9 تطبيقات شبيهة للتطبيق المميز Unfold على أندرويد و iOS

أوّل المنصات أو الشبكات الاجتماعية التي قدّمت ميزة القصص "الستوري" في خدمتها هي سناب شات، بعد ذلك رأينا التقليد أو الاستنساخ لهذه الميزة على شبكات التواصل الأخرى والكبيرة بنفس الوقت مثل فيسبوك وخدمة إنستجرام الأخرى، ومع هذا الانتشار الواسع لاستخدام ميزة القصص، عمل المطورين على إيجاد تطبيقات لمساعدة المستخدمين في إنشاء قصص مميزة واحترافية.

ولعل تطبيق Unfold هو أكثر التطبيقات تحميلًا في هذا المجال، حيث يمكننا أن نُعرف التطبيق بأنه أداة رائعة لإنشاء القصة وتشغيلها، ويتيح للمستخدمين ميزات رائعة، حيث يتضمن نحو أكثر من 25 قالب وأكثر من 45 نموذج، فضلًا عن خيارات النص المتقدمة، وليس هذا فحسب بل يدعم التطبيق أيضًا إضافة الصور والفيديوهات للقصة لتعزيز بنيتها، والأهم من ذلك تصدير القصة مباشرة للشبكة الاجتماعية المطلوبة وبجودة عالية جدًا.




في سياق آخر، نعلم جيدًا أن ظهور تطبيق رائع في مجاله يتبعه ذلك تطبيقات شبيهة له، وأحيانًا تتفوق هذه التطبيقات عليه، وهنا في هذه المقالة نضع بين أيديكم باقة من التطبيقات وعددها 9 شبيهة لتطبيق Unfold وهي تدعم أندرويد و iOS، وحتى لا نُطيل أكثر نبدأ بالتطبيق الأوّل:

تجربة تطبيق Unfold على أندرويد أو iOS.

1. Lumyer:



أولى هذه التطبيقات، وهو واحد من أفضل التطبيقات الشهيرة التي تساعدك على تحديد التأثيرات الأكثر احتمالًا وبدء التسجيل بالطريقة التي تريدها باستخدام ميزاته المرحة، ويأتي التطبيق بميزة أنيقة للغاية وهي دعم الإنشاء بتقنية الواقع المعزز، وهناك المزيد الذي أدعه لتكتشفه بنفسك، مع الإشارة أن هذا التطبيق وجميع التطبيقات الأخرى مجانية التحميل.

تجربة تطبيق Lumyer على أندرويد أو iOS.

2. Canva:



Canva هو تطبيق رائع يتيح لك الاستمتاع بحرية بتحرير الصور وأدوات الرسومات، كما ان التطبيق ينتج تصاميم بشكل مثيرة للدهشة محاذاة بالبساطة الشديدة، حيث يمكنك بسهولة إنشاء تصميمات جميلة المظهر للعمل أو المدرسة وأي شيء آخر.

تجربة تطبيق Canva على أندرويد أو iOS.

3. InShot Video Editor:



هذا التطبيق يحتوي على وظيفتين أساسيتين لتحرير مقاطع الفيديو والصور، حيث في متجر اب ستور ومتجر قوقل بلاي، هناك عدد قليل من التطبيقات التي تدعم كل من تحرير الصور ومقاطع الفيديو، هذا التطبيق InShot Video Editor مدرج أيضًا ضمن هذه التطبيقات القليلة التي تخدم المستخدم في مجال إنشاء القصص خاصة، أو إنشاء الفيديوهات بشكل عام.

تجربة تطبيق InShot Video Editor على أندرويد أو iOS.

4. Previe:



Preview هو تطبيق أنيق آخر يقدمه Preview App Pty Ltd، والذي يجمع كل ما تحتاج إليه مباشرة تحت منصة واحدة، ويعد التطبيق أداة رائعة يمكنك من خلالها معاينة مشاركتك قبل نشرها على Instagram، حيث يضع لك المشاركة كمخطط بصري تعاينه قبل الإرسال، سواء كان ذلك مشاركة عادية أو مشاركة ستوري.

تجربة تطبيق Previe على أندرويد أو iOS.

5. Vidstitch:



Vidstitch هو واحد من أكثر تطبيقات تصميم القصص الراقية، والذي يساعد الجميع على دمج الصور مع مقاطع الفيديو ونشرها على إنستجرام وفيسبوك وسناب شات، ولا يقف الأمر عند هذا الحد حيث يدعم تحرير إو إنشاء أي مشاركة على أي منصة اجتماعية.

تجربة تطبيق Vidstitch على أندرويد فقط.

6. Storybeat:



Storybeat هو أداة ممتازة أخرى لتخيل الخيال الخاص بك عن طريق إنشاء قصصك بأفضل طريقة ممكنة باستخدام هاتفك المحمول مباشرةً، والتطبيق مُقدّم من Social Stories SL Inc، ومعه أطلق العنان لإبداعك حيث يتيح لك استخدام صورك ومقاطع الفيديو والموسيقى الخاصة بك لصنع أشياء غير عادية.

تجربة تطبيق Storybeat على أندرويد أو iOS.

7. Story Maker:



يوفر Story Maker خيارات سهلة الاستخدام لإنشاء قصص جذابة ومقاطع فيديو ممتازة من الصور، ويُركّز التطبيق على الصوت المصاحب للقصة أو للفيديو، كما ويدعم التطبيق إنشاء أكثر من قصة ودمجها في قصة واحدة، وكباقي التطبيقات الأخرى يدعم هذا التطبيق إمكانية حفظ القصة في معرض صورك للاستعانة بها في وقت لاحق.

تجربة تطبيق Story Maker على أندرويد فقط.

8. SEEZER:



SEEZER هو واحد من أكثر التطبيقات مثالية إذا كنت تبحث عن إنشاء قصص تشرح كل شيء تريد وضعه، ويمكنك مع التطبيق التقاط صور مزدوجة، ودعم الملصقات، وتسجيل الفيديو من الكاميرا الخلفية أو الكاميرا الأمامية، واستخدام ميزة المزج بين الصور والملصقات، وحتى دعمه لاستعراض ملفات الفيديو والصور في المعرض الخاص به.

تجربة تطبيق SEEZER على أندرويد فقط.

9. A Color Story:



التطبيق الأخير في هذه المجموعة، وهو عبارة عن أداة أنيقة أخرى تركز على ألوان الصور، ويُقدّم لك أكثر من 100 فلتر تم وضعها بعناية، بالإضافة لوجود فلاتر متاحة للشراء، وهناك أكثر من 40 تأثيرات للتنقل بين الملفات، مع تقديمه لأكثر من 20 أداة متاحة مجانا أبرزها أداة المنحنيات، وغيرها العديد من الأدوات القوية الأخرى.

تجربة تطبيق A Color Story على أندرويد أو iOS.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
9 تطبيقات شبيهة للتطبيق المميز Unfold على أندرويد و iOS Reviewed by أحمد سعيد on 1/14/2019 Rating: 5

أحمد سعيد

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية، اهتم بالكتابة عن تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وتحديدًا أندرويد و iOS.

ليست هناك تعليقات: