تَعرف على أفضل مُسجلي النِطاقات (دومين) لعام 2019

أتُريد إنشاء موقع أو مُدونة جديدة؟ لقد اخترت اسم الموقع والنطاق والآن تحتاج إلى العثور على مُسجل نطاق لشراء وتسجيل النطاق المُناسب لك وحجزه إن كان مُتوفراً؟ هناك الكثير والكثير ممن يقومون بهذه الخدمة، لكن ما هو أفضلهم للاستخدام؟ نحن هنا لمساعدتك في ذلك، مُسجلي النطاقات مسؤولون عن تسجيل وإدارة أسماء النطاقات لكل موقع إلكتروني في جميع أنحاء العالم، لذا يجب اختيار الخدمة المُناسبة لأنه أمر بالغ الأهمية، ولكي لا تتعرض للخداع قم بالاختيار من القائمة التالية.



مَوقع شائع يُدير أكثر من خمسة ملايين نطاق حول العالم، تمنحك ميزة التسعير المزيد من المزايا الإضافية مثل شهادات SSL لحماية خصوصية المستخدمين و DNS مُتميز وإعادة توجيه البريد الإلكتروني للنطاق، كما يأتي مع استضافة الويب وتثبيت WordPress بنقرة واحدة على الرغم من أنها خطوة اختيارية وغير مطلوبة عند شراء اسم نطاق.

يعرض البحث الخاص به النتائج عبر أربع علامات تبويب: جديدة، شعبية، دولية ومخفضة مما يجعل من السهل عليك التصفح والعثور على ما تحتاجه، أفضل ما في الموقع أنه بسيط وسهل الاستخدام، علامة تجارية موثوق بها، لوحة إدارة بسيطة وبديهية، يدعم الدردشة المُباشرة مع إدارة الموقع، بالإضافة لصفحات الأسئلة الشائعة المفيدة.

إقرأ أيضاً: حقوق الملكية على اليوتيوب في 7 نقاط

2. GoDaddy


أكثر مزودي النطاقات شهرة وشعبية لوجوده في الساحة لأكثر من عقدين، بالإضافة إلى تقديم المجالات والخدمات ذات الصلة فإن GoDaddy الذي يُدير أكثر من 75 مليون نطاق ويوفر أيضًا استضافة ومواقع الويب وأكثر من ذلك بكثير، ويقدم أسعاراً معقولة ولكنها تنطبق فقط إن دفعت لمدة عامين مقدماً، وبخلاف ذلك فهو أكثر سعراً مما يقدمه مسجلو أسماء النطاقات الآخرين. 

على الرغم من أنه لا يقدم إضافات مُجمعة مثل خصوصية Whois، إلا أنه يوفر تسجيل نطاق مُجمع وصفقة استضافة والتي تُعتبر من عوامل الجذب للمبتدئين على الويب، فضلاً عن سهولة استخدامه، وجود مجموعة واسعة من امتدادات النطاقات، واجهة إدارية قوية، يعمل في جميع أنحاء العالم، كما يوفر الدعم عبر الهاتف. 


مُسجل اسم المجال المُباشر والأكثر وضوحاً دون تقلبات أو صفقات خاصة، بسيط وخالي من المتاعب وسهل الاستخدام، ومع ذلك فهو لا يدعم جميع إضافات النطاقات التي قد تجدها مع أمناء السجلات الآخرين ويتم توحيد أسعارها بأرقام كاملة، ما تحصل عليه عند اختيار هذه الخدمة هو ميزات مثل إعادة توجيه البريد الإلكتروني وإعادة توجيه النطاق والمجال الفرعي والخصوصية المجانية لخدمة Whois وخوادم أسماء Google مع 10 ملايين من حلول DNS سنويًا، دعمه لا يشبه أي دعم آخر لأن جوجل تتصل بك فعلاً إن كنت بحاجة إلى مساعدة ولكن يمكنك أيضًا التحدث إلى وكيل الدعم عبر الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني.

قد يهمك: بشهادة الكبار تطبيق التراسل Signal يفوز بمعركة الخصوصية



تعد Bluehost واحدة من أكبر شركات الاستضافة على مستوى العالم، كما أنها توفر تسجيل اسم النطاق، بصفتها شريك استضافة رسمي لـ WordPress، يقدم أسماء نطاق مجانية وتخفيضات على استضافة الويب وشهادات SSL للمستخدمين إن قمت بتشغيل حساب استضافة معهم، إنه أفضل مُسجل نطاقات إن كنت تريد الحزمة الكاملة، على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك شراء نطاق منها بدون الاستضافة، تضمن لك باقات بلوهوست الحصول على كل ما تحتاجه لتشغيل موقعك الإلكتروني في غضون ساعات فقط.


في المقام الأول لخدمة استضافة الويب التي تقدم أسماء النطاقات، فهو يوفر خصوصية للنطاق ومجموعة مختارة من الإضافات وأدوات لإدارة نظام أسماء النطاقات سهلة الاستخدام، يمكنك البحث عن اسم نطاقك المُفضل باستخدام أداة البحث عن النطاق التي تعمل بسرعة للعثور على اسم مُناسب لنشاطك التجاري، كما تتضمن مزايا HostGator تجديد النطاق، قفل النطاق لمنع عمليات نقل الاسم غير المصرح به والإدارة السهلة من خلال لوحة التحكم مع كل نطاق.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
تَعرف على أفضل مُسجلي النِطاقات (دومين) لعام 2019 Reviewed by ضياء عمار on 2/26/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: