سارع بتحميل النسخة المدفوعة من EaseUS Todo Backup مجاناً الآن

تُعد شركة EaseUS من أفضل شركات تطوير برمجيات الحاسوب سواء لنظام ويندوز أو ماك، حيث أن لديها الكثير من البرامج العريقة، وبشكل خاص برنامجها لاسترجاع الملفات المحذوفة التي كانت لدي تجربة موفقة معه. على العموم، فإن برامجها ليست مجانية نظرًا لانها مصممة بشكل إحترافي وبها مجهود كبير. لكن اليوم هناك فرصة للحصول على برنامج EaseUS Todo Backup بنسخته المدفوعة مجانًا بدلًا من دفع 30 دولار. ولكن لفترة قصيرة جدًا، لذا يجب أن تسارع بالحصول على نسختك الآن وتفعيلها حتى لو كنت لم ترغب فى استخدامه حاليًا، ربما لاحقًا ستفعل. وبالتأكيد النسخة المدفوعة تحتوي على الكثير من الخواص والمميزات التي تستحق أن تذكر ولذلك دعونا نبدأ مباشرة.


برنامج EaseUS Todo Backup Home هو احد البرامج المميزة جداً والتي تسمح لك بإنشاء نسخة احتياطية من اي ملف/قرص/نظام تشغيل لديك، أو نقل الويندوز من هارد الى هارد اخر، ولكن هذه النسخة المدفوعة تحتوي علي بعض الخواص المميزة مثل امكانية اخذ نسخة احتياطية واستعادتها للبريد الالكتروني Outlook وايضاً نقل نظام التشغيل من جهاز الى جهاز اخر تماماً، مع امكانية جدولة اخذ نسخة احتياطية بشكل آلي. بالتأكيد البرنامج مميز والحصول على النسخة المدفوعة هو امر اكثر تميزاً فانصحك باغتنام الفرصة الآن.

اليوم نقدم لكم النسخة المدفوعة بشكل مجاني للتحميل وفي عرض خاص جداً فقط لمتابعي عالم الكمبيوتر من خلال هذا الرابط www.easeus.com/giveaways/vnreview2019.html فبادر بالحصول عليها الآن وتحميل نسختك المجانية بدلًا من دفع 30 دولار، علمًا بأن العرض سوف ينتهي في 29 يناير 2019.


بمجرد النقر على الرابط المذكور، سوف تنتقل إلى الصفحة الخاصة بالعرض حيث تقوم بالتمرير إلى الأسفل حتى تصل إلى قسم Giveaway وهناك عليك الإنتظار العد التنازلي لـ 200 ثانية؛ أي حوالي 3 دقائق حتى يظهر لك مفتاح التفعيل المجاني للنسخة المدفوعة. فى حالة كنت لا تريد الانتظار، اضغط على أزرار الدعم لشركة EaseUS حيث تقوم بالإعجاب بصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جوجل+ ، وتويتر.


بمجرد إنتهاء مدة الانتظار، أو القيام بالإعجاب والمشاركة لصفحات شركة EaseUS على الحسابات الخاصة بك لمواقع التواصل الاجتماعي. سوف يظهر لك زر Get Free License فهو الذي تقوم بالنقر عليه لعرض نافذة منبثقة تحتوي على مفتاح التفعيل أمام Licence code وأيضًا رابط مباشر أمام Download Link لتحميل البرنامج علي جهازك. 


بعد تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك، ثم تشغيله لأول مرة ستظهر لك نافذة تطلب منك إدخال مفتاح التفعيل أو الموافقة على تجربة البرنامج لمدة 30 يوم مجانًا. بالطبع بما أن لديك مفتاح التفعيل فسوف تضغط على Activate ثم القيام بلصق الكود والنقر على Activate Now. يجب أن يكون هناك إتصال بالإنترنت حتى يتم التفعيل بنجاح، حيث ينبغي أن تظهر لك رسالة Activation succeeded وبذلك يمكنك الاستفادة من خواص النسخة المدفوعة من EaseUS Todo Backup بشكل مجاني.

اخذ نسخة احتياطية من الملفات والاقراص والويندوز هو احد اهم الامور التي يجب عليك القيام بها ليس فقط لنقل نظام التشغيل او تغيير الهارد لديك بل للحفاظ علي ملفاتك الهامة وهذا البرنامج يقوم بالمهمة بشكل ممتاز والآن لم تعد تحتاج الى دفع الاموال لان عالـم الكمبيوتر قام بتوفير النسخة المدفوعة ذات المميزات والخواص الهائلة مجاناً لكم جميعاً.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
سارع بتحميل النسخة المدفوعة من EaseUS Todo Backup مجاناً الآن Reviewed by عبدالرحمن محمد on 1/28/2019 Rating: 5

هناك 6 تعليقات:

  1. مش مجاني بيقول ادفع 62 ريال

    ردحذف
  2. شكلك يا اخ محمد جمال ضغطت على البرنامج الذي باسفله عليه تخفيض 50 % اما بعد التجربة فالبرنامج مجاني تماما وتحصل على السيريال ورابط التحميل بدون مشاكل

    ردحذف
  3. مجاني و لكن يجب ان تنتظر إلى ان ينتهي العد التنازلي و من ثم سوف تحصل على مفتاح للتنشيط
    شكراً جزيلاً على هذه المقالات الرائعة

    ردحذف
  4. بص حضرتك انا نزلت البرنامج وفعتله وكل حاجه وقبل التفعيل تمام تقريبا بعد مالبرنامج اشتغل طلب تحديث وبعد معملتله تحديث طلب تفعيل جديد وبدخل نفس السريال اللى عطهولى الموقع بقول license code is invalid ومش قابل نفس الكود تانى

    ردحذف
  5. تحية شكر وتقدير على المجهودات المبذولة وعلى البرامج الرائعة التي استفدت منها أنا شخصيا
    أعانكم الله وسدد خطاكم

    ردحذف