تحميل 17 برنامج مدفوع بقيمة أكثر من 600 دولار مجانًا الآن

كالعادة دائمًا تتحفنا شركة WonderFox بالعروض المميزة التي تقدمها مع كل مناسبة سنوية. وبالتأكيد مع احتفال العالم بعيد الكريسماس، لن يفوت حدث مهم كهذا. لذا، استطاعت الشركة وبالتعاون مع أكثر من 12 شركة أخرى متخصصة فى تطوير برمجيات الحاسوب، أن تتيح لنا تحميل 17 برنامج مدفوع تتعدى قيمتها ستمائة دولار بشكل مجاني تمامًا. الفكرة هنا انك تحصل على كود تفعيل النسخة الكاملة من البرامج المتضمنة في العرض، وبالتالي ستتمكن من الاستفادة من جميع مميزات البرنامج دون أي مقابل. لكن ضع فى اعتبارك أن كود التفعيل هذا لن يكون مدى الحياة، ربما عام أو أكثر ولكن إذا كنت تريد الاستمرار فى استخدامه، فعليك أن تشتري البرنامج بنفسك هذه المرة. على أي حال، دعونا نتعرف على تفاصيل العرض فيما يلي.


فى البداية، يمكنك زيارة الصفحة الخاصة بالعرض من خلال الرابط المرفق أدناه:

www.videoconverterfactory.com/christmas

فى هذه الصفحة ستتمكن من معرفة جميع البرامج المتضمنة في العرض، والتي سوف نستعرضها بإيجاز فيما يلي حتى يكون الجميع على دراية بوظائفها ومميزاتها. لكن لاحظ شيء مهم وهو أن العرض ينقسم إلى جولتين، الأولى تبدأ من يوم 20 ديسمبر وتنتهي في 30 ديسمبر، وهي تقدم 8 برامج مدفوعة بالمجان يمكنك تحميلها الآن. ولكن بدءً من 31 ديسمبر لن تتمكن من تحميل هذه البرامج مرة أخرى لأن الجولة الثانية ستبدأ مع 7 برامج أخرى وتنتهي في 5 يناير 2019. لكن بالنسبة للبرامج التابعة لشركة WonderFox ستظل متاحة للتحميل منذ اليوم الأول للعرض (20 ديسمبر) حتى نهايته (5 يناير). إذن، مجموع 17 برنامج مدفوع يمكنك الحصول عليها مجانًا.


دعونا نبدأ مع البرامج الخاصة بشركة WonderFox التى يمكنك الحصول عليها مجانًا من خلال هذا العرض. حيث يمكنك اولًا تحميل البرنامج المميز HD Video Converter Factory Pro بنسخته الكاملة مجانًا. يتيح لك هذا البرنامج تحويل صيغ مقاطع الفيديو مع دعم أكثر من 300 صيغة مختلفة لحل مشاكل التوافقية عند عرض الفيديو على أجهزة مختلفة. يساعدك أيضًا فى تحميل مقاطع الفيديو من الإنترنت بدقة تصل إلى 4K ودعم حوالي 300 موقع ويب بما في ذلك فيمو ويوتيوب وفيسبوك، يمكنه حتى تخصيص نغمات رنين لأجهزة أندرويد و iOS بكل سهولة. إلى جانب ذلك، فهو سريع جدًا ولديه واجهة بسيطة.

أما بالنسبة للبرنامج الثاني من WonderFox فهو برنامج DVD Ripper Pro والذي يعُد أكثر برامج النسخ الرقمي كفاءة وسرعة على الإطلاق. يقدم البرنامج جميع الأدوات والخصائص التي ستحتاجها من اجل حرق اسطوانات DVD أو استخراج أي فيديو أو صوت من اسطوانات DVD بنفس الجودة الأصلية. البرنامج رائع جدًا ويدعم كذلك 300 صيغة يمكنك تحويل الملفات المستخرجة من الاسطوانة إليها. غالبًا لن تحتاج لهذه البرامج الآن، لكن الحصول عليها قبل إنتهاء العرض فكرة جيدة. من يعلم! ربما تحتاجها فيما بعد.


نأتي الآن إلى الجزء الأكثر أهمية فى هذا العرض وهو الحصول على البرامج المدفوعة للجولة الأولى. كما أشرنا، تقدم هذه الجولة 8 برامج فقط منها برنامج WinRAR وهو أمر يبدو غريب للبعض، لكن من خلال هذا العرض إذا قمت بالإعجاب بصفحة WonderFox على فيس بوك، وستتمكن من الحصول على تفعيل رسمي للبرنامج. أما البرامج المتبقية فهي:

2- برنامج Auslogics DiskDefrag: هو برنامج يقوم بمهمة إلغاء تجزئة القرص الصلب وهي العملية التي بدورها تحسن من أداء وكفاءة الهارد ديسك بشكل ملحوظ، فهذا البرنامج يستطيع ان يقوم بالمهمة على أكمل وجه وبسرعة وسهولة بفضل الواجهة الرسومية الخاصة فالبرنامج يعرض لك معلومات تفصيلية عن الهارد ديسك الخاص بحاسوبك ويمكنك إلغاء تجزئة ملف معين او مجلد او حتي بارتيشن من بارتيشنات القرص الصلب، بل وتستطيع ايضا جدولة عملية الغاء التجزئة لتبدأ تلقائياً في الوقت الذي تحدده، شيء آخر مميز في هذا البرنامج هو انه يعرض لك تقرير كامل حول اداء الهارد قبل وبعد عملية إلغاء التجزئة.

3- برنامج Bitwar Data Recovery: هو برنامج فعال وذو كفاءة عالية يمكن أن تلجأ إليه فى حالة فقدان أي بيانات من وحدات التخزين الخاصة بك سواء القرص الصلب، الفلاش ميموري USB، أو بطاقة SD Card..إلخ. يتميز البرنامج بسهولة في الاستخدام، فقط بعض الخُطوات وتظهر لك الملفات المحذوفة من القرص على الشاشة، يمكنك تحديد ما تريد استعادته وتضغط على زر Recovery. لكن دون الحصول على النسخة المدفوعة لن تتمكن من إستعادة البيانات فعليًا مرة اخرى، لذا فهي فرصة جيدة أن تحصل عليها الآن مجانًا.

4- برنامج ScreenCamera: هو برنامج احترافي لتسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو وكذلك كاميرا الويب. واجهة مستخدم البرنامج بسيطة جدًا عبارة عن شريط ادوات يحتوي على بضعة أزرار تسمح لك بالتحكم الكامل في أي جزء من الشاشة تريد تصويره. يتيح لك أيضًا تحرير الفيديوهات وإضافة علامة مائية على الفيديو مثل الشعار أو الصورة الخاصة بك. جنبًا إلى جنب، يمكنك تصوير الشاشة وكاميرا الويب معًا وهو أمر يحتاج إليه الكثيرين أثناء الشروحات التعليمية. يدعم البرنامج صيغ إخراج متعددة ويعمل على جميع إصدارات ويندوز تقريبًا.

5- برنامج AweClone: هو برنامج رائع وسهل الاستخدام يمكنك الاعتماد عليه فى استنساخ القرص الصلب، أو القرص الخاص بالنظام، او أي وحدة تخزين أخرى، بحيث يتم نقل الملفات من القرص الصلب القديم إلى الجديد بدون فقدان ملفات وبنفس الترتيب دون أي إختلاف؛ مما يساعد فى عملية الانتقال من كمبيوتر قديم إلى جديد أو عند ترقية القرص الصلب مثلًا.

6- برنامج Seed4.Me VPN: وهو برنامج يقدم خدمة VPN قوية لإستخدامها فى تصفح الانترنت كمجهول لحماية خصوصيتك ومنع أي جهة خارجية من تتبعك ومعرفة النشاط الذي تقوم به على الانترنت وبالتأكيد لاستخدامه من أجل تشغيل البرامج والمواقع الغير متاحة في بلدك.

7- برنامج WinToHDD: هو برنامج مجاني يمكنك من خلاله أن تقوم بتثبيت او اعادة تثبيت نسخة ويندوز 7 او 8 او 10 او حتي فيستا مباشرة بدون سيدي او ديفيدي او فلاش ميموري، كما ويمكنك نقل نسخة الويندوز المثبتة على الجهاز من هارد الى هارد اخر بسهولة عبر هذا البرنامج. بعد تثبيت البرنامج وبمجرد تشغيله سيظهر لك عدة خيارات بسيطة وهي إما تثبيت نسخة ويندوز New Installation او اعادة تثبيت نسخة Reinstall windows او نقل الويندوز System Clone ، فيمكنك الضغط على أحد هذه الخيارات حسب ما تريد، البرنامج يوفر عدة خيارات وامكانيات مميزة ومفيدة ويستحق التجربة.

8- برنامج FotoJet Designer: هو برنامج جيد لهؤلاء الذين ليس لديهم مهارات كافية للتعامل مع برامج عملاقة مثل فوتوشوب فيما يخص التصميم. إذ يمكنك من خلاله الحصول على تصميمات رائعة مثل البطاقات، الدعوات، الملصقات، النشرات الإعلانية، اللافتات، وحتى صور لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. مع توفر أكثر من 900 قالب ومئات من أدوات التحرير القوية ستحصل فى النهاية على تصاميم لائقة.


بالنسبة للجولة الثانية، فهي تبدأ من يوم 31 ديسمبر وتنتهي في 5 يناير من العام الجديد، ستحصل من خلالها على برامج ممتازة أيضًا. يمكنك إدخال بريدك الإلكتروني للحصول على تنبيه فور إتاحتها للعامة لتكون اول من يحصل عليها. وبشكل عام، عند تحميل أي من هذه البرامج بالضغط على زر Get it Now سوف يتم تحميل ملف نصي يحتوي على دليل إرشادي لكيفية تحميل البرنامج من موقعه الرسمي وكيفية تفعيله للحصول على النسخة الكاملة، حيث مرفق فى هذا الملف كود التفعيل.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
تحميل 17 برنامج مدفوع بقيمة أكثر من 600 دولار مجانًا الآن Reviewed by عبدالرحمن محمد on 12/20/2018 Rating: 5

هناك 4 تعليقات:

  1. شكرا لك اولا ........انت بتقول ان HD Video Converter Factory Pro يمكن تزيله مجانا بينما هو موجود على الصفحة مدفوع وكمان البرنامج الثاني

    ردحذف
  2. نسخة الـ "GIVEAWAY Edition" متاحة للتحميل مجانًا !

    ردحذف
  3. برنامج الونرار سيتم اجراء سحب بين المعجبين بالصفحة بحد اقصي 10 مفاتيح

    ردحذف