إليك هذه المواقع لتَحميل ألعاب الكمبيوتر المدفوعة بشكل مجاني وقانوني

بين الحين والأخر قد تجد نفسك تبحث عن لعبة جديدة، نادراً ما تكون الألعاب الجيدة رخيصة إذ أن أغلبها باهظ الثمن، لكن مع مدونة عالم الكمبيوتر دائماً هُناك حل، ماذا لو أخبرتك أنه يمكنك تنزيل ألعاب الكمبيوتر المدفوعة مجاناً وبصورة قانونية؟ يمكنك إما اتخاذ الطريقة القانونية أو الغير قانونية لتنزيل الألعاب، ولكن التعامل مع الطُرق الغير قانونية يُعتبر إهانة كل العمل الشاق الذي قام به مطورو اللعبة لخلق تحفة من خيالهم، لذا كيف يمكن الحصول على ألعاب كمبيوتر مجانية دون دفع فلس واحد للمحتوى المُتميز؟ هناك عدد من مواقع الويب تُقدم الكثير من الألعاب المدفوعة بشكل مجاني تماماً، تعرف على القائمة من خلال السطور القادمة.


1. Origin

إن كنت من محبي الألعاب فإن Origin هو الموقع الذي يجب عليك زيارته، مع أكثر من 14000 لعبة متوفرة تم التخلي عنها من قبل مطوريها، يمكنك تشغيل بعض من الكلاسيكيات مثل Need For Speed ​​و Warcraft و Lemmings و The Incredible Machine وما إلى ذلك، يمكنك تنزيل الألعاب بعد التسجيل بأحد خطط الموقع المُتاحة والبدء في اللعب على الفور، يحتوي موقع الويب هذا على واجهة سهلة الاستخدام، وهناك طرق مختلفة للبحث عن اللعبة التي تريدها.

إقرأ أيضاً: 3 طرق للحصول على تطبيقات جوجل بلاي المدفوعة مجاناً وبشكل قانوني



يستضيف هذا الموقع ألعابًا مُميزة ويتيح لك تنزيل ألعاب الكمبيوتر المدفوعة مجانًا، إن كنت عضوًا أساسيًا فيمكنك استبدال شفرة الإصدار التجريبي للحصول على إمكانية الوصول الكامل إلى الألعاب المدفوعة، ويُعتبر من أكثر المواقع شعبية لتنزيل ألعاب مجانية بين اللاعبين الذين يراقبون عن كثب الهبات مع إقفال العروض الترويجية بعد وقت قصير من الإصدار.


ستجد مُجتمع ضخم من اللاعبين هنا، يمكنك أن تتعلم كيف تصبح عضوًا أو كيفية الحصول على الهدايا أو كيفية استخدام Steamgifts من خلال قسم الأسئلة الشائعة، هناك حاجة إلى الارتباط بحساب خاص بك حتى يتمكن أعضاء المجتمع من العثور على ملفك الشخصي في حالة فوزك بشيء ما أو إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بأشخاص حصلوا على لعبة من الهبات الخاصة بك، كما أنه يجعل من المستحيل على الأشخاص محاولة كسب ألعاب سبق لهم استردادها على Steam، بالإضافة لقاعدة المستخدمين المحمية ومن الصعب على المحتالين استخدام الموقع.

قد يهمك: 5 طرق أخرى للحصول علي برامج الكمبيوتر المدفوعة مجاناً



في حين أن Reddit لديه العديد من المواقع المُخصصة لكن هذا الموقع الأكثر جدارة بالذكر ضمن قائمتنا هذه، يقدم المستخدمون روابط لألعاب كاملة، لذلك ضع إشارة على هذه الصفحة للحصول على بعض الهدايا المجانية، يمكنك أيضًا الانضمام إلى عُشاق الألعاب ومعرفة المزيد عن مواقع الويب لتشغيل الألعاب إن رغبت بذلك.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
إليك هذه المواقع لتَحميل ألعاب الكمبيوتر المدفوعة بشكل مجاني وقانوني Reviewed by ضياء عمار on 2/21/2019 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. عليك تجربة اضخم موقع عربي للالعاب و هو wifi4games به اخر الالعاب

    ردحذف