افضل البرامج المجانية لدمج ملفات الـ PDF علي الكمبيوتر

بالتأكيد هناك الكثير من الطرق والبرامج التي قمنا باستعراضها لدمج ملفات الـ PDF بسهولة ولكن معظمها تعتمد علي الادوات الاونلاين وبالتالي في حالة كبر حجم الملفات لديك وبطئ الانترنت لديك فستحتاج الي الكثير من الوقت لرفع الملفات ثم تقوم الاداة بدمجها ثم عرض النسخة الكاملة للتحميل وبالتالي تستغرق الكثير من الوقت ولكن لدينا اليوم مجموعة برامج مجانية يمكنك اختيار ما تشاء منها واستخدامها في دمج الملفات الـ PDF علي جهازك مباشرة وبدون اي صعوبة كما انها مجانية ومتخصصة.



برنامج PDFMate Free PDF Merger




احد البرامج المجانية المميزة التي قمت باكتشافها مؤخراً والتي تتيح لك دمج عدة ملفات PDF في ملف واحد بسهولة، فكل ما عليك هو اختيار ملفات الـ PDF التي تم دمجها ثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي Build حتي يقوم البرنامج مباشرة بعملية الدمج وحفظ الملف علي جهـازك كما ويمكنك تشفير الملف المستخرج ايضاً. اكثر ما يميز البرنامج هو سرعة دمج الملفات حيث لا يستغرق الوقت لاتمام عملية الدمج. (تحميل البرنامج)

برنامج PDFsam




برنامج اخر مجاني مفتوح المصدر للتعامل مع ملفات الـ PDF بشكل عام حيث يضم عدة ادوات لدمج وفصل ملفات الـ PDF علي الجهاز حسب رغبتك تحديداً، فكل ما عليك هو الضغط علي Add واختيار الملفات المراد دمجها من علي جهازك ثم بعد ذلك ترتيب الملفات حسب رغبتك ثم الضغط علي Run لبدأ عملية الدمج مباشرة علي جهـازك وحفظ الملف مباشرة. (تحميل البرنامج)

برنامج Icecream PDF Split & Merge




برنامج مجاني يمكنك من فصل ودمج ملفات الـ PDF بسهولة كما انه صغير الحجم، ولكنه علي عكس البرامج السابقة حيث يتيح لك فقط امكانية دمج ثلاث ملفات في المرة الواحدة ويمكنك دائماً الترقية الي النسخة المدفوعة لدمج عدد لا نهائي في المرة الواحدة بدون اي قيود. (تحميل البرنامج)

برنامج Ultra PDF Merger




احد البرامج المجانية صغيرة الحجم والتي تم اطلاقها من احد المطورين المستقلين وهي مميزة جداً في القيام بمهمه دمج ملفات الـ PDF تحديداً، فكل ما عليك هو تشغيل البرنامج ثم اضافة الملفات المراد دمجها وترتيبها حسب رغبتك ثم الضغط علي Merge Files لاتمام عملية الدمج مباشرة والبرنامج يتميز بسرعة الدمج ايضاً حيث لا يستغرق الا ثواني قليلة جداً لاتمام عملية الدمج. (تحميل البرنامج)

برنامج Simple PDF Merger




برنامج اخر مجاني من مطور مستقل وصغير الحجم ويقوم بمهمه دمج ملفات الـ PDF الي ملف واحد فقط بسرعة ودقة شديدة، حيث أن كل ما عليك هو اختيار الملفات المراد دمجها من جهازك ثم بعد ذلك الضغط علي Start Merge واختيار اسم الملف ثم الضغط علي حفظ لبدأ عملية الدمج والتي تنتهي في لحظات معدودة لينتج لك ملف واحد مدمج في صيغة PDF. (تحميل البرنامج)
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
افضل البرامج المجانية لدمج ملفات الـ PDF علي الكمبيوتر Reviewed by Mahmoud Mounir on 2/19/2019 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: