • حلول لمشاكل أخرى.

كيفية عمل برنامج iMyFone Fixppo في إصلاح الشاشة السوداء؟

قبل التطرق إلى كيفية إصلاح هذه المشكلة عبر هذا البرنامج، هناك طريقتين لذلك الأولى تتمثل في إصلاحها بدون فقدان البيانات، والآخرى استعادة ضبط المصنع للجهاز بوضع الريكفري على ان يتم حذف جميع البيانات، طبعًا إن سألت أحدهم سيختار الطريقة الأولى، وهي المُتمثّلة بطريقة عمل برنامج iMyFone Fixppo.

الذي يُعدّ أفضل بديل لآي تيونز، حيث تتيح تقنيته الفريدة إمكانية إصلاح المشكلات التي لا يمكن لآي تيونز إصلاحها، علاوةً على ذلك يمكن الاحتفاظ بالبيانات الموجودة على الجهاز، فضلًا عن قدومه مع واجهة سلهة الاستخدام تساعدك على اصلاح الخلل بدقائق قليلة، كما ويتكامل البرنامج مع جيمع إصدارات iOS، وإليكم خطوات العمل مع البرنامج:

الخطوة الأولى: تحديد خيار "Standard Mode"

افتح برنامج iMyFone Fixppo واختيار "Standard Mode" من على الصفحة الرئيسية، ومن ثم قم بتوصيل الآيفون بالحاسوب باستخدام كابل USB وانقر فوق زر "التالي".



إذا تم الكشف عن جهازك، يمكنك التخطي إلى الخطوة التالية، إذا لم يكن كذلك، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة وقم بوضع جهازك في وضع DFU أو وضع الاسترداد.



الخطوة الثانية: تحميل Firmware

الآن يقوم البرنامج بعد ذلك باكتشاف جهاز الايفون الخاص بك ويعرض جميع برامج Firmware التي تعمل بنظام iOS لجهاز الايفون الخاص بك، هنا اختر الإصدار الذي تريده. انقر على زر "تنزيل" للحصول على البرامج المطابقة، على أن تحتاج فقط إلى الانتظار بعض الوقت لتنزيل Firmware.





الخطوة الثالثة والأخيرة: إصلاح آيفون الخاص بك:

مباشرة يتم تحميل Firmware والتحقق منها، ومن ثم ستحتاج إلى النقر فوق "أبدا " وسيبدأ البرنامج في إصلاح جهازك، كما سيتم عرض عملية إصلاح الجهاز التي لا تستغرق وقتًا طويلًا، بعد ذلك يتم إصلاح الجهاز والعودة إلى وضعه الطبيعي .



أخيرًا تحميل برنامج iMyFone Fixppo:



يتوفّر برنامج iMyFone Fixppo للتحميل على نظامي ويندوز وماك، ولتحميل أداة إصلاح الشاشة السوداء من على iOS انتقل الى هنا، على ان تكون النسخة المجانية محدودة للغاية، وللاستفادة من كافة أدوات الخاصية عليك الاشتراك في النسخة المدفوعة وذلك بالانتقال إلى صفحة الشراء الخاصة به.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
برنامج iMyFone Fixppo لإصلاح الشاشة السوداء ومشاكل أخرى لأجهزة iOS Reviewed by أحمد سعيد on 2/23/2019 Rating: 5

أحمد سعيد

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية، اهتم بالكتابة عن تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وتحديدًا أندرويد و iOS.

ليست هناك تعليقات: